مراجعة Ultra360Pro: Ultra360pro.com وسيط ضعيف

مراجعة Ultra360Pro
  • اللائحة
  • الموثوقية
  • أمان الصندوق
  • إثبات دفع
0.5

الملخص

لا يكشف Ultra360Pro عن أي معلومات مصرفية لإظهار أن أموالك آمنة بالفعل. لا يمكنك الوصول إلى أموالك في حالة عدم رضاك ​​عن الخدمات التي يقدمونها. الشركة ليس لديها سياسة استرداد ، وعلى البريد الإلكتروني تقوم بإيداع الأموال معهم ، فإن عملك قد انتهى.

Ultra360Pro هو وسيط خارجي يتطلع إلى أن يكون أفضل منصة عندما تفكر في التداول. يقنعونك على الفور ببدء التداول عبر النوافذ المنبثقة التي تستمر في الظهور على شاشتك. ومع ذلك ، لا يمكنك المغامرة بشكل أعمى في أي كيان تجاري دون الفهم الكامل لكيفية عمل الشركة ، هل يمكنك ذلك؟ حسنًا ، أنت تخاطر بخسارة كل أموالك للمجرمين عندما تختار الاستثمار في Ultra360Pro.

مراجعة Ultra360Pro ، شركة Ultra360Pro

إنها تعرض الكثير من العلامات الحمراء التي يمكن رؤيتها بسهولة ويجب أن تكون بمثابة تحذير بعدم المضي قدمًا مع شركة الاستثمار. ومن ثم عندما تقرأ هذا الاستعراض غير المتحيز على Ultra360Pro ، فإننا نسلط الضوء على الظل الذي يكشفونه. لذلك قد ينتهي بك الأمر بتغيير رأيك إذا كنت تفكر في الاستثمار معهم.

في غضون ذلك ، يمكنك الاستثمار مع وسطاء الفوركس الموثوق بهم وتحقيق المعقول الأرباح من خلال تقنيات مجربة ومختبرة. لا يكشف Ultra360Pro عن أي استراتيجيات تداول يستخدمونها والتي تكون فعالة في تحقيق أرباح مرغوبة.

أيضًا ، عالم التداول فيه منافسة شاسعة ، وتحتاج إلى فهم كيفية عمل البرنامج بشكل كامل. كما أن السوق متقلب ولا يُنصح بالاعتماد على أطراف ثالثة في اتجاهات التجارة. لذلك يجب أن تعرف دائمًا تدابير المخاطرة المعمول بها للحد من خسائر الأموال المكتسبة بشق الأنفس.

مراجعة Ultra360Pro.com

يُظهر Ultra360Pro.com مستوى رهيباً من الاحتراف ، وبالتأكيد لن يقدم لك أي خدمات متخصصة. يوم المؤسسين مخفي ، ويوم الموظفين يثير المزيد من الشكوك حول مؤهلاتهم.

لذلك فإن خطر الاعتماد على الأشخاص الذين ليس لديهم فكرة عن كيفية عمل عالم التداول مرتفع للغاية. لا توجد مصداقية في البرنامج الذي قاموا بإنشائه ، ومن غير المعروف ما إذا كان سيعمل على تحقيق عوائد معقولة.

لا تكشف Ultra360Pro أي بيانات عن نوع الخوارزمية التي يستخدمها برامجه. بالإضافة إلى ذلك ، لا يوجد حساب تجريبي يمكنك من خلاله التعرف على الشركة والخدمات التي تقدمها قبل استثمار أموال حقيقية. يعدون العملاء بأكثر من 2k + الأصول التي تغامر بها وتستفيد منها ، مثل ؛ الفوركس والأسهم والسلع وصناديق الاستثمار المتداولة والسندات.

وبناءً على ذلك ، فإن الشاغل الرئيسي هو كيفية تقديم هذه الخدمات. منصة التداول التي يتوافق معها البرنامج ، مثل MetaTrader 5 ، غير معروفة. لذلك فإن منصة التداول التي يمتلكونها قد لا تحقق لك بالضرورة أي أرباح. 

كيف يعمل Ultra360Pro.com

لا يبدو أن موقع Ultra360Pro.com لديه أي نهج تجاري موثوق به للتغلب على المنافسة الهائلة في السوق. وفقًا لذلك ، فإنهم يعرضون الكثير من الأعلام الحمراء التي يجب أن تحذرك من طلب عشرة سنت واحد من الإيداع معهم.

سينتهي بهم الأمر بسرقة أموالك من خلال الوعد بعوائد جذابة عالية لا يمكن تحقيقها بالكاد من خلال أساليب التداول التي تتميز بها. علاوة على ذلك ، لا توجد معلومات حول كيفية عمل البرنامج. ومع ذلك ، يُفضل التداول الآلي إلى حد كبير على التجارة البشرية لأنها لا تخلط بين التجارة والعواطف. 

Ultra360Pro له سمة مماثلة يستخدمها المحتالون بشكل شائع ، وحتى في بعض الدول ، فهو غير قانوني. يعدون بمكافآت جذابة عالية عندما تقوم بالإيداع ، وهو مجرد الطُعم الذي يستخدمونه لجذبك إلى الإيداع. يعدون العملاء بما يصل إلى 4000 دولار ، وهو أمر مربح للغاية.

؟ هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج في تعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Scarwarning.org.

ومع ذلك ، بمجرد أن تقع في فخ المصيد وتقوم بالإيداع ، فهذه هي نهاية العمل بينك وبينهم. قد يؤدي ذلك إلى حرمانك من الوصول إلى أي خدمات يقدمونها. لا يبدو أن Ultra360Pro لديه أي أنشطة تجارية تجري لأنه ليس لديهم أي بيانات تجارية سابقة لحسابها.

كما أنهم يجعلون التداول يبدو وكأنه نزهة في الحديقة ، وبعد 60 ثانية فقط من التسجيل وتمويل حسابك. يمكنك البدء في الكسب. ستحتاج إلى بعض التعليم ، كما يجب أن يكون لديك بعض المعرفة المسبقة لأن التداول ليس لعبة أطفال.

سلامة الأموال

Ultra360Pro ليس لديه أي أسباب تدفعك إلى الاعتقاد بأن أموالك في أيد أمينة. معلومات الأشخاص الذين يقفون وراء الشركة غير معروفة ومن يتحكم في الأموال في المنصة. تعتبر سلامة أموالك مهمة للغاية ، ويجب أن تكون دائمًا عاملاً يجب أن تضعه في الاعتبار. قد يكون الأشخاص المجهولون وراء الشركة يحتفظون بالفعل بالمال في حسابات شخصية. 

مراجعة Ultra360Pro.com ، ميزات Ultra360Pro.com

لا يكشف Ultra360Pro عن أي معلومات مصرفية لإظهار أن أموالك آمنة بالفعل. لا يمكنك الوصول إلى أموالك في حالة عدم رضاك ​​عن الخدمات التي يقدمونها. الشركة ليس لديها سياسة استرداد ، وبمجرد أن تقوم بإيداع الأموال معهم ، ينتهي عملك.

لا يعرضون المعاملات السابقة لإظهار أنه يمكنك الوصول بسهولة إلى أموالك. لا يعرض Ultra360pro أموالك للخطر فحسب ، بل قد تقع البيانات الشخصية أيضًا في الأيدي الخطأ. يُنصح بالتداول التلقائي ، ولكن شراء أدوات خاطئة مثل Ultra360Pro يعرضك أنت وأموالك للخطر.

شهادات Ultra360Pro

يتميز Ultra360Pro بسمة مشتركة بين المحتالين وهي في الغالب استراتيجية تسويق لجذبك إلى إيداع الأموال. علاوة على ذلك ، فإن الشهادات مرحب بها للغاية في أي شركة تجارية. ومع ذلك ، يتطلب الأمر إثباتًا للتحقق من نفس نتائج التجارة ، ويجب ألا تسقط أبدًا عن أي مطالبات بدون نسخ احتياطي. وبالتالي ، غالبًا ما يدفع المحتالون للمحترفين للحصول على تقييمات إيجابية مزيفة ، ويجب عليك دائمًا التحقق من البيانات المماثلة من خلال مصادر مراجعة موثوقة. 

لدى Ultra360Pro عملاء يزعمون أنهم بدأوا كمستثمرين مبتدئين ويتلقون التوجيه المناسب حتى يحققوا عوائد هائلة. ومع ذلك ، لا توجد بيانات توضح أن العملاء قد حققوا بالفعل الأرباح المذكورة. يستخدمون أيضًا صورًا مخزنة دون موافقة الأشخاص الفعليين. وبالتالي فإن الأسماء لا تكاد تتطابق مع الصور ، وقد تتفاجأ عندما تكتشف أنهم لا يعرفون بوجود الشركة.

الإيداع والسحب

لا يكشف Ultra360Pro عن الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكنك إيداعه. يقبلون العديد من خيارات الدفع مثل Visa و MasterCard و Maestro و Fast pay ، من بين خيارات أخرى. ومع ذلك ، فهم يقبلون الحوالات المصرفية ، ولا يمكنك عكس المعاملات من خلال هذه الطريقة. لذلك يجب أن تفكر في التمسك بخيارات الخصم / الائتمان حيث تحصل على فترة استرداد تصل إلى 540 يومًا. 

وفقًا لذلك ، لا يتحدث Ultra360Pro عن أي سياسات سحب لديهم. من المحتمل أن تواجه صعوبة في محاولة الوصول إلى أموالك بعد التداول. سيحتجزون أموالك لفترات طويلة حتى تستسلم أخيرًا. أيضًا ، عند سحب الأموال ، قد تصادف رسومًا مخفية بالكاد تتوقعها. لا توجد بيانات توضح أن العملاء يمكنهم الوصول إلى الأموال ، ويجب عليك الابتعاد عن Ultra360Pro بأي ثمن. 

دعم العملاء

سوف يقوم Ultra360Pro بقطع جميع أنواع وسائل الاتصال معك بمجرد أن تقوم بالإيداع معهم. يبدو أن لديهم فقط مصلحة في الأموال التي تودعها ، وبمجرد أن تنجز مهمتهم ، ينتهي الأمر معهم. لا تحتوي على أي اتصال هاتفي أو دعم عبر البريد الإلكتروني يمكنك استخدامه للاتصال بهم لأي استفسارات متعلقة بالمنصة.

الشركة ليس لديها حتى قسم للدردشة الحية ، ولديهم علاقة مشبوهة مع العملاء. يساعد دعم العملاء في خلق الثقة بين الشركة والعميل. كما يظهر أن الشركة تضعك في المقام الأول. أيضًا ، يجب أن تتلقى ردًا فوريًا على استفساراتك ، وأي غموض يعد علامة تحذير.

اللائحة

لا يندرج Ultra360Pro تحت أي منظم شرعي في عالم التداول. يعرض وسطاء الفوركس المنظمون مستوى عالٍ من الشفافية ، ويمكنك دائمًا العثور على نفس المعلومات التي يقدمونها والتحقق منها. ستحاول المنصات غير الخاضعة للتنظيم إرباكك باستخدام بيانات التسجيل بدلاً من التنظيم. وبالتالي يجب أن تكون دائمًا قادرًا على معرفة الفرق. 

الشركات غير الخاضعة للتنظيم مثل Ultra360Pro.com بالكاد تستطيع تحمل تنظيم الدفع. كيف سيتمكنون من دفع الأرباح؟ من المحتمل أن تواجه الشركة الإفلاس ، وقد يواجهون خطر الإغلاق من قبل منفذي القانون. قد تكسر شركة الاستثمار بسهولة إرشادات التجارة كيفما تشاء ، وقد تختفي أيضًا بكل أموالك. ونتيجة لذلك ، تأتي الأموال بشكل غير قانوني من الجمهور ، ومعظم البلدان لا تسمح بذلك دون الالتزام بالإجراءات التنظيمية. يخاطر المؤسسون بمواجهة تهم جنائية ، وهذا هو سبب إخفاء البيانات نفسها.

الحكم النهائي

Ultra360Pro هي عملية احتيال تتم فقط بعد أموالك ، وليس لديهم أي أنشطة تجارية. إنهم يعرضون الكثير من الأعلام الحمراء التي يجب أن تحذرك من إضاعة سنت واحد مع الشركة. طريقة عملها غير معروفة ، كما أن تدابير المخاطر لمنع الخسائر المفاجئة غير معروفة.

لذلك يمكنك اختيار الاستمتاع بتجربة التجارة بحكمة من خلال وسطاء الفوركس الموثوق بهم الذين يتقدمون بطلب تقنيات مجربة ومختبرة في توليد عوائد معقولة طريقك. لذلك من المفيد أن تتجنب Ultra360Pro.com وتقوم دائمًا بإجراء بحث شامل عبر مصادر موثوقة 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

Ultra360Pro Review: Ultra360pro.com An Abysmal Broker

Ultra360Pro Review
  • Regulation
  • Reliability
  • Fund Safety
  • Proof of Payment
0.5

Summary

Ultra360Pro does not reveal any banking information to show that your money is indeed safe. You cannot access your funds in case you are not satisfied with the services they offer. The company does not have a refund policy, and on e you deposit money with them, your business is over.

Ultra360Pro is an offshore broker that looks forward to being the best platform when you think about trading. They immediately persuade you to start trading via popups that keep appearing on your screen. However, you cannot just blindly venture into any trading entity without fully understanding how the company operates, can you? Well, you risk losing all your money to criminals when you opt to invest in Ultra360Pro.

Ultra360Pro Review, Ultra360Pro Company

They showcase so many red flags that are easily visible and should act as a warning not to go any further with the investment firm. Hence as you read this unbiased review on Ultra360Pro, we highlight the shadiness they expose. So you might end up changing your mind if you are thinking of investing with them.

Meanwhile, you can invest with these reliable forex brokers and attain sensible profits through tried and tested techniques. Ultra360Pro does not reveal any trading strategies that they use which are effective in attaining desirable profits.

Also, the trading world has vast competition, and you need to understand how the software operates fully. The market is also volatile and relying on third parties for trade directions is not advisable. Therefore you should always know the risk measures that are in place to curb losses of hard-earned funds.

Ultra360Pro.com Review

Ultra360Pro.com does show a very terrible level of professionalism, and they certainly will not give you any expert services. The founders’ day is hidden, and that of the employees raising even more doubts on their qualifications.

Therefore the risk of relying on people who have no idea how the trading world operates is very high. There is no credibility in the software they have created, and it is unknown whether it will work to generate sensible returns.

Ultra360Pro does not reveal any data on the kind of algorithm its software uses. In addition, there is no demo account for you to familiarize yourself with the company and the services they offer before investing real money. They promise customers more than 2k+ assets that you venture and benefit from, such as; Forex, Stocks, Commodities, ETFs, and Bonds.

Accordingly, the main concern is how they offer such services. The trading platform that the software is compatible with, such as MetaTrader 5, is unknown. Therefore the trading platform they have may not necessarily generate any profits for you. 

How Ultra360Pro.com Operates

Ultra360Pro.com does not seem to have any reliable trade approach to beat the vast competition in the market. Accordingly, they showcase so many red flags that should warn you against asking for a single dime of deposit with them.

They will end up robbing your money by promising high attractive returns that are barely attainable with the trading styles they feature. Besides, there is no information on how the software works. Nevertheless, automatic trading is greatly preferable to human tradings since they do not mix trading with emotions. 

Ultra360Pro has a similar trait that scammers commonly use, and even in some nations, it is illegal. They promise high attractive bonuses when you make a deposit, which is just the bait they use to lure you into making deposits. They promise customers up to $4000, which is extremely lucrative.

? Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange in the world, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Scamwarning.org.

Nevertheless, once you fall for the catch and make a deposit, then that’s the end of business between you and them. They may even result in denying you access to any services that they render. Ultra360Pro does not seem to have any trade activities taking place as they do not have any past trade data to account for the same.

They also make trading look like a walk in the park, and just after 60swconds of registration and funding your account. You can start earning. You will need some education, and also you should have some prior knowledge as trading is not Child’s play.

Funds Safety

Ultra360Pro does not have any reasons that should lead you to think that your funds are in safe hands. The information of the people behind the company is unknown and who is controlling funds in the platform. The safety of your money is very important, and it should always be a factor that you should consider. The anonymous people behind the company might actually be keeping money in personal accounts. 

Ultra360Pro.com Review, Ultra360Pro.com Features

Ultra360Pro does not reveal any banking information to show that your money is indeed safe. You cannot access your funds in case you are not satisfied with the services they offer. The company does not have a refund policy, and once you deposit money with them, your business is over.

They do not showcase previous transactions to show that you can easily access your funds. Ultra360pro not only puts your funds at risk but also personal data may fall into the wrong hands. Automatic trading is advisable, but purchasing the wrong tools such as Ultra360Pro puts you and your money at risk.

Ultra360Pro Testimonials

Ultra360Pro features a common trait among scammers and is mostly a marketing strategy to lure you into depositing funds. Moreover, testimonials are highly welcoming into any trading company. However, it takes evidence to verify the same trade results, and you should never fall for any claims without backup. Consequently, scammers often pay professionals to come up with fake positive reviews, and you should always verify similar data with reliable review sources. 

Ultra360Pro has customers who claim to have allegedly begun as newbie investors and receive proper guidance until they attain massive returns. However, there is no data to show that the customers actually made the said profits. They also use stock images without the consent of the actual people. Thus the names hardly match the images, and you may even be surprised to find out they do not know of the company’s existence.

Deposit and Withdrawals

Ultra360Pro does not reveal the minimum amount that you can deposit. They accept various payment options such as Visa, MasterCard, Maestro, and Fast pay, among other options. However, they accept wire transfers, and you cannot reverse transactions through this method. Therefore you should consider sticking to debit/credit options whereby you get up to 540days chargeback period. 

Accordingly, Ultra360Pro does not talk about any withdrawal policies that they have. You are likely going to have a hard time trying to access your funds after trading. They will hold your funds for long periods till you finally give up. Also, when you withdraw funds, you may come across hidden fees that you hardly expect. There is no data to show that customers can access funds, and you should stay away from Ultra360Pro at all costs. 

Customer Support

Ultra360Pro will cut off all sorts of communication means with you once you deposit with them. They only seem to have an interest in the funds you deposit, and once you fulfill their task, it’s over with them. They do not feature any telephone contact or email support that you can use to contact them for any platform relating queries.

The company does not even have a live chat section, and they have a shady customer relation. Working customer support helps in creating trust between the company and the customer. It also shows that the company puts you first. Also, you ought to receive an instant response to your queries, and any murkiness is a warning sign.

Regulation

Ultra360Pro does not fall under any regulator that is legit within the trading world. Regulated forex brokers showcase a high level of transparency, and you can always find and verify the same information they provide. Unregulated platforms will try to confuse you by using registration data in place of regulation. Thus you should always be capable of telling the difference. 

Unregulated companies such as Ultra360Pro.com can barely afford to pay regulation. How will they be able to pay profits? The company is likely going to face bankruptcy, and they risk facing closure by the law enforcers. The investment firm may easily break trade guidelines however they want, and they may also disappear with all your money. Consequently, it comes s illegally generating funds from the public, and most countries do not allow this without adhering to regulatory measures. The founders risk facing criminal charges, and this is the reason the same data is hidden.

Final Verdict

Ultra360Pro is a scam that is only after your funds, and they do not have any trade activities. They showcase so many red flags that should warn you against wasting a single dime with the company. Their method of operation is unknown, and the risk measures to prevent sudden losses are also unknown.

Therefore you can choose to wisely enjoy your trade experience through reliable forex brokers that apply tried and tested techniques in generating sensible returns your way. So it would help if you avoided Ultra360Pro.com and always do thorough research via reliable sources 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *