مراجعة UniteCommerce: وسيط UniteCommerce.world غامض

UniteCommerce
  • دعم العملاء وتفاصيل الاتصال نقاط الميزة
  • التنظيم والتسجيل
0.3

الملخص

UniteCommerce هو مخطط استثماري مشبوه. دافعهم واضح أنك ستخسر فقط كل عملة تودعها. لم نر متداولًا نجح في تحقيق مكاسب من التعامل مع مخطط Ponzi.

UniteCommerce هي منصة يُزعم أنها توفر أفضل شروط التداول للمستثمرين. لن تواجه انزلاقًا أو إعادة تسعير عند التداول معهم. سوف تحصل على خدمات ممتازة بغض النظر عن كونك تقوم بفتح مركز طويل أو قصير. حالة المنصة التي تهدف إلى إحداث ثورة في السوق من خلال تقديم خدمات تنافسية.

مراجعة UniteCommerce ، شركة UniteCommerce

الكيان لديه مكافآت ترويجية. قد يرى التجار الذين يفتقرون إلى المعرفة الكافية بالصناعة أن هذه فرصة مثالية. بمجرد التسجيل ، تتلقى 200 دولار. قدم المحتالون مكافآت لحجب عمليات السحب. علاوة على ذلك ، هناك هيئات نظامية مختلفة ضد الكيانات التي تقدم الحوافز. الأموال ملك الكيانات. حجم التداول الذي يجب أن تفي به للتأهل لسحب الأموال هو مجنون.

UniteCommerce تضع علامة على نفسها كمنصة جديرة بالثقة. إنهم يستهدفون المتداولين المبتدئين والخبراء. ومع ذلك ، لن تجد مستثمرين مؤهلين يضيعون وقتهم في الكيان الخاسر. بدلاً من بناء ثقة المتداولين ، ستسرق الشركة المشبوهة من الأبرياء. هم أيضا ليس لديهم برنامج تعليمي.

بدلاً من المخاطرة بأموالك بمخطط غير شرعي ، نقترح عليك ذلك استثمر مع كيان تداول فوركس ذا سمعة طيبة. المشروع الذي له تأثير تجاري أفضل من الشركة التي بدأت. يمكنك مشاهدة تجربة أولئك الذين جربوها من قبل.

مراجعة UniteCommerce.world

تدعي الشركة أن لديها فارق نقاط ضيق يبلغ 1 نقطة. ليس لديهم مكتب التعامل. هناك العديد من الأصول التي تستفيد منها الشركة. يمكن للعملاء تنويع محافظهم وتقليل المخاطر. المنتجات المدرجة هي ؛ الطاقات والأسهم والسلع والمؤشرات والمعادن. يذكر الكيان أن لديه واجهة تداول متفوقة.

وبالتالي ، يمكن للمستثمرين تنفيذ الأوامر بسرعة. يتمتع العملاء أيضًا بحرية استخدام الإستراتيجية التي تناسبهم بشكل أفضل. يتفاخر النظام بوجود العديد من المكافآت والعروض الترويجية وبرامج الولاء. من المهم أن تضع في اعتبارك أن هذه الأنشطة لها متطلبات مخفية. تأكد من مراجعة الشروط والأحكام قبل اعتبارها فرصة منجم ذهب.

تدعي UniteCommerce أن لديها عملية إيداع وسحب سريعة. ومع ذلك ، فإن شاغلنا الرئيسي هو أن بيانات العميل ليست آمنة. يمكنهم أن يقرروا مشاركتها مع المجرمين للحصول على مزايا مالية. المحتالون هم فقط بعد خدمة احتياجاتهم الجشعة. لن يتم الوفاء بالوعود التي قطعوها.

شروط التداول

توفر UniteCommerce للمستثمرين رافعة مالية 1: 200. الحد يتجاوز ما تسمح به الهيئات التنظيمية. كلما ارتفع الحد الأقصى ، زادت المخاطر المصاحبة. إن قلة من المستثمرين فقط هم من يحققون أرباحًا بمثل هذه الحدود. ومع ذلك ، يدفع المحتالون العملاء إلى حدود المخاطرة حتى يخسروا المال.

يزعم أن لديهم حساب تجريبي. يساعد المستثمرين على التعرف على نشاط التداول. لديهم أربعة حسابات تداول. المبلغ المدرج الذي يمكن للمرء إيداعه هو 250 دولارًا. يمتلك حساب VIP العديد من الامتيازات. يأتي مع مدير حساب شخصي وإشارات تداول متعددة وتوافر جميع منتجات التداول. علاوة على ذلك ، فإنه يحمي العملاء الذين لديهم أرصدة حسابات سلبية.

مراجعة UniteCommerce.world ، ميزات UniteCommerce.world

ومن المفارقات ، تتوقع UniteCommerce أن يعتقد المستثمرون بوجود عمل مع محترفين. المحللون والخبراء الذين يتباهون بالخطة لا يمكن رؤيتهم في أي مكان. يتوقعون من العملاء أن يؤمنوا بهم بشكل أعمى. لسوء الحظ ، لن تتمتع بخدمات منقطعة النظير.

؟ هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج في تعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Scarwarning.org.

سوف تكون على اتصال مع مندوبي المبيعات ، الذين هم مثل العلق. سوف يحلبونك لتجف. يستمرون في طلب المزيد من الأموال حتى تدرك أن هناك شيئًا ما معطلاً. الشركة لديها إخلاء المسؤولية. يحذر من أن شركاء التداول مخاطر جسيمة. 73٪ من المستثمرين يخسرون أموالهم. ومن ثم ، يجب أن تفهم خصوصيات وعموميات الاستثمار قبل البدء.

السحب والودائع

يمكن للعملاء إيداع الأموال في UniteCommerce عبر Visa و MasterCard والتحويلات البنكية. خيارات العمل الوحيدة هي BTC والدفع بالبطاقة المصرفية. استخدم الأخير لأنه يسمح لك بإصدار رد المبالغ المدفوعة. يضغط المشروع على المستثمرين لترك معلومات بطاقات الائتمان الخاصة بهم. سيؤدي القيام بذلك إلى المزيد من الظروف غير المواتية.

الكيان هو فقط بعد أموال المستثمرين. تبلغ رسوم عدم النشاط 30٪ ويتم خصمها من الرصيد الإجمالي. تدعي الشركة أيضًا صراحة أنها يمكن أن تفرض رسومًا إضافية متى شاءت. هذه سمة من سمات عملية احتيال. يبحث المشروع عن فرصة للحصول على المزيد من المال.

UniteCommerce هو مخطط استثماري مشبوه. دافعهم واضح أنك ستخسر فقط كل عملة تودعها. لم نر متداولًا نجح في تحقيق مكاسب من التعامل مع مخطط Ponzi.

دعم العملاء وتفاصيل الاتصال

تؤكد UniteCommerce أن تركيزها الرئيسي هو خلق بيئة تجارية مواتية. يفعلون ذلك من خلال تقديم فريق دعم موثوق. يمكن للمستثمرين الوصول إليهم على مدار الساعة. يحثون أي شخص قد يكون لديه مشكلة ألا يتردد في الوصول إليهم.

UniteCommerce لمراجعة العملاء

أفضل طريقة لتحديد جودة الخدمات التي ستحصل عليها من المخطط هي التحقق من إفادة عملائهم. UniteCommerce ، للأسف ، كيان ليس لديه ملاحظات. يبدو أنه لا أحد مهتم بالخدمات المشبوهة للمخطط.

الشركات الشرعية ليس لديها ما تخفيه. المستثمرون يؤيدونهم ، وأولئك الذين ليسوا راضين عن خدماتهم يتجولون أيضًا في أفكارهم. من ناحية أخرى ، يقوم المحتالون بتوظيف أشخاص عشوائيين لم يستخدموا خدماتهم من قبل لترك ملاحظات إيجابية.

المسوقون أيضا يجهدون أنفسهم. إنهم يروجون للأنشطة الاحتيالية ، وفي المقابل ، يمنحهم المحتالون عمولة الدهون. إذا كنت ترغب في الحصول على تقييمات حقيقية تحقق من مواقع الطرف الثالث. هنا على الأقل ، لا يمكن للكيان معالجة المعلومات. تأكد أيضًا من وجود دليل على الدفع.

الوضع التنظيمي لـ UniteCommerce

Group LTD هي الشركة الأم لشركة UniteCommerce. نشأت الشركة من كومنولث دومينيكا. إنها منطقة خارجية ليس لديها منظم مالي يشرف على أنشطة التداول عبر الإنترنت. لذلك ، يقوم المحتالون بتنفيذ خدماتهم كما يحلو لهم.

تؤكد الشركة للعملاء أنها لا تقوم بأنشطة احتيالية. لقد فقدنا عدد الرايات الحمراء التي يفرضها المخطط. بياناتك وأموالك في خطر كبير. هناك العديد من الهيئات التنظيمية في السوق. كل منهم يحدد مبلغًا معينًا من رأس المال الذي يجب أن تودعه خطط الاستثمار.

يثبت المبلغ أن المشروع يمكنه تحمل التقلبات. يمكن للمستثمرين أيضًا الحصول على تعويض في حالة الإفلاس. UniteCommerce لا تفصل بين حسابات المستثمرين. لذلك من السهل عليهم الانخراط في أنشطة احتيالية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنهم أيضًا حجب طلبات السحب.

كما تدعي الخطة المشبوهة أن لها الحق في تغيير شروطها متى شاءت. لا يوجد أحد يمكنك محاسبته عندما يخرج من السوق. علاوة على ذلك ، لا يقوم الوسيط بإبلاغ أي شخص عن أنشطته الاستثمارية اليومية.

الحكم النهائي

UniteCommerce هي شركة لا تستحق ثقة المستثمرين. يعمل الكيان كما يحلو له دون الاهتمام بخبرة المتداولين. إذا كنت تعرف ما هو الأفضل لك ، امتنع عن تكليف كيان مظلل بأموالك.

فيما يلي قائمة ببعض أفضل كيانات تدريب الفوركس في السوق. هذه هي المخططات التي كانت موجودة في السوق لسنوات. سوف تنام بعمق مع العلم أن كل شيء يتم الاعتناء به. علاوة على ذلك ، لديهم أيضًا موافقات من العملاء الحاليين. تأكد من التحقق من نتائج التداول الخاصة بهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

UniteCommerce Review: UniteCommerce.world Ambiguous Broker

UniteCommerce
  • Customer Support and Contact Details Feature Score
  • Regulation and Registration
0.3

Summary

UniteCommerce is a shady investment scheme. Their motive is clear you are only going to lose every coin that you deposit. We haven’t seen a trader that has successfully gained from dealing with a Ponzi scheme.

UniteCommerce is a platform that allegedly provides the best trading conditions for investors. You won’t experience slippage or requotes when trading with them. You will get excellent services regardless of being of opening a long or short position. The platform state it aims to revolutionize the market by offering competitive services.

UniteCommerce Review, UniteCommerce Company

The entity has promotional bonuses. Traders that lack adequate knowledge of the industry may see this as an ideal opportunity. Once you sign up, you receive $200. Con artists introduced bonuses to withhold the withdrawals. Moreover, various regular bodies are against entities offering incentives. The money belongs to the entities. The trading volume that you must meet to qualify to cash out is insane.

UniteCommerce flag itself as a trustworthy platform. They are targeting novice and expert traders. However, you will not find qualified investors wasting their time in the losing entity.  Instead of building the confidence of traders, the shady firm will steal from innocent people. They also do not have an educational program.

Instead of risking your funds with an illegitimate scheme, we suggest that you invest with a reputable forex trading entity. A venture that has a trading impact is better than a firm that is starting. You can view the experience of those that have tried them before.

UniteCommerce.world Review

The company claims it has a tight spread of 1 pip. They do not have a dealing desk. There are many assets that the firm avails of. Clients can diversify their portfolios and minimize the risk. The listed products are; energies, stocks, commodities, indices, and metals. The entity state it has a superior trading interface.

Hence, investors can execute orders fast. Customers also have the liberty of using the strategy that best works for them. The scheme brags about having multiple bonuses, promotions, and loyalty programs. It is important to keep in mind these are activities have hidden requirements. Ensure you go through the term and conditions before seeing it as a gold mine opportunity.

UniteCommerce claims it has a fast deposit and withdrawal process. Our main concern, however, is that the data of the client is not safe. They could decide to share it with criminals for monetary benefits. The scammers are only after serving their greedy needs. The promises they make will never be fulfilled.

Trading Conditions

UniteCommerce provides investors with leverage of 1:200. The limit is beyond what the regulatory bodies allow. The higher the cap, the greater the associated risks. It is only a handful of investors that make profits with such limits. However,  scammers push clients to risky limits for them to lose money.

They allegedly have a demo account. It helps investors familiarize themselves with the trading activity. They have four trading accounts. The listed amount that one can deposit is $250. The VIP account has multiple perks. It comes with a personal account manager, multiple trading signals, and the availability of all trading products. Moreover, it also protects clients with negative account balances.

UniteCommerce.world Review, UniteCommerce.world Features

Ironically, UniteCommerce expects investors to believe there are working with professionals. The analysts and experts the scheme is bragging about are nowhere to be seen. They expect customers to believe in them blindly. Unfortunately, you won’t enjoy peerless services.

? Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange in the world, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Scamwarning.org.

You will be in communication with the sales reps, who are like leeches. They will milk you dry. They keep asking for more funds until you realize something is off. The firm has a disclaimer. It warns that trading associates severe risks. 73% of investors lose money. Hence, you must understand the ins and outs of investing before starting.

Withdrawal and Deposits

Clients can deposit money at UniteCommerce via Visa, MasterCard, and Wire Transfers. The only working options are BTC and bank card payment. Use the latter as it allows you to issue a chargeback. The venture is pressuring investors to leave behind their credit card information. Doing this will lead to more unfavorable conditions.

The entity is only after the funds of investors. The inactivity fee is 30% which is deducted from the total balance. The company also openly claims it can come up with additional fees whenever it pleases. This is a trait of a scam. The venture is looking for an opportunity to get more money.

UniteCommerce is a shady investment scheme. Their motive is clear you are only going to lose every coin that you deposit. We haven’t seen a trader that has successfully gained from dealing with a Ponzi scheme.

Customer Support and Contact Details

UniteCommerce states their main focus is to create a conducive trading environment. They do this by offering a reliable support team. Investors can allegedly reach them around the clock. They urge anyone that may have an issue not to hesitate and reach them.

UniteCommerce of Clients Review

The best way to determine the quality of services you will get from a scheme is by checking the statement from their clients. UniteCommerce is, unfortunately, an entity that does not have feedback. It seems nobody is interested in the shady services of the scheme.

Legit companies have nothing to hide. Investors endorse them, and those that are not pleased with their services also air in their thoughts. On the other hand, scammers go the extra mile of hiring random people who have not used their services before to leave positive remarks.

Their marketers also overwork themselves. They promote fraudulent activities, and in return, the scammers give them a fat commission. If you want to get, genuine reviews check from third-party websites. At least here, the entity can’t manipulate the information. Also, make sure that there is proof of payment.

Regulation Status of UniteCommerce

Group LTD is the parent company of UniteCommerce. Th corporate originates from the Commonwealth of Dominica. It is an offshore region that does not have a financial regulator that oversees online trading activities. Therefore, scammers carry out their services as they please.

The company assures clients it does not undertake fraudulent activities. We have lost count of the red flags that the scheme poses. Your data and money are at high risk. There are several regulatory bodies in the market. All of them set a certain amount of capital that investment schemes must deposit.

The amount proves the venture can withstand volatility. The investors can also receive compensation in case of insolvency. UniteCommerce does not segregate the accounts of investors. It is therefore easy for them to engage in fraudulent activities. Additionally, they can also withhold the withdrawal requests.

The suspicious scheme also claims it has the right to change its terms whenever it pleases. There is no one that you can hold accountable when they exit the market. Moreover, the broker does not report its daily investment activities to anyone.

Final Verdict

UniteCommerce is a company unworthy of investors’ trust. The entity is operating as it pleases without minding the experience of traders. If you know what is best for you, refrain from entrusting your money to a shady entity.

Here is a list of some of the best forex training entities in the market. These are schemes that have been in the market for years. You will sleep soundly knowing that all is taken care of. Moreover, they also have endorsements from existing customers. Make sure that you check out their trading results.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *