مراجعة VibeInv: عملية احتيال مخيبة للآمال

مراجعة VibeInv ، شركة VibeInv
مراجعة VibeInv
  • أمان الصندوق
  • اللائحة
  • خدمة العملاء
  • العميل ملاحظات
1

الخلاصة:

VibeInv هي عملية احتيال تهتم فقط بأموال المستثمرين. ستتركك الشركة عالياً وجافًا بعد إيداع أموالك في نظامها الأساسي. اختر الاستثمار مع وسطاء تداول العملات الأجنبية ذوي السمعة الطيبة في الصناعة.

VibeInv هي شركة استثمارية تعتقد أنها ثورة في هذه الصناعة. لا يزال الاقتصاد العالمي يعاني من الأزمات بسبب عوامل مختلفة. يبحث المستثمرون باستمرار عن طريقة لتوليد دخل إضافي.

لذلك ، يبحثون عن الفرص في قطاع الإنترنت. ومع ذلك ، يحتاج المرء إلى خبرة قبل التداول. ستفيدك بشكل أكبر إذا قمت بتثقيف نفسك حول أساسيات تداول العملات الأجنبية أو العملات المشفرة.

مراجعة VibeInv ، شركة VibeInv

الشيء الآخر الذي يجب أن تفكر فيه هو حقيقة أن هذه الأصول متقلبة. وبالتالي ، لا يمكنك تحقيق أرباح ثابتة. VibeInv هي شركة تدعي أنها مرخصة من قبل الهيئات المناسبة.

لسوء الحظ ، هذه الشركة ليست آمنة للمغامرة وهم يستخدمون معلومات خاطئة. لا يوجد أمان للصندوق في هذه الشركة. بالإضافة إلى ذلك ، تتفاخر المنصة أيضًا بأنها مكرسة لتثقيف عملائها.

أحد أكبر الأخطاء التي يمكن أن ترتكبها هو أن تعهد بأموالك إلى هذه الشركة الخارجية. نصيحتنا هي التعامل مع أفضل وسطاء تداول العملات الأجنبية في السوق. إنهم مرخصون ويعملون وفقًا للقواعد التي تضعها هيئة الرقابة المالية.

مراجعة Vibeinv.com

VibeInv هي شركة تقدم مكافآت ترويجية لعملائها. ومع ذلك ، نحن ضد قبول المستثمرين لمثل هذه العروض المربحة. هذا بسبب وجود بعض المتطلبات التي يجب عليك مراعاتها حتى تتمكن من صرف النقود.

علاوة على ذلك ، فإن الصندوق المعروض هو ملك للشركة وليس المستثمرين. يدعي الوسيط أنه موجود في الصناعة منذ عام 2011. للأسف ، هذه محاولة أخرى لعملية الاحتيال هذه لكسب المبيعات. الكيان ليس لديه تاريخ تداول.

تسوّق VibeInv نفسها كشركة استثمار عالمية. إنهم يقبلون المستثمرين من جميع أنحاء العالم. الكيان للأسف هو عملية احتيال أخرى لن تؤدي إلا إلى سرقة أموالك. يقبلون الاستثمار الفردي والشركات.

تدعي الشركة كذلك أن لديها العديد من الأدوات المالية وحسابات التداول. يتفاخر الكيان أيضًا بأنه وسيط مشهور عالميًا. الادعاء الذي تقدمه هذه الشركة ليس له أي دليل.

استثمر مع شركات تداول العملات الأجنبية المرخصة وذات السمعة الطيبة. ستكسب عوائد في الوقت الفعلي بينما تكون سلامتك أولوية. علاوة على ذلك ، يترك عملاء هذه المنصات ملاحظاتهم الصادقة وتتجاهل الحق فيما يتعلق بالخدمات المتوقعة.

شروط تداول VibeInv

يُزعم أن الكيان يقدم أكثر من 4500 تقييم لعملائه. يمكن للمستثمرين تداول المؤشرات والفوركس والسلع والأسهم والنفط الخام والعملات المشفرة. يذكر الكيان أيضًا أنه يقدم MT4 للمستثمرين. للأسف ، هذه حيلة أخرى لاصطياد العملاء.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Scarwarning.org.

من الأفضل التعامل مع الشركات المرخصة. تقدم الشركة رافعة مالية لعملائها تبلغ 1: 200 وهي طريقة مرتفعة للغاية. يمكن أن تكون أرباحك عالية ولكن يمكن أن تذهب في كلا الاتجاهين ويمكن أن تخسر المزيد من الأموال.

انتشار VibeInv هو 0 نقطة. سيستفيد عملاء هذه الشركة لأن هذا يشمل تكاليف التداول. لا يمكن التحقق مما إذا كان هذا هو في الواقع ما تقدمه هذه الشركة المشبوهة. لقد اكتشفنا بالفعل أن الشركة تكذب بشأن حقائق متعددة.

السحب والودائع

يمكنك إيداع الأموال عبر Visa أو MasterCard أو UnionPay أو WebMoney. رأس المال الأولي الذي يمكنك إيداعه في هذا المشروع هو 5000 يورو وهو مكلف للغاية. لماذا المغامرة مع هذه الشركة بينما يمكنك إيداع ما يصل إلى 100 دولار في الوسطاء ذوي السمعة الطيبة؟

يجب على المستثمرين مقاطعة خدمات هذا الكيان الاحتيالي. في حالة فشلنا في إقناعك بأن هذا مخطط Ponzi ، قم بإيداع الأموال باستخدام بطاقة ائتمان. ويرجع ذلك إلى أن البنوك تحاول مكافحة الأنشطة الاحتيالية من خلال السماح للمستثمرين بإصدار رد مبالغ مدفوعة تصل إلى 540 يومًا.

الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكنك صرفه في VibeInv هو 3000 يورو / جنيه إسترليني للتحويل البنكي. للمستثمرين الحق في الانسحاب بأقل قدر ممكن. لذلك ، نجد هذا الوسيط غير مفيد.

لم يتم الكشف عن الطرق الأخرى الحد الأدنى للسحب. لا تفرض الشركة أي رسوم على عملائها. كما أن الشركة ليس لديها سياسة عدم نشاط. إنه يثير الدهشة عندما لا يعرض الكيان مثل هذه المعلومات الأساسية.

تفاصيل الإتصال

يمكن للمستثمرين الاتصال بـ VibeInv عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني. عنوان مكتب الشركة المشبوهة موجود في Trust Company Complex، Aljertake Road، Ajertake Island، Majuro، Marshall Island MH96960. لا تحتوي المنصة على ملاحظات العملاء على الرغم من ادعاء وجودها في السوق لسنوات.

بالإضافة إلى ذلك ، دعم العملاء الذي يتفاخرون به لا يمكن رؤيته في أي مكان. من المرجح أن تقوم المنصة بإدراجك في القائمة السوداء بعد الوصول إلى أموالك. المحتال لا يستجيب أبدًا لاستعلام عملائه.

لم يتم التحقق من موقع VibeInv. لذلك ، قد لا يتمكن المستثمرون من زيارة مكاتبهم أبدًا. يلعب إخفاء هوية هذه الشركة أيضًا جانبًا رائعًا في فضح مخططهم القذر. تداول فقط مع وسطاء يتسمون بالشفافية.

حالة تنظيم VibeInv

لم يرخص VibeInv الشركة كمخطط غير قانوني. تدعي المنصة أنها توفر أمانًا للأموال للعملاء ولكن لا يوجد فصل للحسابات. إن تجنب هذا الكيان الاحتيالي سيوفر لك مدخراتك.

يمتلك المحتالون وراء مخطط بونزي الجرأة على الكذب بأنه مرخص من قبل CySEC. مصداقية هذه الشركة موضع تساؤل. علاوة على ذلك ، جزيرة مارشال هي واحدة من المناطق الساخنة التي يدعي معظم المحتالين وجودها.

لا ترخص الحكومة تداول العملات الأجنبية أو أي استثمار آخر عبر الإنترنت. علاوة على ذلك ، يعلنون أيضًا أن شركة Belight Capital Group تديرها. لسوء الحظ ، تم إلغاء ترخيص الشركة هذا في عام 2020. بالإضافة إلى ذلك ، موقع الويب الخاص بهم غير متاح.

سيكون من مصلحتك الفضلى إذا ابتعدت عن VibeInv. سيخسر المستثمرون جميع أموالهم بمجرد خروج هذه الشركة من السوق. علاوة على ذلك ، فإنك تعرض معلوماتك الشخصية لخطر أكبر.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تغيير شروط وأحكام هذا الكيان في أي وقت لصالح الشركة. الوسيط شركة خطرة لا يجب عليك إضاعة الوقت معها. تجنب العملية الشاقة التي تأتي مع الوثوق بمشروع خارجي.

البصيرة المجال

VibeInv هي عبارة عن منصة تم تأسيسها في البداية في سبتمبر 2020. تم تسجيل الشركة لمدة عام واحد فقط. لذلك ، فإن الوثوق بهم في أن يكونوا في الصناعة بعد هذا الجدول الزمني أمر غير حكيم.

يخرج المحتالون من السوق بعد تحقيق أهدافهم أو الكشف عنها. علاوة على ذلك ، بمجرد أن يدركوا أنه لا يوجد تمويل في موقع الويب الخاص بهم ، سينهار نظامهم. تعمل الشركة في سرية تامة مما يعرض أموالك لمخاطر أكبر. حركة المرور التي تزور الموقع غير كافية.

هل VibeInv مشروع؟

الشركة ليست شرعية ولن تجني المال معهم. إنهم يحاولون جاهدين أن يظلوا ملائمين في السوق. الوسيط غير مرخص وحتى يكذب بشأن وضعه التنظيمي. شيء آخر هو أن هذا الكيان يقع في مكان بعيد عن الشاطئ. قد يتم تعديل الشروط والأحكام الخاصة بهم لتناسب احتياجاتهم.

مراجعة احتيال VibeInv ، ميزات VibeInv

الحكم النهائي

سيصاب المستثمرون الذين ينضمون إلى VibeInv على أمل تحقيق دخل سلبي بخيبة أمل. الشركة تعمل بشكل غير قانوني وهم فقط بعد السرقة من التجار الأبرياء. هناك عدة طرق يمكنك استخدامها لتوليد الدخل. لسوء الحظ ، هذه الشركة ليست واحدة منهم.

يمكن للوسطاء في الخارج الخروج من السوق دون سابق إنذار. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنهم أيضًا تغيير مدة خدمتهم لتناسب احتياجاتهم الجشعة. نوصي بالبحث عن استثمار مالي صالح منصة فوركس شرعية. يجب أن تكون سلامتك هي الأولوية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

VibeInv Review: A Disappointing Scam

VibeInv Review, VibeInv Company
VibeInv Review
  • Fund Safety
  • Regulation
  • Customer Support
  • Client Feedback
1

Summary

VibeInv is a scam that is only interested in investors’ money. The company will leave you high and dry after you deposit your money into their platform. Choose to invest with reputable forex trading brokers in the industry.

VibeInv is an investment company that believes is revolutionary in the industry. The world economy keeps experiencing crises due to various factors. Investors are constantly looking for a way to generate extra income.

Therefore, they look for opportunities in the online sector. Nonetheless, one needs to have experience before trading. It will do you a greater good if you educate yourself on the basics of trading forex, or cryptocurrency.

VibeInv Review, VibeInv Company

The other thing that you should consider is the fact that these assets are volatile. Hence, you cannot generate constant profits. VibeInv is a company that claims it is licensed by the appropriate bodies.

Unfortunately, this company is not safe to venture with and they are using false information. There is no fund safety in this firm. Additionally, the platform also brags that it is dedicated to educating its clients.

One of the biggest mistake that you can make is to entrust your funds with this offshore firm. Our advice is to engage with the best forex trading brokers in the market. They are licensed and operate in accordance with the rules set by the financial watchdog.

Vibeinv.com Review

VibeInv is a company that is offering promotional bonuses to its clients. However, we are against investors accepting such lucrative offers. This is because there are certain requirements that you need to observe for you to cash out.

Moreover, the fund being offered belongs to the company and not investors. The broker claim that it has been in the industry since 2011. Sadly, this is another attempt of this scam to win over sales. The entity does not have a trading history.

VibeInv market itself as a global investment firm. They are accepting investors from all over the world. The entity unfortunately is another scam that will only steal your funds. They accept both individual and corporate investment.

The company further claims it has several financial instruments, and trading accounts. The entity also brags it is a famous world-leading broker. The allegation which this firm makes does not have any proof.

Invest with licensed forex trading companies that are reputable. You will earn real-time returns while your safety is a priority. Moreover, the clients of these platforms leave their honest feedback and it shed right in regards to the services to expect.

The Trading Conditions of VibeInv

The entity is allegedly offering over 4500 asses to their clients. Investors can trade indices, forex, commodities, stocks, crude oil, and cryptocurrencies. The entity also states it is offering an MT4 to investors. Sadly, this is another ploy to fish for clients.

👉 Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange in the world, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Scamwarning.org.

It would be best to deal with firms that are licensed. The firm is offering their customer leverage of 1:200 which is way too high. Your wins can be high but it can go both ways and you can lose more funds.

VibeInv spread is that of 0 pips. Clients of this firm will benefit since this is inclusive of trading costs. It is not verifiable if this is actually what this shady firm is providing. We have already caught the company lying about multiple facts.

Withdrawal and Deposits

You can deposit funds via Visa, MasterCard, UnionPay, or WebMoney. The initial capital that you can deposit in this venture is 5000 EUR which is very expensive. Why venture with this firm while you can deposit as low as $100 in reputable brokers?

Investors should boycott the services of this fraudulent entity. In case we fail to convince you that this is a Ponzi scheme deposit money using a credit card. This is because banks are trying to combat fraudulent activities by allowing investors to issue a chargeback from up to 540 days.

The minimum amount that you can cash out at VibeInv is 3000 EUR/GBP for wire transfer. Investors have the right to withdrawal as low as they please. Therefore, we find this broker inconducive.

The other methods are not disclosed the minimum withdrawal. The company does not charge its customers any fees. The company also does not have an inactivity policy. It raises eyebrows when the entity does not feature such essential information.

Contact Details

Investors can contact VibeInv via phone or email. The office address of the suspicious firm is at Trust Company Complex, Aljertake Road, Ajertake Island, Majuro, Marshall Island MH96960. The platform does not have client feedback despite claiming to be in the market for years.

Additionally, the customer support that they brag about is nowhere to be seen. The platform is most likely going to blacklist you after gaining access to your money. Fraudster never responds to the query of their customers.

VibeInv location is not verified. Therefore, investors may never be able to visit their offices. The anonymity of this company also plays a great aspect in exposing their dirty scheme. Trade only with transparent brokers.

Regulation Status of VibeInv

VibeInv has not licensed the company as an illegal scheme. The platform only claims that it offers fund safety to clients but there is no account segregation. Avoiding this fraudulent entity will save you your savings.

The scammers behind this Ponzi scheme have the audacity to lie that it is licensed by the CySEC. The credibility of this firm is in question. Moreover, Marshall Island is one of the hotspot areas that most scammers claim to be located.

The government does not license forex trading or any other online investment. Moreover, they also proclaim to be operated by Belight Capital Group. Unfortunately, this corporate license was revoked in 2020. Additionally, their website is not available.

It would be in your best interest if you stay away from VibeInv. Investors will lose all their funds once this company exits the market. Moreover, you put your personal information at a greater risk.

Additionally, the terms and conditions of this entity can change anytime in favor of the company. The broker is a dangerous firm that you should not waste time with. Avoid the tedious process that comes with trusting an offshore venture.

The Domain Insight

VibeInv is a platform that was initially established in September 2020. The company is only registered for a period of one year. Therefore, trusting them to be in the industry past this timeline is unwise.

Scammers exit the market after meeting their goals or being exposed. Moreover, once they realize there is no fund coming in their website their system will collapse. The firm is operating in full anonymity which puts your money at higher risk. The traffic visiting the website is insufficient.

Is VibeInv Legit?

The company is not legit and you will not make money with them. They are trying so hard to remain relevant in the market. The broker is not licensed and even lie about their regulation status. Another thing is that this entity is based in an offshore location. Their terms and conditions might be adjusted to suit their needs.

VibeInv Scam Review, VibeInv Features

Final Verdict

Investors who join VibeInv with the hope of generating passive income will be disappointed. The company is operating illegally and they are only after stealing from innocent traders. There are several methods that you can use to generate an income. Unfortunately, this firm is not one of them.

Offshore brokers can exit the market without notice. Additionally, they can also change their term of service to suit their greedy needs. We recommend that you look for valid financial investment forex platform that are legit. Your safety should be the priority.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *