استعراض سوق العملات الأجنبية العالمية: Worldfxmarket.com وسيط يائس

  • تطبيقات الكمبيوتر
  • سرعة الرد
  • سلامة الأموال
0.5

World FX Market هي عبارة عن منصة تداول عبر الإنترنت تهدف إلى توفير فرص استثمارية متنوعة. تسمح لك الشركة بتداول أزواج العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات والمؤشرات والطاقات ، من بين تأثيرات أخرى. يزعمون أنهم يقومون بتنويع محفظتك عبر وسطاء متعددين الأصول. يضمن سوق العملات الأجنبية العالمي لعملائه نجاحًا هائلاً أثناء الاستثمار.

Worldfxmarket.com ، مراجعة ، شركة

ومع ذلك ، لا تكن سريعًا في اتخاذ أي خطوات استثمارية مع الكيان. أثناء قراءتك لهذه المراجعة المحايدة في سوق العملات الأجنبية العالمية ، نسلط الضوء على بعض الغموض الذي يكشفونه وأسبابه التي تجعل أموالك معرضة للخطر. وفي الوقت نفسه ، على عكس سوق العملات الأجنبية العالمي ، هذه تجارة الفوركس تطبق المنصات استراتيجيات مجربة ومختبرة. لذلك يمكنك الاعتماد عليها للحصول على عوائد معقولة على أموالك التي كسبتها بشق الأنفس.

تتطلع الشركة إلى جعل التجارة نزهة في الحديقة. ومع ذلك ، ليس لديهم أي استراتيجيات مناسبة للتغلب على المنافسة الهائلة في السوق. بالكاد يحتوي موقع الويب على أي معلومات مهمة ويشبه الشركات الاحتيالية. وبالتالي فإن World FX Market هي شركة استنساخ أخرى يجب عليك تجنبها. 

يهدف World FX Market إلى توفير استثمار آمن ومضمون في الأزواج الرئيسية والثانوية وضمان الوصول إلى أصول الشركات المختلفة في المملكة المتحدة والولايات المتحدة وألمانيا. يزعمون أيضًا أن الشركة مناسبة للمتداولين على الرغم من حواجز اللغة.

مراجعة Worldfxmarket.com

يضمن موقع Worldfxmarket.com منصة ودية لجميع أنواع المتداولين. ومع ذلك ، لم يكشفوا عن أي مواد تعليمية مفيدة لمساعدة المبتدئين في استيعاب المزيد من السوق. يحتوي قسم التعليم على محتوى غير مفيد يشرح شروط التداول الأساسية ، ويمكنك العثور على معلومات مماثلة عبر الإنترنت مجانًا. 

علاوة على ذلك ، فإن الاستثمار بدون تعليم وفهم مناسبين للسوق لن يجذب أي أرباح في طريقك. لذلك يجب أن تعتمد على ندوات عبر الإنترنت ومقاطع فيديو تعليمية من مصادر موثوقة.

يهدف World FX Market إلى توفير خدمات تداول آلية للمتداولين ، وهو ما يفضله البشر لأنهم لا يتداولون بتدخل عاطفي. ومع ذلك ، يجب أن تكون حريصًا جدًا على عدم شراء الأدوات الخاطئة لأنها بالكاد ستدر ربحًا على طريقتك. لا تكشف World FX Market عن أي استراتيجيات مناسبة تستخدمها ، والخوارزمية آمنة للاستخدام غير معروفة.

لم تفشل الشركة فقط في الكشف عن الشفافية في عملها. كما أنهم لا يستفيدون من أي تفاصيل عن المؤسسين والموظفين. سينتهي بك الأمر بالاعتماد على معلومات مضللة من أشخاص مجهولين بالكاد لديهم أدنى فكرة عن كيفية عمل عالم التداول. أيضًا ، يعرض World FX Market موقعًا مشابهًا لشركات احتيالية أخرى. وبالتالي يقومون بإخفاء المعلومات الشخصية لأنهم يفتحون شركات استنساخ يديرها أفراد مشابهون.

كيف يعمل موقع Worldfxmarket.com

لا يوجد لدى Worldfxmarket.com أي أسلوب تشغيل مناسب. أيضًا ، كيف تغلبوا على المنافسة الهائلة في السوق غير معروف. تكشف الشركة الكثير من أوجه عدم الكشف عن هويتها وأوجه التشابه مع الشركات الاحتيالية لتتوقع منها أن تعمل بشكل مختلف. كما تدعي أنها تزود المتداولين بتحليل السوق مباشرة على هاتفك. تأتي هذه المعلومات من أطراف ثالثة غامضة وغير موثوقة أيضًا.

لا يوجد لدى World FX Market أي دليل على أنشطة تجارية سابقة. علاوة على ذلك ، يجب أن تجد ما لا يقل عن ثلاثة أشهر من تاريخ التجارة لتحديد نوع العوائد المتوقعة من أي كيان. أيضًا ، قد تجتذب الشركة عوائد سلبية ومن ثم بالكاد تنشر مثل هذه البيانات لجذب عملاء جدد.

سوق العملات الأجنبية العالمي ، ستجد طرقًا لإقناعك بالقيام بإيداعات ضخمة. سيضمنون أرباحًا مربحة ، والتي يصعب تحقيقها حتى في الشركات الراسخة. أيضًا ، قد تصادف مطالبات مكافأة تصل إلى 100٪ على الإيداع الأول. ومع ذلك ، بمجرد الإيداع لدى الشركة ، فكر في أي عمل تجاري بينك وبينهم. ستمنعك الشركة من الوصول إلى أي من الخدمات التي تقدمها.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. لا تأخذ كلمتنا فقط ، فقد تم تصنيفهم أيضًا 4.8 من 5 على TrustPilot من قبل مستخدمين مثلك تمامًا ، لذلك لا تتردد في التحقق منها لاحقًا. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ من قِبل Scarwarning.org.

سلامة الأموال

لا يتميز World FX Market بحساب تجريبي لفهم الشركة والتعرف عليها. وبالتالي ، فإن استثمار الأموال الحقيقية قبل فهم السوق قد لا يأتي بالشكل الذي تتوقعه. لا تكشف الشركة عن أي شفافية لجعلها موثوقة ولو بعملة واحدة.

تعمل World FX Market بشكل مجهول ، وهذا لا يعرض أموالك للخطر الشخصي فحسب ، بل قد تقع المعلومات أيضًا في أيدي المجرمين. يجب أن تكون سلامة أموالك أولوية قصوى يجب مراعاتها في أي كيان تجاري. 

لا يقدمون أي تفاصيل مصرفية. أيضًا ، لا يوجد دليل على المعاملات السريعة التي قام بها المتداولون في سوق الفوركس العالمي ، لأن المستفيدين المحتملين الوحيدين هم الأشخاص المجهولون الذين يقفون وراء الكيان. ليس لدى الشركة أي ردود فعل إيجابية من عملائها ، ولا يجب أن تتوقع معاملة تفضيلية. بالإضافة إلى ذلك ، قد يحتفظ الأشخاص المجهولون الذين يقفون وراء عمليات الشركة بأموالك في حسابات شخصية.

الإيداع والسحب 

الحد الأدنى للاستثمار في سوق الفوركس العالمي هو 500 دولار. ليس لدى الشركة طرق مختلفة للعثور على حسابك ، كما أنها لا تعرض أي استراتيجيات موثوقة. لذلك ، إذا كنت لا تزال ترغب في استثمار الأموال مع الوسيط المشبوه ، فيجب عليك التفكير في خيار الائتمان أو الخصم لاسترداد المبالغ المدفوعة حتى 540 يومًا.

سوق الفوركس العالمي ، مراجعة ، شركة

فشل سوق العملات الأجنبية العالمي في توضيح للمتداولين فيه المدة التي يستغرقها معالجة طلبات السحب. الشركة ليس لديها سياسة استرداد ، وإذا كانت الخدمة التي تقدمها لا ترضيك ، فلا يمكنك استرداد أموالك. إنهم لا يعرضون أي دليل على عمليات السحب الناجحة التي قام بها عملاؤهم. يحتفظ المحتالون بأموالك لأطول فترة ممكنة. يجب أن يكون لديك وصول فوري إلى أموالك عند السحب ، إن لم يكن سريعًا.

سرعة الرد

يسمح لك World FX Market فقط بالوصول إليهم عبر البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية. ومع ذلك ، فإن الشاغل الرئيسي هو ما إذا كنت ستتلقى أي رد على استفساراتك. يميل المحتالون إلى قطع الاتصال بك عند تلقي أموالك.

يجب أن يكون لديك ردود فورية على استفساراتك من خلال وسائل موثوقة. يساعد دعم العملاء في اكتساب المزيد من الثقة بينك وبين الشركة. لا يمكن أن يوفر سوق العملات الأجنبية العالمي واجهة سهلة الاستخدام بدون علاقات عملاء مناسبة.

اللائحة 

تدعي سوق العملات الأجنبية العالمية أنها تخضع للتنظيم من خلال لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية. ومع ذلك ، خلال بحثنا المكثف حول الشركة ، لم يكونوا تحت رادار أي مراقبين شرعيين. لا يكادون يقدمون أي مستندات تنظيمية يمكنك التحقق منها.

يصور World FX Market فقط أرقام التسجيل التي لا تضيف أرقامًا. الشركات غير الخاضعة للتنظيم لا تدوم طويلاً في السوق ، كما أنها تنتهك قوانين التجارة بسهولة كما يحلو لها. تظل معلومات المؤسسين والموظفين غامضة لأنهم يخاطرون بمواجهة تهم جنائية.

ومع ذلك، هذه شركات الفوركس المنظمة تعمل بشفافية. يمكنك بسهولة العثور على معلومات التنظيم والتحقق منها مع هيئات المراقبة المسؤولة. كما أنه من غير القانوني في معظم الدول ، إن لم يكن كلها ، الوصول إلى الأموال العامة دون اتباع سياسات التنظيم الإلزامية. بالكاد يستطيع المحتالون تحمل رسوم التنظيم ، وغالبًا ما يواجهون الإفلاس بسرعة.

الحكم النهائي

يتفاخر سوق العملات الأجنبية العالمي بكونه وسيطًا ذا سمعة طيبة ، بل ويزعمون أنهم فازوا بالعديد من الجوائز. وبالتالي ، فإن الجوائز غير موجودة في عالم التجارة. ستجد الشركات الاحتيالية طرقًا لجذبك إلى الإيداع ، ويجب أن تكون حذرًا في كل صفقة. أيضًا ، يجب عليك قراءة المراجعات من مصادر موثوقة وإجراء أبحاثهم قبل الاستثمار في أي كيان.

ومع ذلك، هذه الشركات التجارية في فوركس موثوق بها ل يطبق استراتيجيات مجربة ومختبرة. سوف تحصل على تجربة تجارية ممتعة ، على عكس الاستثمار مع Worldfxmarket.com ، والذي يكشف الكثير من العلامات الحمراء.

1 الرد على "World FX Market Review: Worldfxmarket.com وسيط يائس"

  1. يوهانس فيساجي

    أنا أتداول مع worldfxmarket.com وعندما أقوم بتسجيل الدخول إلى حسابي ، يُظهر إجمالي الودائع المبلغ الصحيح كما تم إظهار أرباحي بعد انتهاء عملية التداول. يطلبون رسوم سحب 10٪ قبل أن أتمكن من سحب أرباحي.
    هل يبدو هذا جيدًا أم يجب أن أكون قلقًا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

World FX Market Review: Worldfxmarket.com A Desperate Broker

  • Software
  • Customer Support
  • Funds Safety
0.5

World FX Market is an online trading platform that aims to provide various investment opportunities. The company allows you to trade forex pairs, CFDs, indices, and energies, among other effects. They claim to diversify your portfolio via multi-asset brokers. World FX Market assures its customers of massive success while investing.

Worldfxmarket.com, Review, Company

However, do not be so quick to make any investment steps with the entity. As you read this impartial review on World FX Market, we highlight some of the ambiguity they expose and its reasons why your funds are at risk. Meanwhile, unlike World FX Market, these forex trading platforms apply tried-and-tested strategies. So you can count on them for sensible returns on your hard-earned money.

The company looks forward to making trading a walk in the park. However, they do not have any proper strategies to beat the vast competition in the market. The website barely has any important information and is similar to fraudulent companies. Thus World FX Market is another clone company you should avoid. 

World FX Market aims to provide a safe and secure investment in major and minor pairs and guarantee access to various companies assets in the UK, US, and Germany. They also claim that the company is suitable for traders despite language barriers.

Worldfxmarket.com Review

Worldfxmarket.com guarantees a friendly platform for all sorts of traders. However, they did not reveal any helpful educational materials to assist beginners in grasping more of the market. The education section has non-helpful content explaining basic trading terms, and you can find similar information online for free. 

Furthermore, investing without proper education and understanding of the market will hardly attract any profits your way. So you should rely on webinars and video tutorials from reliable sources.

World FX Market aims to provide automatic trading services to traders, which is preferable to humans as they do not trade with emotional interference. However, you should be very cautious not to purchase the wrong tools as they will hardly generate profit your way. World FX Market does not reveal any proper strategies that it uses, and the algorithm is safe to use is unknown.

The company not only fails in revealing transparency in its operation. Also, they do not avail any details of the founders and the employees. You’ll end up relying on misleading information from anonymous people who hardly have a clue about how the trading world operates. Also, World FX Market exposes a website similar to other fraudulent companies. Thus they hide personal information because they open clone companies that similar individuals run.

How Worldfxmarket.com Operates

Worldfxmarket.com does not have any suitable style of operation. Also, how they beat the vast competition in the market is unknown. The company exposes a lot of anonymity and similarities to fraudulent companies to expect them to function differently. It also claims to provide traders with market analysis straight to your phone. This information comes from third parties who are also mysterious and unreliable.

World FX Market does not have any evidence of past trade activities. Furthermore, you should find at least three months of trade history to determine the kind of returns to expect from any entity. Also, the company may be attracting negative returns and then hardly post such data to attract new customers.

World FX Market, you’ll find ways into persuading you into making hefty deposits. They will guarantee lucrative profits, which are hardly attainable even in well-established companies. Also, you may come across bonus claims of up to 100% on the first deposit. However, once you deposit with the company, consider any business between you and them. The company will block you from accessing any of the services they render.

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of six months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. Don't just take our word for it, they are also rated 4.8 out of 5 on TrustPilot by users just like you, so feel free to check them out later. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.

Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified by Scamwarning.org.

Funds Safety

World FX Market does not feature a demo account to understand and familiarise yourself with a company. Thus investing real money before understanding the market may not turn out as you expect. The company does not reveal any transparency to make them reliable with even a single dime.

World FX Market operates anonymously, and this not only put your money at personal risk, but information may also fall into the hands of criminals. The safety of your money should be a top priority to consider in any trading entity. 

They do not provide any banking details. Also, World FX Market has no evidence of swift transactions made by traders full stop there, for the only likely beneficiaries are the anonymous people behind the entity. The company does not have any positive feedback from its customers, and you should not expect preferential treatment. In addition, the unsung people behind the company’s operation may keep your money in personal accounts.

Deposit and Withdrawals 

World FX Market minimum investment amount is $500. The company does not have various methods of finding your account neither do they showcase any reliable strategies. Therefore if you still want to invest funds with the shady broker, you should consider the credit or debit option for chargeback of up to 540 days.

World FX Market, Review, Company

World FX Market fails to elaborate to its traders how long it takes to process withdrawal requests. The company does not have a refund policy, and if the service they offer displeases you, you cannot have your funds back. They do not showcase any evidence of successful withdrawals made by their customers. Scammers hold on to your money for as long as they possibly can. You should have instant access to your funds upon withdrawal, if not fast.

Customer Support

World FX Market only allows you to reach them via email or live chat. However, the main concern is if you’ll receive any reply to your queries. Scammers tend to cut off communication with you upon receiving your money.

You should have instant responses to your queries through reliable means. Working customer support helps in gaining more trust between you and the company. World FX Market cannot provide a user-friendly interface without proper customer relations.

Regulation 

World FX Market claims to be regulated with Cyprus securities and exchange commission. However, during our extensive research on the company, they are not under the radar of any legit watchdogs. They hardly provide any regulation documents that you can verify.

World FX Market only portrays registration numbers that do not add up. Unregulated companies do not last long in the market, and they easily break trade laws as they please. The founders’ information and the employees remain a mystery because they risk facing criminal charges.

However, these regulated forex companies operate transparently. You can easily find and verify the regulation information with the responsible watchdogs. Also, it is illegal in most nations, if not all, to access public funds without mandatory following regulation policies. Scammers can barely afford regulation fees, and they often face bankruptcy quickly.

Final Verdict

World FX Market brags about being a reputable broker, and they even claim to have won various awards. Consequently, the awards are non-existence in the trading world. Fraudulent companies will find ways to lure you into making deposits, and you should be cautious of every trade. Also, you should read reviews from reliable sources and do their research before investing in any entity.

However, these forex trading companies at reliable for it applies tried and tested strategies. You will get a pleasing trade experience, unlike investing with Worldfxmarket.com, which exposes so many red flags.

1 Reply to “World FX Market Review: Worldfxmarket.com A Desperate Broker”

  1. Johannes Visagie

    I am trading with worldfxmarket.com and when I log into my account my total deposits show the correct amount and my profit was also shown after the trade had finished. They demand a 10% withdrawal fee before I can withdraw my profits.
    Does this sound okay or should I be worried

Leave a Reply

Your email address will not be published.