مراجعة TurboMillion: Turbomillion.com تجنبها

TurboMillion
  • اللائحة
  • أمان الصندوق
  • خدمة العملاء
0.5

الخلاصة:

TurboMillion هو مشروع لديه خدمة دعم عملاء رهيبة. لم يتم ترخيصها مما يعرض أموالك لمخاطر عالية. يجب أن يكون المستثمرون حريصين للغاية عند الاستثمار عبر الإنترنت. تأكد من إيداع الأموال مع أفضل الوسطاء.

TurboMillion هي شركة تتظاهر بأنها أفضل وسيط فوركس في السوق. في بعض الأحيان يكون من الصعب التعرف على عملية احتيال في السوق. يقوم بعض المحتالين بعمل رائع في إقناع المستثمرين المطمئنين بإرسال أموالهم إليهم. ومع ذلك ، فإن نظرة أكثر عمقًا تكشف دائمًا عن تفاصيل مظلمة حول الشركة.

على العكس من ذلك ، هذه الشركة بعيدة كل البعد عن ذلك. هؤلاء هم محتالون فقط بعد أموالك. لا يهتم الأشخاص الذين يقفون وراء هذه الشركة بخدمة احتياجاتك المالية. سوف يقنع تسويقهم العدواني العديد من المتداولين المبتدئين. حتى اسمهم هو أداة تسويق. يريدون منك أن تصدق أنهم يستطيعون مساعدتك في كسب الملايين في التداول.

مراجعة TurboMillion ، شركة TurboMillion

احذر من مثل هذه التكتيكات. يزعمون أن الاستثمارات الصغيرة تخلق ثروات هائلة. هذا يدل على أنهم يستهدفون جميع الناس ، حتى لو كان الاستثمار صغيرا. ينطوي تداول الفوركس على الكثير من المخاطر ، ولا يمكن لأحد أن يضمن لك أي عوائد. إنهم يقدمون هذه الادعاءات لجذب الأفراد المطمئنين.

أنت أفضل حالا مع أفضل وسطاء الفوركس الشرعيين في السوق. كانت هذه الشركات في السوق لفترة طويلة بما يكفي وتتمتع بمستوى عالٍ من الشفافية. استثمر في مثل هذه الشركات فقط للحفاظ على راحة بالك.

مراجعة TurboMillion

إذا كنت تبحث عن أفضل منصة لتداول العملات الأجنبية ، فأنت في حالة مفاجأة. تعد المنصة التي يقدمها TurboMillion واحدة من الأسوأ في السوق. لا تحتوي هذه المنصة على الكثير من الوظائف وتبدو فظيعة. يمكنك بالفعل معرفة أن المحترفين لم يشاركوا في عملية التطوير.

والأسوأ من ذلك ، تزعم العديد من التقارير أن هذا النظام الأساسي عرضة للاحتيال. والأسوأ من ذلك ، أن لديها مشاكل في التلاعب بالأسعار. هذه ليست بيئة تريد التجارة فيها. فكر في الاستثمار في الشركات التي توفر منصة MT4 أو MT5. هذه منصات شائعة لها العديد من الوظائف.

علاوة على ذلك ، تعد الشركة بعملائها بالدعم والتعليم. يمكن أن يكون التعليم أداة مفيدة للمتداولين المبتدئين. إنها تجعلهم يتعرفون على برامج التداول والتداول. ومع ذلك ، من الصعب تحديد قيمة التعليم الذي توفره TurboMillion.

هذا لأن الشركة لا تعرفنا على أي من خبرائها. ليس لدينا أي فكرة عمن يقدم هذه المواد التعليمية. وبالتالي ، من الصعب معرفة نوع تجربة التداول التي يتمتع بها هؤلاء الأشخاص. لا تأخذ سوى النصائح الاستثمارية من الأفراد المرخص لهم بسجل حافل بالإنجازات.

دعم عملاء TurboMillion

خدمة العملاء هي خدمة أساسية عندما يتعلق الأمر بالشركات التي تقدم خدمات مالية. يجب أن يكون العملاء قادرين على الوصول إلى الشركة في أي وقت. يجب ألا تثق في أي شركة لا تقدم دعمًا موثوقًا للعملاء.

مما لا يثير الدهشة ، هذا هو الحال مع هذه الشركة. يوفر TurboMillion ثلاث قنوات رئيسية للاتصال بهم. القناة الأولى بالاتصال بهم على +420296182797. ومع ذلك ، اتصلنا بهذا الرقم ، وكان خارج الخدمة.

الطريقة الأخرى الوحيدة هي إرسال بريد إلكتروني للشركة عبر [البريد الإلكتروني محمي] بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك ملء نموذج الاتصال على الموقع. نعلم جميعًا أن هذه القنوات يمكن أن تظل بلا إجابة لأشهر. هذه الشركة ليس لديها دعم عملاء موثوق.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Scarwarning.org.

انواع الحسابات

هناك خمسة أنواع حسابات رئيسية على Turbomillion.com. وتشمل هذه الحسابات Mini و Silver و Gold و Platinum و Premium. تختلف كل هذه الحسابات حسب الاستثمار الذي يقوم به العميل.

يقبل الحساب المصغر حدًا أدنى للإيداع يبلغ 250 دولارًا. يأتي هذا مع مدير حساب لمساعدة العملاء في عملياتهم. بالإضافة إلى ذلك ، يحصل العملاء على رافعة مالية 1: 200.

من ناحية أخرى ، يتطلب الحساب الفضي حدًا أدنى للإيداع يبلغ 1,000 دولار. يأتي هذا مع مدير حساب شخصي لمساعدة العملاء في عملياتهم. تظل الرافعة المالية كما هي في الحساب المصغر ، عند 1: 200. بالإضافة إلى ذلك ، تحصل على أدوات إدارة المخاطر وقروض هامش بنسبة تصل إلى 30٪.

الحساب التالي هو الحساب الذهبي. هذا يتطلب حد أدنى للإيداع يبلغ 30,000،1 دولار. الرافعة المالية لهذا الحساب هي 300: 40. بالإضافة إلى ذلك ، يحصل العملاء على أدوات إدارة المخاطر وقروض هامش تصل إلى XNUMX٪.

يبدأ الحساب البلاتيني من 50,000 دولار. الرافعة المالية في هذا الحساب لا تزال 1: 300. ولكنك تحصل أيضًا على ما يصل إلى 65٪ من القروض الهامشية وعمليات السحب السريع. علاوة على ذلك ، تحصل على إنشاء محفظة وحساب مُدار بالكامل.

الحساب الأخير هو حساب Premium. يتطلب هذا حدًا أدنى للإيداع يبلغ 400,000 دولار. ومع ذلك ، لم نر أي تمييز بينه وبين الحساب البلاتيني.

إيداع وسحب Turbomillion

الحسابات التي تقدمها هذه الشركة ليست رخيصة بعض الشيء. إنها بعض من أغلى الخطط الاستثمارية في السوق. لذلك ، من الجيد أن ترى الشركة تدعم بعض خيارات الدفع الأكثر أمانًا. يمكنك تمويل حسابك باستخدام بطاقات الائتمان والتحويلات البنكية ومدفوعات المحفظة الإلكترونية.

مراجعة TurboMillion ، ميزات TurboMillion

تتيح لك خيارات الدفع هذه تتبع أموالك واستردادها في حالة حدوث مشكلة. ومع ذلك ، هذا لا يعني أن الشركة لا تستطيع الاحتيال عليك. ننصح بشدة بعدم استخدام خدمات TurboMillion.

المؤسسون ومديرو الحسابات

من الضروري معرفة الأشخاص الذين يقفون وراء عمليات الشركة. للأسف ، هذه الشركة لا تعرفنا على مؤسسي أعضاء الفريق. هناك الكثير من المخاطر التي ينطوي عليها الاستثمار في الأشخاص الغامضين على الإنترنت.

يمكن أن يختفي هؤلاء الأفراد سريعًا بأموالك ، ولن تسمع منهم أبدًا مرة أخرى. والأسوأ من ذلك ، أن الشركة تقدم خدمات إدارة الحسابات ولكنها لا تقدمنا ​​لخبرائها. علاوة على ذلك ، ليس لدينا أي فكرة عن استراتيجية التداول التي يستخدمونها. تعتبر الشركات المجهولة خطيرة للغاية ويمكنها الخروج من الصناعة دون أن يتم تعقبها.

التنظيم وسلامة الصندوق

أهم شيء يجب البحث عنه في الشركة هو التنظيم. تأكد من أنك تستثمر فقط في الشركات المنظمة جيدًا. تضمن الهيئات التنظيمية أن الشركات لديها البيئة المناسبة لحماية أموال المستثمرين.

لسوء الحظ ، لم تهتم هذه الشركة بالحصول على التنظيم من الهيئات التنظيمية. لذلك ، تقدم هذه الشركة خدمات مالية بشكل غير قانوني. هؤلاء الناس يمكنهم فعل أي شيء يريدون. وهذا يشمل الهروب بأموالك. لن يكون لديك من تلجأ إليه لأنه ليس لديهم أي تنظيم.

على هذا النحو ، لا يمكن لهذه الشركة أن تضمن لك سلامة أموالك. ربما لم يكن لديهم الإعداد المصرفي الصحيح لحماية أموالك. علاوة على ذلك ، لا يوجد دليل على حماية الأنظمة. النظام الأساسي الذي يقدمه هؤلاء الأشخاص لا يتمتع بأي حماية من المتسللين.

مما لا يثير الدهشة ، أن TurboMillion يحاول إقناعنا بخلاف ذلك. يدعي الفريق أن لديه تشفير SSL لحماية أموال المستثمرين. ومع ذلك ، تشير تقارير الاحتيال وانعدام الأمن إلى خلاف ذلك. أموالك ليست آمنة مع هؤلاء الناس. هؤلاء الناس يريدون فقط سرقة أموالك المكتسبة بشق الأنفس.

الحكم النهائي

نأمل أن تكون هذه المراجعة قد أعطتك فكرة عن العملية الاحتيالية وهي TurboMillion. هذه الشركة ليس لديها لائحة لتقديم الخدمات التي تقدمها. لذلك ، قد تخسر كل أموالك عندما يغلق القانون هؤلاء الأشخاص.

بالإضافة إلى ذلك ، لا يوجد تعريف للأشخاص الذين يقفون وراء العمليات. ليس لدينا أي فكرة عن تجربة هؤلاء الناس. أيضًا ، ليس لدينا أي فكرة عن الاستراتيجية التي يستخدمونها في تداولاتهم. يجب ألا تستثمر أبدًا مع أشخاص لا يتمتعون بالشفافية مقدمًا. والأسوأ من ذلك ، أن هذه الشركة ليس لديها دعم عملاء موثوق به.

استثمر فقط في شركات وساطة فوركس الشرعية التي كانت موجودة في السوق لفترة طويلة. تتمتع هذه الشركات بسجل حافل ولوائح. وبالتالي ، يمكنهم أن يؤكدوا لك سلامة أموالك.

 

1 الرد على "مراجعة TurboMillion: Turbomillion.com تجنبها"

  1. مارتا

    أنا أعمل مع هذه الشركة لمدة 4 أشهر
    إنها شركة جيدة ، مع مستشارين ماليين ذوي خبرة
    لقد فعلت الانسحاب مرتين ، يعمل بشكل جيد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

TurboMillion Review: Turbomillion.com avoid them

TurboMillion
  • Regulation
  • Fund Safety
  • Customer Support
0.5

Summary

TurboMillion is a venture that has a terrible customer support service. They are not licensed which puts your fund at high risk. Investors need to be very keen when investing online. Ensure you deposit funds with the best brokers.

TurboMillion is a company that pretends to be the best forex broker in the market. Sometimes it is hard to recognize a scam in the market. Some fraudsters do a great job of convincing unsuspecting investors to send them their money. However, a more in-depth look always reveals shady details about the company.

Contrarily, this company is far from that. These are fraudsters only after your money. The people behind this company have no interest in serving your financial needs. Their aggressive marketing would convince many novice traders. Even their name is a marketing tool. They want you to believe that they can help you gain millions in trading.

TurboMillion Review, TurboMillion Company

Beware of such tactics. They claim that small investments create the immense fortunes. This shows that they are targeting all people, even if the investment is small. Forex trading involves a lot of risks, and no one can guarantee you any returns. They are just making these claims to attract unsuspecting individuals.

You are better off with the best legitimate forex brokers in the market. Such companies have been in the market long enough and have a high level of transparency. Only invest in such companies to save your peace of mind.

TurboMillion Review

If you are looking for the best platform to trade forex, then you are in for a surprise. The platform that TurboMillion offers is one of the worst in the market. This platform does not have a lot of functionality and looks terrible. You can already tell that professionals were not involved in the development process.

Even worse, many reports claim that this platform is susceptible to fraud. Even worse, it has issues with price manipulation. This is not an environment you want to trade-in. Consider investing in companies that provide an MT4 or MT5 platform. These are popular platforms with many functionalities.

Further, the company promises its clients support and education. Education can be a beneficial tool for novice traders. It gets them introduced to trading and trading software. However, it is hard to establish the value of the education TurboMillion provides.

This is because the company does not introduce us to any of their experts. We have no idea who is providing this educational material. Consequently, it is hard to know the kind of trading experience that these people have. Only take investment advice from licensed individuals with an impressive track record.

TurboMillion Customer Support

Customer service is an essential service when it comes to companies offering financial services. Clients should be able to reach the company at any time. You should not trust any company that does not provide reliable customer support.

Unsurprisingly, this is the case with this company. TurboMillion provides three main channels to contact them. The first channel is by calling them on +420296182797. However, we called this number, and it was out of service.

The only other way is by email the company via support@turbomillion.com. Additionally, you can fill out a contact form on the website. We all know that these channels can go unanswered for months. This company has no reliable customer support.

👉 Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange in the world, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Scamwarning.org.

Account Types

There are five main account types on Turbomillion.com. These include the Mini, Silver, Gold, Platinum, and Premium accounts. All these accounts vary depending on the investment a client makes.

The Mini account accepts a minimum deposit of $250. This comes with an account manager to help clients in their operations. Additionally, clients get leverage of 1:200.

On the other hand, the Silver account requires a minimum deposit of $1,000. This comes with a personal account manager to help clients in their operations. The leverage stays the same as in the Mini account, at 1:200. Additionally, you get risk management tools and up to 30% margin loans.

The next account is the Gold account. This one requires a minimum deposit of $30,000. The leverage on this account is 1:300. Additionally, clients get risk management tools and up to 40% margin loans.

The Platinum account starts from $50,000. The leverage on this account is still 1:300. But you also get up to 65% margin loans and rushed withdrawals. Further, you get a portfolio construct and a fully managed account.

The final account is the Premium account. This requires a minimum deposit of $400,000. However, we did not see any distinction between it and the Platinum account.

Turbomillion Deposit and Withdrawal

The accounts offered by this company are not even slightly cheap. They are some of the most expensive investment plans in the market. Therefore, it is nice to see the company supports some of the most secure payment options. You can fund your account using credit cards, bank wire transfers, and e-wallet payments.

TurboMillion Review, TurboMillion Features

These payment options allow you to trace and recover your funds in case of a problem. However, this is not to say the company cannot defraud you. We highly advise against using the services of TurboMillion.

Founders and Account Managers

It is imperative to know the people behind the operations of a company. Sadly, this company does not introduce us to the founders of the team members. There are a lot of risks involved in investing in mysterious people on the Internet.

Such individuals can quickly disappear with your funds, and you will never hear from them again. Even worse, the company offers account management services but does not introduce us to its experts. Moreover, we have no idea what trading strategy they are using. Anonymous firms are very dangerous and can exit the industry without being traced.

Regulation and Fund Safety

The most important thing to look for in a company is regulation. Ensure you only invest in well-regulated companies. Regulatory bodies ensure that companies have the right environment to protect investors’ funds.

Unfortunately, this company did not bother to get regulation from regulatory bodies. Therefore, this company is offering financial services illegally. These people can do anything they want. This includes running away with your money. You will have no one to turn to because they have no regulation.

As such, this company cannot assure you of your funds’ safety. They probably do not have the right banking set up to protect your funds. Moreover, there is no evidence of systems’ protection. The platform these people are offering has no protection from hackers.

Unsurprisingly, TurboMillion is trying to convince us otherwise. The team claims to have SSL encryption to protect investors’ funds. However, reports of fraud and insecurity suggest otherwise. Your money is not safe with these people. These people only want to steal your hard-earned cash.

Final Verdict

We hope that this review gave you some insight into the fraudulent operation that is TurboMillion. This company has no regulation to provide the services they offer. Therefore, you may lose all your money when the law shuts these people down.

Additionally, there is no introduction of the people behind the operations. We have no idea what experience these people have. Also, we have no idea the strategy they employ in their trades. You should never invest with people who are not transparent upfront. Even worse, this company does not have reliable customer support.

Only invest in legitimate forex brokerage companies that have been in the market for a long time. Such companies have an impressive track record and have regulations. Consequently, they can assure you of your funds’ safety.

 

3 Replies to “TurboMillion Review: Turbomillion.com avoid them”

  1. Marta

    I am working with this company for 4 month
    it is good company, with experienced financial advisers
    i have done 2 times withdrawal, works well

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *