استعراض الوسطاء العالميين: WW-brokers.com وسيط مقيت

استعراض الوسطاء العالميين
  • أمان الصندوق
  • سرعة الرد
  • اللائحة
0.7

الملخص

تقوم شركة World Wide Brokers بالاتصال بشكل عشوائي بالعملاء المحتملين لإقناعهم بالانضمام إلى مشروعهم. يستخدمون أرقام هواتف مختلفة. ننصح المستثمرين دائمًا بعدم ترك أرقام هواتفهم أو عناوين بريدهم الإلكتروني وراءهم. سيستمر المحتالون في تفجير هاتفك بصفقات لا تقاوم. 

World Wide Brokers هي شركة استحوذت على اهتمام المحللين الماليين والمنظمين في السوق. على الرغم من ادعاء الكيان بأنه حقيقي ، إلا أن هناك العديد من العلامات الحمراء الواضحة. من الواضح أيضًا أن هذا كيان غير موثوق به. الغرض الوحيد من الموقع هو سرقة أموالك المكتسبة بشق الأنفس.

استعراض الوسطاء العالميين ، شركة الوسطاء العالمية

الكيان لديه موقعين على شبكة الإنترنت ؛ Ww-brokers.com و worldwidebrokers.co. تم إغلاق هذا الأخير ، وهو حاليًا أول موقع يعمل فقط. يستخدم المحتالون Elon Musk لتسويق أعمالهم المشبوهة. قد يساعدك إذا كنت حريصًا ، لأن معظم المحتالين يستخدمون المشاهير للإعلان عن شركاتهم دون موافقة.

تقوم شركة World Wide Brokers بالاتصال بشكل عشوائي بالعملاء المحتملين لإقناعهم بالانضمام إلى مشروعهم. يستخدمون أرقام هواتف مختلفة. ننصح المستثمرين دائمًا بعدم ترك أرقام هواتفهم أو عناوين بريدهم الإلكتروني وراءهم. سيستمر المحتالون في تفجير هاتفك بصفقات لا تقاوم. 

يزعمون أنك ستربح أرباحًا ضخمة حتى بدون امتلاك مهارات التداول. إذا قمت بإيداع الأموال ، فسترى عوائد ضخمة على لوحة القيادة. ومع ذلك ، سيتغير السرد بمجرد محاولة سحب الأموال. سيخرجون بعدة أعذار لحجب الأموال. 

مراجعة Ww-brokers.com

تجنب الوسطاء في جميع أنحاء العالم. لم يحدث ذلك اهتم بسلامتك. لقد فقد العديد من العملاء بالفعل أموالهم في مخطط Ponzi. سيكون مصيرك هو نفسه أيضًا إذا قررت اختبار المياه. احترس من الشهادات الكاذبة. يدفع المخطط الناس للمطالبة بأنهم قد تلقوا الدفع. 

يزعم المسوقون غير الأخلاقيون أنهم ربحوا مبلغًا سخيفًا من الأرباح. طالما لا يوجد دليل على الدفع أو أداء تداول مدقق ، ابتعد عن مثل هذه المشاريع. سوف تواجه فقط نتائج غير مواتية. يتلقى المروجون عمولة الدهون الخاصة بهم بينما تحسب الخسائر. 

تجنب هؤلاء المحتالين لأنهم لن يستسلموا حتى بعد حظرهم. خذ نصيحة ضحاياهم وامتنع عن التعامل مع الوسطاء العالميين. أولئك الذين فقدوا الأموال يدعون أن الأموال تختفي في فراغ. 

تداول فقط مع أفضل شركات تداول العملات الأجنبية في السوق. هؤلاء هم وسطاء حقيقيون خدموا الكثير من الناس. زبائنهم يؤيدونهم لعملهم الممتاز. كما أنهم يضعون سلامة أموال العملاء في المقام الأول. اشترك اليوم واستمتع بخدمات ذات مستوى عالمي.  

شروط تداول الوسطاء حول العالم 

شروط التداول الخاصة بالوسطاء العالميين متاحة فقط لأغراض التسويق. استنزاف حسابك حتى آخر بنس. تستخدم المنصة واجهة تاجر ويب. الواجهة الأساسية ليست خيارًا للكثيرين. يفضل المتداولون المتمرسون برنامج MetaTrader. 

تحتوي واجهة World Wide Brokers على بعض المؤشرات وأدوات الرسوم البيانية. نواصل التأكيد على أن توفر منصة التداول لا يضمن نشاط الاستثمار. انتشار زوج EURUSD 2.3 نقطة. سيدفع المستثمرون 23 دولارًا لكل قطعة. تقدم الشركات الأصلية انتشارًا قدره 1.5 نقطة. الرافعة المالية عند 1: 400. الحد محفوف بالمخاطر ، ويجب عليك التداول بحذر. لن تنعكس شروط التداول هذه في حسابك. هذا مخطط بونزي خالص يستهدف أموالك المكتسبة بشق الأنفس.

مراجعة Ww-brokers.com ، شروط Ww-brokers.com

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. لا تأخذ كلمتنا فقط ، فقد تم تصنيفهم أيضًا 4.8 من 5 على TrustPilot من قبل مستخدمين مثلك تمامًا ، لذلك لا تتردد في التحقق منها لاحقًا. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ من قِبل Scarwarning.org.

يعتمد مخطط Ponzi بشكل أساسي على إستراتيجية تسويق اللعبة. يواجه رجل ثري في ظروف غامضة سمسارًا في الشارع. إنه يقود سيارة لامبورغيني ويعد بالمساعدة في توليد 1000 دولار من 67 دولارًا. العملاء الساذجون يقعون في حب هذه الحيلة. 

السحب والإيداع 

بناءً على طلب التجار طلب سحب ، تبدأ الشركة في طلب رسوم ضريبية. الرسوم غير مذكورة في الموقع. هذا ليس جديدًا علينا ، حيث أن معظم المحتالين يطبقون رسومًا خفية. يفعلون ذلك للاحتفاظ بكل الأموال التي كسبتها. 

تطلب المنصة معلومات بطاقة الائتمان. لا تلتقط أبدًا صورة لبطاقتك المصرفية أو ترسلها إلى أشخاص مجهولين. علاوة على ذلك ، فإن طريقة الدفع الأخرى هي عبر العديد من العملات المشفرة. يقبل المخطط Tether و Bitcoin و Ethereum. 

المدفوعات بالعملة الرقمية لا رجعة فيها. يفضل المحتالون هذا الخيار لأنه يسمح لهم بالبقاء مجهولين. يتقاضى الوسطاء حول العالم رسوم صيانة ربع سنوية بنسبة 75٪. يجب أن تدفع رسومًا بنسبة 1٪ عن كل عملية تداول تقوم بها. يجب أن يتداول المستثمرون الذين يقبلون البونص 25 ضعف المكافأة المقبولة والمبلغ المودع.

بالطبع ، لن يصل الكثيرون إلى حجم التداول ، وسيحتفظ الوسطاء العالميون بالنقود. الوكالات التنظيمية تحظر المكافآت والترقيات. لذلك ، هذا دليل على أنك ستتعامل مع مشروع غير مشروع. 

تفاصيل الاتصال ودعم العملاء 

دعم عملاء World Wide Brokers رهيب. تتوقف الشركة عن التواصل بمجرد أن تبدأ في متابعة أموالك. يدعي العملاء أن الكيان يقوم بإدراجهم في القائمة السوداء بعد إجراء متابعة لأموالهم. 

الأعمال التي لا تقدر قيمة عملائها لا تستحق وقتك. يستخدم المخطط مقاطع فيديو وإعلانات مغرية للبحث عن الضحايا. تستهدف هذه الأنواع من المشاريع المتداولين المبتدئين بشكل أساسي. 

العلامات الحمراء ملونة ، ولا تحتاج إلى أي خلفية تجارية لتعرف أنك تتعامل مع عملية احتيال. الكيان لا يعرض تفاصيل الاتصال. الطريقة الوحيدة للوصول إلى المشروع هي عبر البريد الإلكتروني. ستتصل بك الشركة إذا احتاجوا إلى أي شيء ، ولكن يصعب عليك استخدام نفس القناة.

أولئك الذين تعاملوا مع الكيان في الماضي أبلغوا عن خدمات منخفضة الجودة. يصبح مندوبو المبيعات وقحين إذا كنت تصل إليهم باستمرار. بدلاً من إهدار المال على عملية احتيال مكشوفة ، ابحث عن بدائل تداول أفضل. 

الوضع التنظيمي للوسطاء في جميع أنحاء العالم

تعمل شركة World Wide Brokers من سانت فنسنت وجزر غرينادين. لا يشرف المنظم المحلي على عمليات خطط الاستثمار. لذلك ، يمكن لأي كيان يدير أعماله من الجزيرة أن يفعل ما يشاء دون مواجهة أي رسوم. 

لا تُبلغ الشركات الخارجية عن تقارير المعاملات اليومية إلى الجهات الرقابية المالية. أحد الأسباب التي تجعلك ترى عوائد ضخمة على لوحة القيادة هو أنك عندما تريد السحب ، يتلاشى المال. 

علاوة على ذلك ، حذرت هيئة الخدمات المالية والأسواق (FSMA) من الوسطاء العالميين. المنظم البلجيكي هو أحد هيئات المراقبة ذات السمعة الطيبة في السوق. الكيان يفتقر إلى شركة أم. لذلك ، لا أحد مسؤول عن أوجه القصور في الكيان. 

هناك العديد من الفوائد لاختيار شركة منظمة. ستتمتع بشروط تداول عالية الجودة وسلامة الصناديق. في حالة وجود أي نزاع ، يمكن للسلطة التعامل مع المشكلة وديًا. 

سلامة صندوق الوسطاء العالميين 

لا يمكن للمنصة التي تمكنت من السرقة من عدة مستثمرين أن توفر لك أمانًا ماليًا. الوسطاء العالميين هو مخطط بونزي شائن. يقوم العملاء أيضًا بإبلاغ الشركة إلى المنظم المحلي. لسوء الحظ ، فإن الأشخاص الذين يديرون هذا الموقع هم محتالون تكتيكيون. لم يتركوا أي تفاصيل اتصال. 

لذلك ، من الصعب على السلطة تتبع المحتالين. الوسطاء العالميين لا يعملون مع بنك حسن السمعة. وبالتالي ، في وقت الإفلاس ، لن يحصل العملاء على تعويض. 

تم تسجيل World Wide Brokers في مايو 2022. الموقع موجود في السوق منذ بضعة أشهر. حركة المرور التي تزور الموقع مشكوك فيها. سيغلق الكيان أبوابه وسيضيع المال. ومن ثم ، تجنب الانخراط في المخطط. 

الحكم النهائي 

الوسطاء العالميين هو مخطط بونزي مكشوف. كثير من الناس فقدوا أموالهم التي حصلوا عليها بشق الأنفس في عملية الاحتيال. بالإضافة إلى ذلك ، فإن ظروف التداول مقززة. ستصدم أيضًا عندما تقرأ متطلبات الانسحاب. 

بدلاً من التعامل مع الشركات المشبوهة ، اختر أفضل شركات تداول العملات الأجنبية. سيساعدك بعض الوسطاء الموثوق بهم في الحصول على أفضل العوائد. هذه المشاريع موجودة في السوق منذ سنوات. ومن ثم تكوين سمعة طيبة.

 

1 الرد على "World Wide Brokers Review: WW-brokers.com وسيط مقيت"

  1. جوستين

    أنت محق تمامًا في تحليلك وقد وصفت طريقة عمل الوسطاء في جميع أنحاء العالم بشكل صحيح. أنا أحد الضحايا. لقد استثمرت حوالي 35000 دولار ودفعت حوالي 48000 دولار مقابل الضرائب المطالب بها من أجل تحصيل أو سحب الأرباح التي تبلغ حوالي 350000 دولار ، ويطلبون مني الآن دفع غرامات لعدم دفع الضرائب في الوقت المحدد.
    لقد رفضت دفع أي دفعة أخرى. وفقًا لهم ، سأقوم بسحب أي شيء حتى أدفع الغرامات التي تبلغ حوالي 8600 دولار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

World Wide Brokers Review: WW-brokers.com Distasteful Broker

World Wide Brokers Review
  • Fund Safety
  • Customer Support
  • Regulation
0.7

Summary

World Wide Brokers is randomly calling potential customers persuading them to join their venture. They use different phone numbers. We always advise investors not to leave their phone numbers or email addresses behind. The scammers will keep blowing up your phone with irresistible deals. 

World Wide Brokers is a company that has gained the attention of financial analysts and regulators in the market. Despite the entity’s pretense to be genuine, there are many visible red flags. It is also evident this is an unreliable entity. The sole purpose of the website is to steal your hard-earned money.

World Wide Brokers Review, World Wide Brokers Company

The entity has two websites; Ww-brokers.com and worldwidebrokers.co. The latter has been closed, and currently, it is only the first site in operation. The scammers are using Elon Musk to market their shady business. It would help if you were careful, as most fraudsters use celebrities for advertising their companies without consent.

World Wide Brokers is randomly calling potential customers persuading them to join their venture. They use different phone numbers. We always advise investors not to leave their phone numbers or email addresses behind. The scammers will keep blowing up your phone with irresistible deals. 

They claim you will earn huge profits even without having trading skills. If you deposit money, you will see huge returns on the dashboard. However, the narrative will change once you attempt to withdraw the cash. They will come up with several excuses to withhold the money. 

Ww-brokers.com Review

Avoid World Wide Brokers. It does not care about your safety. Several customers have already lost money to the Ponzi scheme. Your fate will also be the same if you decide to test the waters. Be watchful of false testimonials. The scheme is paying people to claim they have received payment. 

The unethical marketers purport to have won an absurd amount of profits. So long as there is no proof of payment or audited trading performance, stay away from such ventures. You will only face unfavorable outcomes. The promoters receive their fat commission while you count losses. 

Avoid these scammers as they won’t give up even after blocking them. Take the advice of their victims and refrain from doing business with World Wide Brokers. Those that have lost funds claim the money disappear in thin air. 

Trade only with the best forex trading companies in the market. These are genuine brokers that have served many people. Their customers endorse them for their excellent job. They also put the safety of customers’ funds first. Sign up today and experience world-class services.  

World Wide Brokers Trading Conditions 

The trading conditions of World Wide Brokers are only available for marketing purposes. Their drain your account to the last penny. The platform uses a web-trader interface. The basic interface is not a choice of many. Experienced traders prefer the MetaTrader software. 

World Wide Brokers interface has some indicators and charting tools. We continue to stress that the availability of a trading platform does not guarantee investment activity. The spread of the EURUSD pair is 2.3 pips. Investors will pay $23 for every lot. The genuine firms provide a spread of 1.5 pips. The leverage is at 1:400. The limit is risky, and you should trade with caution. These trading conditions will not reflect in your account. This is a pure Ponzi scheme that targets your hard-earned money.

Ww-brokers.com Review, Ww-brokers.com Conditions

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of six months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. Don't just take our word for it, they are also rated 4.8 out of 5 on TrustPilot by users just like you, so feel free to check them out later. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.

Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified by Scamwarning.org.

The Ponzi scheme is mainly relying on its A-game marketing strategy. A rich guy mysteriously encounters a broker person on the street. He is driving a Lamborghini and promises to help generate $1000 from his $67. The naive clients are falling for this ploy. 

Withdrawal and Deposit 

Upon traders asking for a withdrawal request, the firm start asking for a taxation fee. The charges are not mentioned on the website. This is not new to us, as most scammers implement hidden charges. They do this to retain all the money you have earned. 

The platform is asking for credit card information. Never take a picture of your bank card or forward it to anonymous people. Moreover, the other payment method is via various cryptos. The scheme accepts Tether, Bitcoin, and Ethereum. 

Digital currency payments are irreversible. Scammers prefer this option as it allows them to remain anonymous. World Wide Brokers takes a quarterly maintenance fee of 75%. You must pay a 1% fee for every trade you place. Investors who accept the bonus must trade 25 times the accepted bonus and the amount deposited.

Of course, many won’t reach the trade volume, and World Wide Brokers will retain the cash. The regulatory agencies ban bonuses and promotions. Therefore, this is proof you will be dealing with an illegitimate venture. 

Contact Details and Customer Support 

World Wide Brokers’ customer support is terrible. The company stops communicating once you start making a follow-up on your money. Clients claim the entity blacklists them after making a follow-up of their money. 

A business that does not value its customer is not worth your time. The scheme uses alluring videos and adverts to fish for victims. These kinds of ventures mainly target novice traders. 

The red flags are colorful, and you do not need any trading background to know you are dealing with a scam. The entity does not feature contact details. The only way to reach the venture is via email. The company will call you if they need anything, but it is hard for you to use the same channel.

Those who have engaged with the entity in the past report low-quality services. The sales reps become rude if you constantly reach them. Instead of wasting money on an exposed scam, look for better trading alternatives. 

World Wide Brokers Regulatory Status

World Wide Brokers is operating from Saint Vincent and Grenadines. The local regulator does not oversee the operations of investment schemes. Therefore, any entity running its business from the Island can do whatever it pleases without facing charges. 

Offshore companies don’t report their daily transactional report to financial watchdogs. One reason you will see huge returns on the dashboard is that when you want to withdraw, the money vanishes. 

Moreover, the Financial Services and Markets Authority (FSMA) has warned against World Wide Brokers. The Belgian regulator is one of the reputable watchdogs in the market. The entity lacks a parent company. Therefore, no one is answerable for the entity’s shortcomings. 

There are many benefits of choosing a regulated company. You get to enjoy fund safety and quality trading conditions. If there is any dispute, the authority can handle the issue amicably. 

World Wide Brokers Fund Safety 

A platform that has managed to steal from multiple investors cannot offer you fund safety. World Wide Brokers is an outrageous Ponzi scheme. Customers are also reporting the firm to their local regulator. Unfortunately, the people running this website are tactical scammers. They have not left any contact details. 

It is, therefore, hard for the authority to trace the fraudsters down. World Wide Brokers is not working with a reputable bank. Thus, in time of insolvency, clients won’t get compensation. 

World Wide Brokers was registered in May 2022. The website has been in the market for a few months. The traffic visiting the site is questionable. The entity will close its doors, and money will be lost. Hence, avoid engaging with the scheme. 

Final Verdict 

World Wide Brokers  is an exposed Ponzi scheme. Many people have lost their hard-earned money to the scam. Additionally, the trading conditions are sickening. You will also be shocked when you read the withdrawal requirements. 

Instead of dealing with shady companies, choose the best forex trading companies. Some reliable brokers will help you get the best returns. These ventures have been in the market for years. Hence, establishing a sound reputation.

 

2 Replies to “World Wide Brokers Review: WW-brokers.com Distasteful Broker”

  1. Justin

    You are absolutely right with your analysis and did described correctly worldwide brokers modus operandis. I’m one of the victims. I have invested around 35000$ and paid around 48000$ for so claimed taxes in order to collect or withdraw the profit which is around 350000$.their asking me now to pay penalties for not paying tax on time .
    I refused to make any further payment. According to them I will withdraw anything until I pay the penalties which are around 8600$.

  2. Phil Henderson

    You are correct in your analysis of WW Brokers. I am also one of their victims. I have invested a total of almost $7000 in US funds. In Canadian currency that is around $9000 CAD. That is still a big chunk of money when living on a fixed income. When discovering thier scheme, I contacted the broker who went by the name of Marcel Jacobs. He then transferred me to his senior financial advisor by the name of Roy Williams, and told him to close my account which was now sitting at $13000. He wanted me to have an additional $1400 in a crypto account to pay for taxes before he would release payment. Also was in a hurry to have this done within 2 days (another red flag). I refuse to put any more money into a phony tax scheme.

Leave a Reply

Your email address will not be published.