مراجعة Ultraprime4x: Ultraprime4x.com وسيط خطير

مراجعة Ultraprime4x
  • أمان الصندوق
  • اللائحة
  • خدمة عملاء XNUMX ساعة
0.5

الملخص

لا يوجد لدى Ultraprime4x سياسة استرداد لك للمطالبة بأموالك إذا كانت الخدمات التي يقدمونها لا تلبي توقعاتك. لا تقدم الشركة أي دليل على عمليات السحب الناجحة التي قام بها أي عميل. ومع ذلك ، يحتفظ المحتالون بأموالك لأطول فترة ممكنة

Ultraprime4x هي عبارة عن منصة تداول عبر الإنترنت تتفاخر بكونها الوسيط الأكثر موثوقية. وهي تهدف إلى توفير: الفوركس ، والمؤشرات ، والسلع ، من بين الأصول الأخرى. لقد زعموا أنه عندما تستثمر في المنصة ، فإنك تواجه شيئًا غير عادي.

مراجعة Ultraprime4x ، شركة Ultraprime4x

وفقًا لذلك ، أثناء قراءة هذا الاستعراض المحايد على Ultraprime4x ، يمكنك إعادة النظر في قراراتك الاستثمارية. تعرض الشركة الكثير من العلامات الحمراء ، والتي ستكون بمثابة تحذير. بالإضافة إلى ذلك ، للوهلة الأولى على الموقع ، يمكنك أن تلاحظ على الفور بعض الغموض.

في غضون ذلك ، يمكنك الاستثمار مع وسطاء الفوركس هؤلاء لتحقيق أرباح معقولة. تطبق الشركة استراتيجيات مجربة ومختبرة ، على عكس Ultraprime4x. إنها تتميز بموقع فظيع على شبكة الإنترنت لا يكاد يوفر أي معلومات ذات صلة بالخدمات التي يقدمونها. أيضًا ، تتمثل تجارة الإعلانات في أنك تكتسب الثقة في القيام بالشيء الصحيح من حيث الاستثمار من خلال المنصة.

تضمن Ultraprime4x للعملاء الموثوقية ، وستحصل على عمليات تنفيذ سريعة للتداول من خلال تداول آمن. الهدف هو توفير ما يصل إلى 89 أداة مختلفة لتناسب احتياجات التداول الخاصة بك. من خلال المنصة ، يمكنك الوصول إلى الأسواق المالية بالطريقة التي تريدها. 

ومع ذلك ، فإن المحتالين مغرمون بوعدك بالعالم ، ومع ذلك فليس لديهم أي استراتيجيات لتحقيق نفس النتائج.

استعراض Ultraprime4x.com

يطمئن موقع Ultraprime4x.com عملائه على انتشار ضيق وتداول منخفض التكلفة ، كما أن لديهم أسعار سيولة عالية. تقدم الشركة سبريد من النقاط. يوفر أكثر من 90 رمزًا للتداول و 5 منصات تداول تدعم ما يصل إلى 20 لغة إضافية.

علاوة على ذلك ، تقدم الشركة رافعة مالية عالية ، 1: 1000. ومع ذلك ، لا يُنصح باستخدام الرافعة المالية العالية لأنه عندما تجتذب الصفقات الخسائر ، سينتهي بك الأمر بخسارة الكثير من المال. ليس لدى الشركة أي نوع من الشفافية ، وهذا يثير الشكوك حول الوعود التي تقدمها للعملاء.

لم توضح Ultraprime4x كيف يمكن الاعتماد على البرنامج في الاستثمار وكيف تغلب على المنافسة الهائلة في السوق. لا يعرضون أي خوارزمية يستخدمها البرنامج في تحقيق الربح. ومع ذلك ، يُفضل التداول التلقائي على البشر ، لكن شراء الأدوات الخاطئة لن يفيدك.

فشل Ultraprime4x في تقديم أي تفاصيل عن المؤسسين والموظفين. لا يقدمون أي معلومات عن المؤهلات كذلك لتأكيد الاحتراف. سينتهي بك الأمر بالاعتماد على توجيهات مضللة من أشخاص مجهولين. المخادعون مغرمون بإخفاء البيانات الشخصية لأنهم يفتحون شركات استنساخ ويحاولون سرقة المزيد من الأموال من التجار الأبرياء. 

كيف يعمل موقع ultraprime4x.com

يعتبر Ultraprime4x.com العامل الإيجابي الوحيد هو أن برنامجه متوافق مع MetaTrader 5 ، والذي تم تأسيسه جيدًا لاحتياجات التداول الخاصة بك. يمكنك الوصول إلى خدماتهم عن طريق تنزيل النظام الأساسي على أجهزة مختلفة.

علاوة على ذلك ، فهم يعملون بشكل مجهول ، ولا يمكنك الاعتماد على الربح. أيضًا ، يعرض Ultraprime4x العديد من أوجه التشابه مع المحتالين. ومن ثم ، فإن الاحتمال ضئيل للغاية بالنسبة لهم لكي يعملوا بشكل مختلف. تقدم Ultraprime4x أكثر من 50 زوجًا من العملات ، وكلاهما رئيسيان ، مع إمكانية الوصول إلى عمليات تنفيذ غير مكتبية. 

؟ هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج في تعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Scarwarning.org.

سيتجادلون لرؤية الفرصة الوحيدة من خلال وسائل مختلفة. والأرباح التي يقدرونها غير معروفة. غالبًا ما تبالغ الشركات الاحتيالية في تقدير العائدات ، وحتى الشركات الراسخة لا يمكنها تحقيق نتائج مماثلة في فترات قصيرة. 

تعد شركة Ultraprime4x باسترداد نقدي بنسبة 10٪ على جميع الودائع. ومع ذلك ، فهذه مجرد محاولة لإغرائك بالإيداع ، ولن تتمكن من الوصول إلى أموال المكافآت. بمجرد أن تقوم بالإيداع لدى الكيان ، فإنك ستجعل الأشخاص المجهولين وراء الشركة أثرياء فقط. بالإضافة إلى ذلك ، سيقومون بقطع أي اتصالات معك عند استلام أموالك.

لا يعرض Ultraprime4x أي دليل على المعاملات التجارية السابقة. علاوة على ذلك ، يساعد سجل التداول لمدة 3 أشهر على الأقل أو أكثر في تحديد ما يمكن توقعه من الشركة. أيضًا ، قد يحققون عوائد غير مرضية ، وبيانات البحث لا ترحب بالمتداولين الجدد.

أمان أموال Ultraprime4x

لا تضمن Ultraprime4x أي أمان للأموال. وبالتالي فإن الإيداع معهم يكون على مسؤوليتك الخاصة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون تأمين أموالك أولوية قصوى يجب مراعاتها في أي كيان قبل استثمار عشرة سنتات واحد.

مراجعة Ultraprime4x.com ، وسيط Ultraprime4x.com

يُظهر Ultraprime4x الكثير من الأمور الغامضة ، ويجب عليك الالتزام بالحساب التجريبي حتى يقوموا بإجراء المزيد من التحديثات. لا يقدمون دليلًا على المعاملات السريعة من أي عملاء. لذا فإن توقع نوع من المعاملة التفضيلية أمر سخيف.

علاوة على ذلك ، المستفيدون المحتملون الوحيدون من الشركة هم الأشخاص الغامضون وراء الكيان. سينتج عن المحتالين الاحتفاظ بأموالك في حسابات شخصية أثناء سعيهم لصفقة ينتظرونها ، ولا يقتربون من النتائج أبدًا. 

إنهم لا يقدمون أي تفاصيل مصرفية للتحقق من أمان أموالك. كما أن الاعتماد على أشخاص مجهولين يعرض أموالك للخطر ، لكن المعلومات الشخصية قد تقع في الأيدي الخطأ.

الإيداع والسحب

الحد الأدنى لمبلغ استثمار Ultraprime4x هو 100 دولار. ومع ذلك ، فإن النظام الأساسي يعرض الكثير من العلامات الحمراء كتحذير من توقع الخدمات منها. لا تكشف الشركة عن أي خيارات تمويل يمكنك استخدامها لوضع الأموال في حسابك. 

علاوة على ذلك ، لا يمكن التراجع عن معاملات التحويل المصرفي والعملات المشفرة. لذلك يجب أن تفكر في استخدام خيار الائتمان أو الخصم لأنه يوفر إمكانية استرداد التكاليف حتى 540 يومًا.

لا يوجد لدى Ultraprime4x سياسة استرداد لك للمطالبة بأموالك إذا كانت الخدمات التي يقدمونها لا تلبي توقعاتك. لا تقدم الشركة أي دليل على عمليات السحب الناجحة التي قام بها أي عميل. ومع ذلك ، يحتفظ المحتالون بأموالك لأطول فترة ممكنة

سوف يعرضك Ultraprime4x لرسوم عمولة خفية ضخمة. لا يكشفون عن المدة التي تستغرقها معالجة رسوم السحب. يجب أن يكون لديك وصول فوري إلى أموالك عند السحب ، وأي نوع من الغموض يجب أن يكون بمثابة تحذير. 

خدمة عملاء XNUMX ساعة

يتميز Ultraprime4x بعناوين موقع ؛ 46 Shelton Street London WC2H 11JQ المملكة المتحدة و 1146 Leslie Street North York ON MC3 C2K 5 Canada. وفقًا لذلك ، خلال بحثنا المكثف حول الكيان. العنوان ليس له أي علاقة بمعلومات العنوان.

أيضًا ، لا يمكنك الاعتماد على معلومات الدعم التي يقدمونها. لا يوجد لدى Ultraprime4x أي اتصال هاتفي ، ولا يمكنك الوصول إليهم إلا عبر البريد الإلكتروني وملء نموذج قسم على موقع الويب. 

بالإضافة إلى ذلك ، يساعد دعم العملاء في بناء المزيد من الثقة بينك وبين الشركة. سوف يقوم Ultraprime4x بقطع الاتصالات معك عند استلام أموالك.

اللائحة

تدعي Ultraprime4x أنها موجودة في المملكة المتحدة. ومع ذلك ، فإن هيئة السلوك المالي (FCA) مسؤولة عن إصدار مستندات التنظيم في نفس المنطقة ولا تعترف بنفس الشركة. أنها لا تقدم أي معلومات تنظيمية.

وفقًا لذلك ، يمكنك الاعتماد على هذه الشركات الخاضعة للتنظيم لخدمات شفافة. يمكنك بسهولة العثور على معلومات التنظيم التي يقدمونها مع هيئات المراقبة الشرعية والتحقق منها. لا تقدم Ultraprime4x معلومات عن أي مؤسسين لأنها تواجه تهماً جنائية لعمليات غير قانونية. 

غالبًا ما تواجه الشركات غير الخاضعة للتنظيم الإفلاس لأنها بالكاد تستطيع تحمل رسوم التنظيم. Ultraprime4x سوف يكسر بسهولة إرشادات التداول فقط ، من فضلك. كما أنه من غير القانوني في جميع الدول تقريبًا الحصول على الأموال العامة دون التقيد بسياسات التنظيم.

الحكم النهائي

موقع Ultraprime4x يفتقر إلى أي معلومات ، ولا يقدم بيانات أي مؤسس أو أسلوب عمله. ليس لدى الشركة أي معاملات سابقة للمساعدة في تحديد نتائج التجارة المتوقعة من الوسيط المظلل. عنوان الموقع ليس له علاقة بالشركة ، وإخفاء الهوية هو معقل لشركات الاحتيال.

ومع ذلك ، يمكنك النظر وسطاء الفوركس هؤلاء لتحقيق أرباح معقولة. لقد طبقوا استراتيجيات مجربة ومختبرة ، على عكس Ultraprime4x.com ، والتي يجب تجنبها بأي ثمن.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Ultraprime4x Review: Ultraprime4x.com A Dangerous Broker

Ultraprime4x Review
  • Fund Safety
  • Regulation
  • Customer Support
0.5

Summary

Ultraprime4x does not have a refund policy for you to claim your money if the services they offer do not meet your expectations. The company does not provide any evidence of successful withdrawals made by any customer. However, scammers hold your money for as long as they can

Ultraprime4x is an online trading platform that brags about being the most reliable broker. They aim to provide: Forex, indices stocks, and commodities, among other assets. They claimed that when you invest in the platform, you experience something extraordinary.

Ultraprime4x Review, Ultraprime4x Company

Accordingly, as you read this impartial review on Ultraprime4x, you might reconsider your investment decisions. The company showcases so many red flags, which will serve as a warning. In addition, at first glance at the website, you can immediately notice some murkiness.

Meanwhile, you can invest with these forex brokers for sensible profits. The company applies tried-and-tested strategies, unlike Ultraprime4x. They feature a terrible website that hardly provides any relevant information on the services they offer. Also, the ad trade is that you gain confidence in doing the right thing investment-wise through the platform.

Ultraprime4x assures customers of the reliability, and you get fast trade executions with a secure trading. The aim is to provide up to 89 different instruments to suit your trading needs. Through the platform, you get access to the financial markets in the way that you like. 

However, scammers are fond of promising you the world, yet they hardly have any strategies for attaining the same results.

Ultraprime4x.com Review

Ultraprime4x.com assures its customers of tight spread and low-cost trading, and they also have high liquidity prices. The company offers spreads from the pips. It provides 90 + trading symbols and 5 trading platforms that support up to 20 plus languages.

Furthermore, the company offers high leverage, 1:1000. Even so, high leverage is not advisable since when trades attract losses, you’ll end up losing a lot of money. The company does not have any sort of transparency, and this raises doubts about the promises they grant customers.

Ultraprime4x did not elaborate how the software is reliable for investing and how it beat the vast competition in the market. They do not showcase any algorithm that the software uses in attaining profit. However, automatic trading is preferable to humans, but purchasing the wrong tools will not benefit you.

Ultraprime4x fails to provide any details of the founders and the employees. They do not provide any qualifications information as well to affirm professionalism. You’ll end up relying on misleading directions from anonymous people. Scammers are fond of hiding personal data because they open clone companies and attempt to rob more money from innocent traders. 

How ultraprime4x.com Operates

Ultraprime4x.com only positive factor is its software is compatible with MetaTrader 5, which is well established for your trading needs. You can access their services by downloading the platform on various devices.

Moreover, they operate anonymously, and you cannot count on profit. Also, Ultraprime4x exposes multiple similarities to scammers. Hence for them to function any differently, the probability is very minimal. Ultraprime4x  offers more than 50 currency pairs, both major, with access to non-dealing desk executions. 

? Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange in the world, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Scamwarning.org.

They will argue to see the one-time opportunity through various means. The profits they estimate an unknown. Often fraudulent companies overestimate the returns, and even well-established companies cannot attain similar results in the short periods. 

Ultraprime4x promises 10% cashback on all deposits. However, this is just an attempt to lure you into making a deposit, and you will not have access to the reward money. Once you deposit with the entity, you’ll only be making the anonymous people behind the company rich. In addition, they will cut off any communications with you upon receiving your funds.

Ultraprime4x does not showcase any evidence of previous trade transactions. Moreover, trade history for at least 3 months or more helps determine what to expect from the company. Also, they might be making not-so-pleasing returns, and search data does not welcome new traders.

Ultraprime4x Funds Safety

Ultraprime4x does not guarantee any safety of funds. Thus depositing with them is at your own risk. Additionally, the security of your money should be a top priority to consider in any entity before investing even a single dime.

Ultraprime4x.com Review, Ultraprime4x.com Broker

Ultraprime4x shows a lot of obscurities, and you should stick to the demo account until they make further updates. They do not provide evidence of swift transactions from any customers. So for you to expect some sort of preferential treatment is absurd.

Furthermore, the only likely beneficiaries of the company are the mysterious people behind the entity. Scammers will result in keeping your money in personal accounts as they pursue a deal to wait for, never approaching results. 

They do not provide any banking details to verify the security of your cash.  Also, relying on unsung people puts your money at risk, but personal information may fall into the wrong hands.

Deposit and Withdrawals

Ultraprime4x minimum investment amount is $100. However, the platform showcases so many red flags as a warning from expecting services from them. The company does not reveal any funding options that you can use to put money into your account. 

Furthermore, wire transfer and cryptocurrency transactions are irreversible. So you should consider using the credit or debit option as it offers a chargeback of up to 540 days.

Ultraprime4x does not have a refund policy for you to claim your money if the services they offer do not meet your expectations. The company does not provide any evidence of successful withdrawals made by any customer. However, scammers hold your money for as long as they can

Ultraprime4x will expose you to hefty hidden commission fees. They do not reveal how long it takes to process withdrawal fees. You should have instant access to your funds upon withdrawal, and any sort of murkiness should serve as a warning. 

Customer Support

Ultraprime4x features two location addresses; 46 Shelton Street London WC2H 11JQ the United Kingdom and 1146 Leslie Street North York ON MC3 C2K 5 Canada. Accordingly, during our extensive research on the entity. The address does not have any relation to the address information.

Also, you can hardly count on the support information they provide. Ultraprime4x does not have any telephone contact, and you can only reach them via email and by filling out a section form on the website. 

Additionally, working customer support helps build more trust between you and the company. Ultraprime4x will cut off communications with you upon receiving your funds.

Regulation

Ultraprime4x claims to be in the UK. However, the FCA is responsible for issuing regulation documents in the same region and does not recognize the same company. They do not provide any regulation information.

Accordingly, you can count on these regulated companies for transparent services. You can easily find and verify the regulation information they provide with legit watchdogs. Ultraprime4x does not provide any founders’ information because it faces criminal charges for illegal operations. 

Unregulated companies often face bankruptcy since they can hardly afford the regulation fees. Ultraprime4x will easily break trading guidelines only, please. Also, it is illegal in almost all Nations to have access to public funds without adhering to regulation policies.

Final verdict

Ultraprime4x website lacks any information, and they do not provide any founder’s data or its style of operation. The company does not have any past transactions to help determine the trade outcomes to expect from the shady broker. The location address has nothing to do with the company, and anonymity is the stronghold for scam companies.

However, you can consider these forex brokers for sensible profits. They applied tried and tested strategies, unlike Ultraprime4x.com, which you should avoid at all costs.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *