استعراض التاجر: Tradergy.io هو وسيط استثمار مثير للاشمئزاز

استعراض التاجر

الملخص

Tradergy هي شركة ليس لديها خدمة دعم عملاء موثوقة. علاوة على ذلك ، فإن الكيان غير مرخص من قبل أي حكومة في السوق. يجب على المستثمرين تجنب مثل هذه المنصة لتجنب الخسائر. استثمر مع شركات تداول العملات الأجنبية الشرعية بدلاً من ذلك.

Tradergy هو مخطط استثماري مأساوي سيترك العديد من الأشخاص في حالة جيدة وجافة. تكون الشركة مقنعة للغاية عندما تقترب من المستثمرين. لا ينبغي للمستثمرين الوقوع في رواية هذا المخطط القذر.

هناك مواقف مضللة تدعي أن هذا الكيان شرعي. لسوء الحظ ، لا يمكنك الوثوق بكيان خارجي. هذا لأنك لن تعرف أبدًا الوقت الذي سيتخذون فيه القرارات ويخرجون من السوق. توخي الحذر واعتمد فقط على أفضل وسطاء تداول العملات الأجنبية.

يمكن للمستثمرين تداول العملات الأجنبية والمؤشرات والسلع والأسهم. تفتخر المنصة المتنوعة بامتلاكها أدوات تداول رائدة في الصناعة. يُعد المستثمرون أيضًا ببيانات في الوقت الفعلي وفروق أسعار منخفضة وأصول متعددة للتداول.

استعراض Tradergy.io

 

تدعي المنصة أنها تقوم بتعيين موجهين تجاريين ومديري حسابات لعملائهم. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم الوسيط أيضًا دعمًا فنيًا وفرصة تعليمية لجميع عملائه.

وفقًا للشركة ، هناك العديد من الفوائد التي تأتي من تكليف أموالك بها. لديهم برنامج تعليمي ممتاز على الإنترنت يعني مساعدة المتداولين. بالإضافة إلى ذلك ، تذكر الشركة أيضًا أن لديها أكثر من 1000 أصل تداول.

ومع ذلك ، يجب ألا تكون سعيدًا للغاية بمجرد مصادفتك لهذا الوسيط. هذا لأن ما يعدون به ليس في الواقع ما يقدمونه. لذلك ، يجب أن تكون ذكيًا وأن تتعلم التمييز بين الكيان الشرعي والاحتيال.

من السهل معرفة أي من أفضل شركات تداول العملات الأجنبية في السوق يتم تنظيمها من قبل هيئات الرقابة المالية المناسبة في السوق. علاوة على ذلك ، يضعون حاجة عملائهم أولاً. لن تسمع أبدًا عن عميل تم خداعه.

تفاصيل الاتصال Tradergy

تدعي شركة Tradergy أنها تتداول من المملكة المتحدة. للأسف ، تم تسجيل هذا الوسيط في St Vincent و Grenadines. يستخدمون رقمًا افتراضيًا لخداع المستثمرين بأنهم يتصلون بهم من المملكة المتحدة.

ومع ذلك ، بمجرد وصول تسويقهم إلى المتداول ، يلاحظون لهجة. تتواصل الشركة بشكل أساسي مع مستثمرين من كندا والمملكة المتحدة. كن يقظًا وتجنب هذا المخطط القذر بأي ثمن. توقع تجربة سيئة من كيانات غير أخلاقية مثل هذه.

تقوم Tradergy بشراء بيانات العملاء المحتملين من السوق السوداء. بعد ذلك ، سيستمرون في الاتصال حتى تستسلم لمطالبهم. تتفاخر المنصة بأن أنشطة التداول الخاصة بها يتم الإشراف عليها من قبل محترفين ذوي خبرة.

للأسف ، لا نرى مؤهلات هؤلاء الأفراد. لا يمكننا إلا أن نفترض أن الشركة تستخدم معلومات كاذبة لجذب الضحايا الأبرياء إلى كيانهم. إذا كان لديهم بالفعل فريق من الخبراء ، فلن يكون هناك سبب للتهرب من تقديم المعلومات.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. لا تأخذ كلمتنا فقط ، فقد تم تصنيفهم أيضًا 4.8 من 5 على TrustPilot من قبل مستخدمين مثلك تمامًا ، لذلك لا تتردد في التحقق منها لاحقًا. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ من قِبل Scarwarning.org.

تذكر Tradergy أيضًا أن عملائها يتحكمون بشكل كامل في حساباتهم. لذلك ، لا يوجد ما يدعو للقلق. لن تكون أموالك آمنة أبدًا مع كيان خارجي. السبب وراء ذلك هو أن الشركات لا تلتزم بأي قواعد.

شروط تداول Tradergy

تدعي المنصة أنها توفر موجزات بيانات حية ومخططات مخصصة للمتداولين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستثمرين التداول باستخدام أجهزة سطح المكتب أو الأجهزة اللوحية أو الأجهزة المحمولة. فرصتهم التعليمية متاحة لجميع مستويات متداولي الفوركس.

يتم الاستفادة من عملية التدريب باستخدام ندوات عبر الإنترنت ومخططات فنية. علاوة على ذلك ، تنص Tradergy على أن الخدمات التعليمية يتم إجراؤها من قبل كبار المحللين. إنهم يعتقدون أن عملائهم يختارونهم بسبب استخدامهم للتكنولوجيا المتقدمة.

الوضع التنظيمي للتجارة

Tradergy هي منصة ليس لديها ترخيص من هيئة تنظيم صناعة الاستثمار الكندية (IIROC) أو FCA. يشترط للرقابة المالية أن تحصل أي خطة استثمار مالي على رخصة تداول قبل الشروع في أعمالها.

الشركة ليست آمنة لأن عملياتها لا تخضع للمراقبة من قبل شركة ذات سمعة طيبة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن معلومات المستثمرين معرضة بشكل كبير لبيعها إلى طرف ثالث. يعد الوثوق بكيان متحفظ بشأن بياناتك قرارًا غير حكيم.

تنص Tradergy أيضًا على أن دعمهم سيستجيب لاستفسار عملائهم في الوقت المحدد. للأسف ، هذا ليس صحيحًا. ينتهي المحتالون بتغيير الشروط والأحكام متى أرادوا ذلك. هذا يزعج عملائهم.

يدعي الكيان أيضًا أن لديه حسابًا تجريبيًا ولكنه يختبره على أنه كارثة كاملة. انه لا يعمل. مثل هذه الأخطاء ليست شائعة مع الكيانات الشرعية. كما يقدمون منصة MT4. توفر المنصة رافعة مالية 1: 200 وهي طريقة عالية جدًا.

تقدم الشركة سبريد يتراوح من 1 إلى 1: 5 نقاط. ينص المشروع أيضًا على أنه يمكن لعملائه التداول دون دفع أي رسوم أو عمولة. يمكن لظروف التداول الخاصة بهم أن تجعل المتداولين يندرجون في سرد ​​هذا المخطط.

السحب والودائع

الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكن للمستثمرين إيداعه في Tradergy هو 250 دولارًا. يمكنك الدفع نقدًا باستخدام التحويل البنكي أو بطاقات الخصم / الائتمان. كما أنه ليس من السهل التحقق مما إذا كانت هذه هي الطرق التي يستخدمها الكيان. ومع ذلك ، يمكن للمستثمرين سحب 50 دولارًا فقط لبطاقات الائتمان أو 100 دولار لخيار التحويل البنكي.

على الرغم من الادعاء بعدم فرض أي رسوم ، اكتشفنا أن الوسيط يطلب من المستثمرين دفع رسوم قدرها 3.5٪ أو 30 دولارًا كرسوم خدمة. ما لم تستثمر بحسابهم الذهبي أو البلاتيني ، فهذه المرة الوحيدة التي لن تدفع فيها أي رسوم.

رؤية المجال

Tradergy.io هو وسيط حقق أول بصمة رقمية له في يناير 2020. وقد تم تمديد نطاقهم لمدة عام آخر. ستنتهي في يناير 2022. الشركة مسجلة بشكل خاص لذلك من الصعب معرفة الأشخاص الذين يقفون وراء المنظمة.

النظام الأساسي لديه ترتيب Alexa من 3,432,321،XNUMX،XNUMX. إنه ليس كثيرًا ولا يجب أن تغامر مع كيان لا يتمتع بسمعة طيبة. لا يزال الموقع الجغرافي الحقيقي الذي يأتي منه عملاؤهم مجهولاً.

العميل ملاحظات

لحسن الحظ ، صادفنا آراء المستثمرين أثناء بحثنا. تظهر المعلومات أن Tradergy ليست شريكًا تجاريًا موثوقًا به. يشكو المستثمرون من كيفية عمل هذا الوسيط. الشركة هي عملية احتيال سوف تبردك دون موافقتك.

فريق مبيعات الشركة مقنع للغاية. يتفاخر الكيان بأنه يرسل للمستثمرين أفضل الإشارات التي تفوز بالتداول. من السهل جدًا على المتداولين الجدد الوقوع في مثل هذه المخططات. في اللحظة التي تودع فيها الأموال ، ستكون آخر مرة تسمع فيها شيئًا عنهم

رد Tradergy على الادعاء بكونه عملية احتيال من خلال الادعاء بأنه لا يجد أولئك الذين يذكرون أنهم خدعة في قاعدة بياناتهم. يقول غالبية هؤلاء الأشخاص إنهم فقدوا بالفعل مبلغًا كبيرًا من المال باستخدام هذا الكيان.

تستمر الشركة في طلب المزيد من الأموال من عملائها. في كل مرة يكون لديهم رواية مختلفة أكثر حلاوة تعد بمزيد من المال. يمكن للمنصة أن تطلب المزيد من الأموال حتى 5000 دولار. في اللحظة التي تتخذ فيها قرارًا غير حكيم بالتداول معهم ، لن تتمكن من الوصول إلى الصندوق.

على الرغم من كل هذه الادعاءات الكاذبة ، هناك من يدعي أن هذا هو الكيان في الكون. لسوء الحظ ، لا يوجد دليل على أن المستثمرين يكسبون من هذا الكيان. تأكد من حصولك على المعرفة ذات الصلة قبل أن تعهد بأموالك إلى أشخاص مجهولين.

الحكم النهائي

Tradergy هو كيان يقدم فرصة استثمارية مغرية لعملائه. ومع ذلك ، فإن أحد أكبر أوجه القصور فيها هو أن الكيان غير مسجل. علاوة على ذلك ، هناك شكاوى متعددة تظهر أن هذا ليس كيانًا جديرًا بالثقة.

يحتاج المستثمرون إلى إيجاد كيانات تداول فوركس منظمة في السوق. هذه الكيانات أصلية وستكسب عوائد معقولة. كل ما عليك فعله هو الوثوق بهم وعدم توقع أرباح غير واقعية.

2 الردود على "Tradergy Review: Tradergy.io هو وسيط استثمار مثير للاشمئزاز"

  1. لو

    لقد خسرت 30 ألف دولار مع هؤلاء المخادعين المجرمين وهم يديرون هذا العمل بلا خوف ، حيث الجحيم هو المنظمون الحكوميون لوقف هؤلاء المحتالين.

  2. غني

    احذر من هؤلاء المحتالين. كما أنهم يعملون تحت أسماء أخرى ويتظاهرون بأن لديهم مكتبًا في النمسا والمملكة المتحدة.

    لقد تعقبتهم في جزيرة دومينيكا.

    يستخدمون أرقام هواتف مختلقة من دول مختلفة لجذب ضحاياهم.

    لديهم أيضًا عددًا كبيرًا من "الزملاء" بعناوين بريد إلكتروني مخادعة تختفي فجأة بمجرد كشفها.

    أخيرًا ، بعد تعرضك للخداع ، قد تتصل بك بعض شركات "المحاماة" المزعومة متظاهرين أنه تم القبض عليهم وأنه يمكنك استرداد أموالك مقابل 25٪ من إجمالي المبلغ الذي سرقته Tradergy منك.

    بالطبع ، هذه عملية احتيال أخرى ، ربما مرتبطة بنفس الشبكة الإجرامية.

    تعمل هذه الشركة باستخدام اسم أو باسم:

    ليمبورغلاو
    توبلير شتراسه 60 8044 زيورخ ، سويسرا
    +41 215 880 443
    https://limburglaw.com/about-us/contact/

    يبدو أن الشركة شرعية ولكن:

    1 / رقم الهاتف +41 215 ليس في الخدمة
    2 / موقع الويب الخاص بهم لا يمكن الوصول إليه في الغالب (موقع WordPress أساسي)
    3 / يتصلون بك بأرقام هواتف مخادعة من دول أخرى بينما يفترض أن يكون مقرهم في سويسرا.
    4 / أو يمكن أن يكون أحدهم ينتحل صفتهم (؟)
    5 / يتصلون بك بينما لم تعطِ هؤلاء الأشخاص أبدًا أي تفاصيل اتصال ويبدو أنهم يعرفون الكثير عنك وعن عملية الاحتيال التي كنت ضحية لها.

    قوانين الخصوصية في Switzelrand صارمة ، يمكنك استنكار مثل هذه المكالمات للشرطة الذين سيتصرفون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Tradergy Review: Tradergy.io is a disgusting Investment Broker

Tradergy Review

Summary

Tradergy is a company that does not have a reliable customer support service. Moreover, the entity is not licensed by any government in the market. Investors should avoid such platform to avoid making loses. Invest with legit forex trading companies instead.

Tradergy is a tragedy investment scheme that will leave many high and dry. The company is very convincing when they approach investors. Investors should not fall for the narrative of this dirty scheme.

There are misguided sols that claim that this entity is legit. Unfortunately, you cannot trust an offshore entity. This is because you will never know the time they will call the shots and exit the market. Exercise caution and only rely on the best of the best forex trading brokers.

Investors can trade Forex, Indices, Commodities, and stock. The diverse platform boasts that it has leading trading tools in the industry. Investors are also promised real-time data, low spreads, and multiple assets to trade.

Tradergy.io Review

 

The platform claims it is assigning trading mentors and account managers to their clients. Additionally, the broker is also offering technical support and educational opportunity to all their customers.

According to the firm, there are many benefits that come with entrusting your fund with them. They have a premium webinar that is mean to aid traders. Additionally, the firm also states it has over 1000 trading assets.

However, you should not be extremely joyful once you come across this broker. This is because what they promise is not actually what they deliver. Therefore, you should be smart and learn to distinguish a legit entity from a scam.

It is easy to know which of the best forex trading companies in the market are regulated by the appropriate financial watchdogs in the market. Moreover, they put the need of their clients first. You will never hear of a client that has been scammed.

Tradergy Contact Details

Tradergy purports that it is trading from the UK. Sadly, this broker is registered in St Vincent and Grenadines. They use a virtual number to deceive investors that they are contacting them from the United Kingdom.

However, once their marketing reach trader they notice an accent. The company is mainly contacting investors from Canada and the United Kingdom. Stay vigilant and avoid this dirty scheme at all costs. Expect bad experience from unethical entities like this one.

Tradergy is purchasing potential client data from the black market. Afterwards, they will keep calling till you give in to their demands. The platform brags that their trading activities are being supervised by experienced professionals.

Sadly, we do not see the qualification of these individuals. We can only assume that the company is using false information to lure innocent victims into their entity. If indeed they have a team of experts there would be no reason for shying away from presenting the information.

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of six months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. Don't just take our word for it, they are also rated 4.8 out of 5 on TrustPilot by users just like you, so feel free to check them out later. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.

Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified by Scamwarning.org.

Tradergy also states that its customers are in full control of their account. Therefore, there is nothing to worry about. Your money will never be secure with an offshore entity. The reason behind this is because the ventures do not observe any rules.

Trading Conditions of Tradergy

The platform claims it provides live data feeds and custom charts to traders. Additionally, investors can trade using a Desktop, tablets, or mobile. Their educational opportunity is available for all level of forex traders.

The training process is availed using live webinars, and technical charts. Moreover, Tradergy states that educational services are conducted by leading analysts. They believe that their clients choose them because of their use of advance technology.

Tradergy Regulatory Status

Tradergy is a platform that does not have a license from the Investment Industry Regulatory Organization of Canada (IIROC) or the FCA. It is the requirement of the financial watchdog that any financial investment scheme acquire a trading license before embarking on their business.

The company is not secure since its operations are not being monitored by a reputable corporate. Additionally, the information of investors is at high risk of being sold to a third party. Trusting a discreet entity with your data is an unwise decision.

Tradergy also states that their support will respond to the query of their clients on time. Sadly, this is not true. Scammers end up changing their terms and conditions whenever they please. This inconveniences their customers.

The entity also claims it has a demo account but testing it as a complete disaster. It does not work. Such mistakes are not common with legit entities. They are also offering an MT4 platform. The platform offers leverage of 1:200 which is way too high.

The company is offering a spread that ranges from 1 up to 1:5 pips. The venture also states that its clients can trade without paying any fees or commission. Their trading conditions can make traders fall into this scheme narrative.

Withdrawal and Deposits

The minimum amount that investors can deposit at Tradergy is $250. You can cash in using Wire transfer or Debit/credit cards. It is also not easy verifying if these are the methods that the entity is using. Nonetheless, investors can only withdraw $50 for credit cards or $100 for the wire transfer option.

Despite claiming not to charge any fee we found out that the broker requires investors to pay a fee of 3.5% or $30 as service charges. Unless you invest with their Gold or Platinum account that the only time you won’t pay any fees.

Domain Insight

Tradergy.io is a broker that made its first digital footprint in January 2020. Their domain has been extended for another year. It will expire on January 2022. The company is registered privately therefore it is hard knowing the people that are behind the organization.

The platform has an Alexa ranking of 3,432,321. It is not much and you should not venture with an entity that is not reputable. The real geographical location that their clients are coming from still remains unknown.

Client Feedback

Luckily we came across investors’ feedback during our research. The information shows that Tradergy is not a reliable trading partner. Investors are complaining regarding how this broker is running. The firm is a scam that wills cold you without your consent.

The sales team of the company is very persuasive. The entity brags that it sends investors the best signals that win a trade. It is very easy for newbies traders to fall for such schemes. The moment you deposit money that will be the last time you hear from them.

Tradergy reply to the allegation of being a scam by claiming it does not find those that state they are a scam in their database. The majority of these people state they have already lost a great amount of money using this entity.

The company keeps asking for more money from their clients. Every time they have a different sweeter narrative promising more money. The platform can ask for more funds up to $5000. The moment you make an unwise decision to trade with them you won’t access the fund.

Despite all these false claims, there are people who claim that this is the entity in the universe. Unfortunately, there is no evidence of investors earning from this entity. Make sure that you acquire the relevant knowledge before entrusting your money to anonymous people.

Final Verdict

Tradergy is an entity that offers luring investment opportunity to its clients. However, one of their biggest shortcomings is that the entity is not registered. Moreover, there are multiple complaints that show this is not a trustworthy entity.

Investors need to find regulated forex trading entities in the market. These entities are genuine and will earn you reasonable returns. All you have to do is to trust them and not to expect unrealistic profits.

2 Replies to “Tradergy Review: Tradergy.io is a disgusting Investment Broker”

  1. Lou

    I lost $ 30K with these scammers, criminal and they are running this business fearlessly, where the hell is government regulators to stop these scammers.

  2. Rich

    Beware of these scammers. They also operate under other names and pretend to have office in Austria and the UK.

    I traced them back in the island of Dominica.

    They use made-up phone numbers from different countries to lure their victims.

    They also have quite a number of ‘associates’ with spoofed email adresses which suddenly disapear as soon as they are exposed.

    Finally, after you’ve been scammed, some so-called ‘law’ firms may contact you pretending that they have been caught and that you can recover your money in exchange of 25% of the total sum Tradergy stole from you.

    Of course, this is yet another scam, probably linked to the same criminal network.

    Such a firm is operating using the name or under the name of :

    Limburglaw
    Toblerstrasse 60 8044 Zürich, Switzerland
    +41 215 880 443
    https://limburglaw.com/about-us/contact/

    The compnay seems legit BUT:

    1/ The phone number +41 215 880 443 is not in service
    2/ Their website is mostly not accessible ( a basic wordpress site)
    3/ They call you with spoofed phone numbers from other countries while supposedly based in Switzerland.
    4/ Or it could be someone impersonating them (?)
    5/ They call you while you never ever gave these people any contact detail and they seem to know a lot about you and the scam you’ve been victim of.

    prvacy laws in Switzelrand are strict, you can denounce such calls police who will act.

Leave a Reply

Your email address will not be published.