مراجعة مجموعة Ventera: Venteragroup.com عملية احتيال

مراجعة مجموعة Ventera
  • أمان الصندوق
  • اللائحة
  • دعم العملاء
  • العميل ملاحظات
1

الملخص

مجموعة Ventera هي شركة تدعي أنها توفر أفضل بيئة تجارية. لسوء الحظ ، يحتوي موقع الويب على الكثير من العلامات الحمراء ويجب عليك الاستثمار مع أفضل شركات تداول العملات الأجنبية.

مجموعة Ventera هي وسيط فوركس يعد بتقديم أفضل بيئة تداول. يزعمون أنهم الطريق إلى العالم الحديث للتداول عبر الإنترنت. ومع ذلك ، هناك بعض الخصائص التي تجعل هذه الشركة غير جديرة بالثقة.

تؤمن مجموعة Ventera بأن منصتها تجعل التداول سهلاً للجميع. يزعمون أن كل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر واتصال مناسب بالإنترنت. إنها تجعل التداول عبر الإنترنت يبدو سهلاً للغاية. لا تخطئ يتطلب التداول الناجح الكثير من الممارسة. هناك الكثير من المخاطر التي ينطوي عليها التداول عبر الإنترنت.

مراجعة مجموعة Ventera ، شركة مجموعة Ventera

هذا يدل على أن الشركة حريصة على جذب العملاء. علاوة على ذلك ، فهم يكذبون بشأن بعض المعلومات الهامة عن الشركة. بدأت هذه الشركة فقط في عام 2020. ومع ذلك ، ما زالوا يعتقدون أنها أفضل منصة تداول في العالم.

هذا ليس صحيحا. هناك الكثير من المخاطر التي تنطوي عليها هذه الشركة. سيكون من الأفضل لك التداول مع أفضل وسطاء الفوركس في السوق. لقد كانوا موجودين لفترة أطول ويعملون بشفافية كاملة. يمكن لهذه الشركات فقط أن تضمن لك سلامة أموالك.

مراجعة Venteragroup.com

بخلاف أزواج العملات ، هناك العديد من الأصول الأخرى التي يمكن للمستخدمين تداولها على المنصة. وتشمل هذه العقود مقابل الفروقات والمؤشرات والسلع والعملات المشفرة. هذا كثير من الخيارات للمتداولين تحت سقف واحد. ومع ذلك ، لا يمكن أن يكون واضحًا جدًا بالنسبة للمتداولين المبتدئين.

تهدف Ventera Group إلى كسر حاجز الدخول إلى التداول المالي. إنهم يريدون جعل التداول متاحًا لكل فرد في العالم. يعدون بتثقيف العملاء حول أفضل الاستراتيجيات في السوق.

لحسن الحظ ، فإنهم يعدون أيضًا بالمعاملات بسرعة البرق. هذا يضمن عدم تفويت المتداولين لفرص التداول.

بالإضافة إلى ذلك ، يزعمون أن إعداد النظام الأساسي سريع. يزعمون أن العملية خالية من العقبات. علاوة على ذلك ، يزعمون أنهم يقدمون أحدث التقنيات للمستخدمين. هذا يعطي المتداولين أفضل الفرص للنجاح في الأسواق.

يتعهدون فقط بتصميم النظام الأساسي وفقًا لمستوى خبرة العميل. أنها توفر منصة تداول sirix للعملاء. هذه منصة تداول اجتماعي الكل في واحد. يسمح للمستخدمين بتنفيذ الصفقات على العديد من الأجهزة.

لحسن الحظ ، فهم يقدمون بعض الأدوات لمساعدة المتداولين في عملياتهم. يتضمن ذلك تقويمًا اقتصاديًا ومقالات حول تداول العقود مقابل الفروقات.

انواع الحسابات

هناك عدة أنواع من الحسابات على منصة Ventera Group. وتشمل هذه الحسابات حساب الطالب ، والحساب المتقدم ، والحساب شبه المدار ، والمدار بالكامل ، والحساب الاحترافي ، وحساب الخبراء ، ونادي المليون. تختلف هذه الحسابات حسب مبلغ الإيداع الذي يقوم به العميل.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Scarwarning.org.

حساب الطالب هو أصغر نوع حساب. يتطلب هذا حدًا أدنى للإيداع يبلغ 1,000 دولار. هذا هو واحد من أصغر أنواع الحسابات في السوق. هذا يعطي العملاء رافعة مالية 1: 200 على العملات. يمكن لأصحاب الحسابات أيضًا الوصول إلى ندوة عبر الإنترنت مباشرة مرة واحدة في الشهر.

يتطلب الحساب المتقدم حدًا أدنى للإيداع يبلغ 5,000 دولار. تبقى الرافعة المالية كما هي في هذا النوع من الحسابات. ومع ذلك ، يمكن لأصحاب الحسابات الوصول إلى ندوة مباشرة عبر الإنترنت مرة واحدة في الأسبوع. بالإضافة إلى ذلك ، يحصلون على مستشار خبير.

يتطلب الحساب شبه المدار حدًا أدنى للإيداع يبلغ 10,000 دولار. يوفر هذا النوع من الحساب للمستخدمين رافعة مالية 1: 500 على العملات و 1: 100 على السلع. يأتي مع مستشار خبير بإشارات يومية ومدير حساب.

تستمر الامتيازات في الإضافة أثناء ترقية نوع حسابك. أكبر نوع حساب هو حساب نادي المليون. يتطلب الحد الأدنى للاستثمار مليون دولار. يأتي هذا الحساب مع عدد كبير من الفوائد. يأتي مع روافع وفروق أسعار للعملات والمؤشرات والأسهم والسلع. بالإضافة إلى ذلك ، يحصل المستخدمون على مدير حساب ومستشار خبير. يوفر هذا إشارات يومية وإمكانية الوصول إلى ندوات عبر الإنترنت مباشرة غير محدودة.

ميزات مجموعة Ventera

هناك ميزات عامة أخرى تعدها مجموعة Ventera للعملاء. إحدى هذه الميزات هي تداول الظل. يسمح هذا للمتداولين بمراقبة المتداولين الخبراء أثناء تداولهم. يمكن للمستخدمين بعد ذلك تعلم ونسخ استراتيجيات هؤلاء الخبراء. ومع ذلك ، فإن الشركة لا تكشف عن هؤلاء الخبراء مقدمًا. من المستحيل معرفة نوع تجربة التداول التي يتمتع بها هؤلاء الأشخاص.

مراجعة مجموعة Ventera ، ميزات مجموعة Ventera

علاوة على ذلك ، يوفر النظام الأساسي للمستخدمين تقويمًا ماليًا. هذا يسمح لهم بالبقاء على اطلاع باتجاهات السوق. وبالتالي ، يمكنهم عمل تنبؤات مستنيرة للأسعار.

بالإضافة إلى ذلك ، يزود الفريق المستخدمين بمعلومات عن السوق. يستفيدون من تقارير السوق اليومية حول ما هو جديد وجديد في عالم المال. ومع ذلك ، من المستحيل معرفة مدى قيمة هذه الرؤية. هذا لأننا لا نعرف الأشخاص الذين يقدمون هذه الأفكار. الميزة الأخيرة هي مؤشر السوق. هذا يسمح لك بالعثور على أصل للتداول بسهولة.

المؤسس والموقع الجغرافي

من الأهمية بمكان معرفة خلفية الأشخاص الذين يقفون وراء الشركة. يمنحك هذا نظرة ثاقبة لما يمكن توقعه من الشركة. للأسف ، لا تزودنا مجموعة Ventera بهويات أعضاء الفريق.

هذا شائع في الشركات الاحتيالية. من المستحيل فهم سبب اختيار Ventera Group للعمل بهذه الطريقة. إن الكشف عن هويات أعضاء الفريق من شأنه أن يساعد في تعزيز ادعاءهم بالشرعية.

الموقع المادي لهذه الشركة هو أيضا لغزا. أعطوا عنوانهم على أنه Cnr Old & Curch Street، PO BOX 2290، Roseau، Commonwealth of Dominica. ومع ذلك ، فإنهم يقدمون عنوانًا مختلفًا على صفحة الاتصال بنا. يسردون عناوينهم على أنها 64 ، شارع نيو كافنديش ، لندن W16 8 تيرابايت ، المملكة المتحدة.

هذا ليس واضحًا جدًا. يجب أن تصبح الشركة نظيفة في المكان الذي تعمل منه. لا يوجد سبب لإخفاء مثل هذه المعلومات الهامة.

لائحة مجموعة Ventera وسلامة الصندوق

تدعي مجموعة Ventera أنها شركة مسجلة في كومنولث دومينيكا. هذه دولة جزيرة في منطقة البحر الكاريبي. للأسف ، القوانين التنظيمية في مثل هذه البلدان فضفاضة للغاية. لذلك ، هذه ليست شركة جديرة بالثقة.

علاوة على ذلك ، تمتلك الشركة أيضًا عنوانًا في المملكة المتحدة. لذلك ، فهذا يعني أنهم يخططون لخدمة العملاء من هذه المنطقة. ومع ذلك ، لا توجد هيئة تنظيمية ذات صلة تشرف عليها. وبالتالي ، يمكن لهذه الشركة أن تفعل أي شيء تريده. يمكن أن تختفي بأموال الناس دون أن يترك أثرا.

علاوة على ذلك ، لا يمكن لمثل هذه الشركة أن تضمن لك سلامة أموالك. من المستحيل معرفة ما إذا كان لديهم عملاء وحسابات شخصية منفصلة. بالإضافة إلى ذلك ، لا يقولون البنك الذي يخزنون فيه أموال العملاء. يمكنهم تخزين الأموال في بنك سيولة منخفضة. وهذا يعرض الأموال للخطر إذا أعلن البنك إفلاسه.

الشيء الوحيد الذي يمتلكه هذا الموقع هو أمان النظام الأساسي. تتمتع الأنظمة بحماية من شركة McAfee Security Company. هذا يعني أن أموال العملاء بعيدة عن متناول المتسللين. ومع ذلك ، فقد رأينا بالفعل طرقًا أخرى يمكن للعملاء من خلالها خسارة أموالهم.

الحكم النهائي

مجموعة Ventera ليست شركة جديرة بالثقة. لا يتطابق تصميم عملياتها مع خصائص الشركات الشرعية. بالنسبة للمبتدئين ، يعمل مؤسسو هذه الشركة في سرية تامة. هناك العديد من المخاطر التي ينطوي عليها الاستثمار مع أشخاص غامضين على الإنترنت.

علاوة على ذلك ، فإن الموقع الفعلي لهذه الشركة يعد لغزًا. والأسوأ من ذلك ، أن الشركة لا يبدو أنها تلبي المتطلبات التنظيمية. لذلك ، لا يمكنهم ضمان سلامة أموالهم للعملاء.

كثير lوسطاء الفوركس المثيرون تعمل بشفافية كاملة. من الأفضل أن تستثمر في مثل هذه الشركات. سوف يوفرون لك بيئة آمنة للتجارة وتنمية استثماراتك.

 

4 الردود على "مراجعة مجموعة Ventera: Venteragroup.com عملية احتيال"

  1. توماس

    لقد تعرضت للاحتيال من قبل هذه الشركة ، فهي لا تعيد الأموال وتبقى بعيدة عنها ، ما زلت أقاتل لاستعادة أموالي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

Ventera Group Review: Venteragroup.com a Scam

Ventera Group Review
  • Fund Safety
  • Regulation
  • Customer Support
  • Client Feedback
1

Summary

Ventera Group is a company that claims to provide the best trading environment. Unfortunately, the website has a lot of red flags and you should invest with the best forex trading companies.

Ventera Group is a forex broker that promises to provide the best trading environment. They claim to be the way into the modern world of online trading. However, there are a few characteristics that make this company untrustworthy.

Ventera Group believes that its platform makes trading easy for everyone. They claim that all you need is a computer and a proper Internet connection. They make the online trading sound very easy. Make no mistake; successful trading requires a lot of practice. There is a lot of risks involved in online trading.

Ventera Group Review, Ventera Group Company

This shows that the company is eager to attract customers. Moreover, they are lying about some critical information about the company. This company only started in 2020. However, they still believe that they are the best trading platform in the world.

This is not true. There are a lot of risks involved with this company. You will be better off trading with the best forex brokers in the market. They have been around longer and operate with full transparency. Only such companies can assure you of your funds’ safety.

Venteragroup.com Review

Other than currency pairs, there are several other assets that users can trade on the platform. These include CFDs, Indices, Commodities, and Cryptocurrencies. This is a lot of options for traders under one roof. However, it cannot be very clear for novice traders.

Ventera Group aims to break the entry barrier to financial trading. They want to make trading accessible to every individual in the world. They promise to educate clients on the best strategies in the market.

Fortunately, they also promise lightning-fast transactions. This ensures that traders do not miss out on trade opportunities.

Additionally, they claim that onboarding the platform is rapid. They claim that the process is without any hurdles. Further, they claim to provide the latest technology to users. This gives traders the best chances to succeed in the markets.

They only promise to tailor the platform to a client’s level of experience. They provide the sirix trading platform to clients. This is an all-in-one social trading platform. It allows users to execute trades on a multitude of devices.

Luckily, they provide some tools to help traders in their operations. This includes an economic calendar and articles on CFD trading.

Account Types

There are several account types on the Ventera Group platform. These include Student Account, Advanced Account, Semi-managed, Fully-managed, Pro Account, Expert Account, and 1 Million Club. These accounts vary depending on the amount of deposit a client makes.

👉 Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange in the world, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Scamwarning.org.

The Student account is the smallest account type. This requires a minimum deposit of $1,000. This is one of the smallest account types in the market. This gives clients leverage of 1:200 on currencies. Account-holders also get access to a live webinar once a month.

The Advanced account requires a minimum deposit of $5,000.  The leverage remains the same on this account type. However, account holders get access to a live webinar once a week. Additionally, they get an expert advisor.

The semi-managed account requires a minimum deposit of $10,000. This account type provides users with 1:500 leverage on currencies and 1:100 on commodities. It comes with an expert adviser with daily signals and an account manager.

The perks keep adding up as you upgrade your account type. The biggest account type is the 1 Million Club account. It requires a minimum investment of $1 million. This account comes with a plethora of benefits. It comes with custom leverages and spreads for currencies, indices, stocks, and commodities. Additionally, users get an account manager and an expert advisor. This provides daily signals and access to unlimited live webinars.

Ventera Group Features

There are other general features that Ventera Group promises to clients. One of these features is shadow trading. This allows traders to watch expert traders as they trade. Users can then learn and copy the strategies of these experts. However, the company does not reveal who these experts are upfront. It is impossible to tell what kind of trading experience these people have.

Ventera Group Review, Ventera Group Features

Further, the platform provides users with a financial calendar. This allows them to stay up to date with market trends. Consequently, they can make informed price predictions.

Additionally, the team provides users with market intelligence. They avail daily market reports about what is hot and new in the financial world. Still, it is impossible to tell how valuable this insight is. This is because we do not know the people providing these insights. The last feature is the market index. This allows you to find an asset to trade easily.

Founder and Physical Location

It is very crucial to know the background of the people behind a company. This gives you an insight into what to expect from the company. Sadly, Ventera Group does not provide us with the identities of the team members.

This is common in fraudulent companies. It is impossible to understand why Ventera Group chooses to operate in this manner. Revealing the team members’ identities would help boost their legitimacy claim.

The physical location of this company is also a mystery. They give their address as Cnr Old & Curch Street, PO BOX 2290, Roseau, Commonwealth of Dominica. However, they provide a different address on the contact us page. They list their address as 64, New Cavendish Street, London W16 8TB, UK.

This isn’t very clear. The company should come clean on where they operate from. There is no reason to hide such crucial information.

Ventera Group Regulation and Fund Safety

Ventera Group claims to be a registered company in the Commonwealth of Dominica. This is an island country in the Caribbean region. Sadly, regulatory laws in such countries are very loose. Therefore, this is not a trustworthy company.

Moreover, the company also has a United Kingdom address. Therefore, it means they plan to serve clients from this region. However, there is no relevant regulatory body that oversees them. Consequently, this company can do anything they want. They can disappear with people’s funds without a trace.

Further, such a company cannot assure you of your funds’ safety. It is impossible to tell whether they have segregated clients and personal accounts. Additionally, they do not say the bank they store clients’ funds in. They could store the funds in a bank with low liquidity. This puts the funds at risk should the bank declare bankruptcy.

The only thing that this website has is platform security. The systems have protection from the McAfee Security Company. That means that clients’ funds are out of reach for hackers. However, we have already seen other ways clients can lose money.

Final Verdict

Ventera Group is not a trustworthy company. The design of its operations does not match the characteristics of legitimate companies. For starters, the founders of this company operate in full secrecy. There are many risks involved in investing with mysterious people on the Internet.

Moreover, the physical location of this company is a mystery. Even worse, the company does not seem to meet the regulatory requirements. Therefore, they cannot assure clients of their funds’ safety.

Many legitimate forex brokers operate with full transparency. You are better off investing in such companies. They will give you a safe environment to trade and grow your investment.

 

2 Replies to “Ventera Group Review: Venteragroup.com a Scam”

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *