مراجعة Xglobalfin: مخطط بونزي المكشوف

مراجعة Xglobalfin.com
  • أمان الصندوق
  • دعم العملاء
  • اللائحة
0.5

الملخص

تستخدم الأموال لتعويض العملاء في حالة الإفلاس. من الضروري أيضًا أن يقوم الوسيط بالإبلاغ عن المتداولين الافتتاحيين والمغلقين للرقابة. Xglobalfin هي عملية احتيال ستختفي بأموالك.

Xglobalfin هي شركة خدعة. هذا وسيط موجود في قائمة التحذير للهيئة المالية CONSOB. يجب ألا تتداول أبدًا مع شركة مدرجة في القائمة السوداء. هذا كل ما تحتاجه من دليل. التداول عبر الإنترنت هو أحد الأساليب التي يمكنك استخدامها لتوليد الدخل. 

مراجعة Xglobalfin ، شركة Xglobalfin

ومع ذلك ، هذا لا يعني أنه يجب عليك الاشتراك بشكل أعمى في كل منصة تعدك بجعلك ثريًا. العديد من المحتالين يغمرون السوق. خطوة واحدة خاطئة قد تجعلك تفقد كل مدخراتك. والأسوأ من ذلك ، أنك ستشارك بطاقتك الشخصية مع المحتالين.

مراجعة Xglobalfin.com

سوف نأكل قبعة إذا نجا هذا المشروع في السوق. العلامات الحمراء التي يعرضها الكيان كثيرة لتتفترضها. مدير الحساب الذي يتفاخر الوسيط به لا يمكن رؤيته في أي مكان. كما أنهم فشلوا في تقديم أداء التداول الخاص بهم. 

شركة تداول فوركس حقيقية سيضمن حصوله على ترخيص من هيئة معترف بها. حتى أنهم سيقدمون معلوماتهم المصرفية ليثبتوا للمتداولين أن أموالهم آمنة. ومع ذلك ، إذا كنت تتعامل مع Xglobalfin ، فأنت تعرض نفسك فقط لمزيد من المخاطر. 

المعلومات المتعلقة بالشركة الأم أو المؤسس مفقودة أيضًا. لن تكون شهادة SSL كافية لحماية بياناتك. يمكن للمخطط أن يختار بيعه لأطراف ثالثة. 

شروط تداول Xglobalfin 

يعلن الوسيط عن رافعة مالية 1: 200. لسوء الحظ ، لا تسمح الهيئة المالية للولايات المتحدة الأمريكية إلا بنسبة 1:50. يجب أن يخبرك هذا أن هذا مشروع غير قانوني ولا يزعج السلطة. منصة التداول المتاحة على شبكة الإنترنت. 

انتشار Xglobalfin غير مربح. بالنسبة لزوج اليورو مقابل الدولار الأميركي ، يمنحون 3 نقاط وهي بعيدة عن متوسط ​​معايير السوق. هذه عملية احتيال لن تمنحك ميزة أفضل. 

هناك مخططات أفضل مع ظروف تداول مثالية. تمتلك الشركات أيضًا واجهة MetaTrader الرائدة التي تمنحك ميزة فائقة. الامتناع عن التعامل مع المكان من أجل مصلحتك. 

السحب والودائع

الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكن إيداعه في Xglobalfin هو 500 يورو. هذا مشروع مكلف للغاية. لماذا قد يرغب أي شخص في منحهم فائدة الشك ولكن السلطات كشفتهم على أنهم مخطط بونزي. بعض الكيانات شرعية وتأخذ رأس مال أقل قدره 10 دولارات. 

لا تضيع وقتك مع الاحتيال. تستخدم الشركة أيضًا طرق دفع مشبوهة مثل PayTechno. يستخدمه المحتالون عادة في السوق. لن تحصل على استرداد نقدي لأنه يذهب مباشرة إلى جيوب المحتالين.

 فشل Xglobalfin في إبراز المعلومات الخاصة بالسحب. ومع ذلك ، إذا قبلت حوافزهم ، فيجب عليك تلبية حجم تجارة معين. على سبيل المثال ، يجب أن تكتمل المكافأة لكل دولار مكافأة يتجاوز حجم مبيعاتها 20,000 مرة ، وإلا فسوف يتم احتجاز أموالك في النظام. 

؟ هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج في تعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Scarwarning.org.

تبدأ فترة عدم النشاط سارية المفعول إذا لم تكن قد تعاملت مع حسابك خلال الشهر الماضي. لذلك يجب أن تدفع رسومًا قدرها 36 دولارًا شهريًا. المنصة عبارة عن عملية احتيال تريد فقط أن تجعلك فقيرًا.

حالة تنظيم Xglobalfin 

من بين كل مكان آخر تختاره هذه الشركة أن تكذب ، فإنها تعمل من الولايات المتحدة. هذه واحدة من المناطق في العالم. لا يمكن للشركة إدارة أعمالها دون إيداع رأس مال قدره 2 مليون دولار. بالإضافة إلى ذلك ، يجب على الشركة العمل مع بنك حسن السمعة. 

تستخدم الأموال لتعويض العملاء في حالة الإفلاس. من الضروري أيضًا أن يبلغ الوسيط عن المتداولين الافتتاحيين والمغلقين لهيئة المراقبة. Xglobalfin هي عملية احتيال ستختفي بأموالك. لا يوجد فصل بين الحسابات. لذلك ، فإن استرداد أموالك قريب من المستحيل. 

المشروع أيضا مجهول. شروط تداولهم غير واقعية. علاوة على ذلك ، حذرت الحكومة الإيطالية المواطنين من التعامل مع الشركة. لا جدوى من التعامل مع شركة مشبوهة مثل هذه. نحثك على اختيار بعض المخططات الشفافة والمرخصة بدلاً من ذلك. 

دعم العملاء

يدعي المشروع أن لديه مكاتب في بولدر ، كولورادو. هذه معلومات مضللة. يبدو أن المخطط من جزيرة مارشال ، وهي منطقة بحرية سيئة السمعة تستضيف جميع أنواع خطط الاستثمار المارقة. إذا كنت لا تستطيع الوثوق بالنظام بهذه التفاصيل الصغيرة ، فما الحاجة لمشاركة بيانات الاعتماد الخاصة بك معهم؟ 

مراجعة Xglobalfin.com. Xglobalfin.com الاتصال

Xglobalfin هو مخطط يفتقر إلى adeqاستخدم الأموال لتوظيف فريق دعم. لذلك ، فإن كل المحاولات للوصول إليهم ستكون غير مثمرة. سيتم فصل رقم الهاتف عندما يدرك الكيان أنه لا توجد أموال تدخل إلى موقعه على الويب. 

ومع ذلك ، هذا لا يعني أن المخطط سوف يتلاشى. ينشئ المحتالون مواقع ويب متطابقة. الشيء الوحيد الذي يتغير هو اسم المجال الخاص بهم. سوف تكون روايتهم أحلى. سيتم استخدام البيانات التي شاركتها من قبل للوصول إليك. هذا هو السبب في أننا نوصي بعدم مشاركة أي شيء مع مشروع مشبوه. 

سوف تقوم شركة شفافة بإنشاء مكتب. سوف يستجيب دعمهم في الوقت المناسب. جميع البيانات الضرورية الخاصة بمكان وجودهم متاحة للجمهور. استثمر معهم للحصول على خدمات احترافية وسليمة. 

مراجعة من عملاء Xglobalfin

على الرغم من وجود تحذير من CONSOB ، فإن Xglobalfin هو أيضًا مخطط ترك العديد من العملاء غير راضين. هناك العديد من الشكاوى من أولئك الذين قفزوا من الثقة مع الوسيط. الكيان لا يعالج طلب سحب التجار. هذا متوقع نظرًا لأنهم يفرطون في تكلفة العملاء. 

بالإضافة إلى ذلك ، يتغير مديرو الحسابات فجأة. لقد أصبحوا وقحين بل إنهم يذهبون إلى أبعد من توجيه الإهانات للعملاء الأبرياء. يرفضون الرد على رسائل البريد الإلكتروني أو إعادة الأموال. كما أن المخطط يطلب بلا خجل المزيد من الأموال لهم لمعالجة الانسحاب. 

البنوك غير قادرة على مساعدة أولئك الذين تكبدوا خسائر بالفعل. لا يمكن للسلطة أن تساعد لأن الأفراد مجهولون. تخلى العملاء عن عملية استرداد الأموال. ادعاءات تعيين مدير حساب لكل عميل غامضة. 

اكتشفنا أيضًا أن هذه سلسلة من العديد من المحتالين. لديهم العديد من المواقع. تعلم من أخطاء أولئك الذين فقدوا الأموال بالفعل. من الضروري البحث قبل الوقوع في أكاذيب الاحتيال. 

البصيرة المجال

نحن نتوقع بشدة أنه بعد تعرض الشركة للانكشاف ، فإنها ستغلق موقعها على الويب. قام الكيان بأول بصمة رقمية له في مارس 2021. تم تسجيل المجال الخاص به لمدة عامين. المعلومات المتعلقة بالمؤسس مخفية عن الجمهور. لسوء الحظ ، يبدو أن عملية الاحتيال تحصل على عدد كبير من الزيارات على مستوى العالم. هذا يعني أن المتداولين يشترون روايتهم. لا يمكننا إخبار الموقع المحدد لضحاياهم. 

الحكم النهائي

Xglobalfin تزيف عنوانها. الشركة ليس لديها ترخيص. فقد العديد من الأفراد أموالهم عن طريق إيداع أموالهم للشركة. يبحث الوسيط فقط عن طرق للسرقة بدلاً من مساعدة المستثمرين على الكسب. علاوة على ذلك ، فإن ظروف تداولهم بعيدة كل البعد عن الكمال. إذا كنت تريد أفضل نتيجة ، فأنت في وضع أفضل مع الأنظمة الأساسية الأخرى.

فيما يلي قائمة بشركات تداول العملات الأجنبية ذات السمعة الطيبة في العالم. سمعتهم الإيجابية في السوق تجعلهم جديرين بالثقة. يمكنك أيضًا التحقق من خبرة المستثمرين الذين استخدموا خدماتهم. سوف تولد عوائد في الوقت الحقيقي. سلامتك أيضا رعاية جيدة. 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

Xglobalfin Review: An Exposed Ponzi Scheme

Xglobalfin.com Review
  • Fund Safety
  • Customer Support
  • Regulation
0.5

Summary

The money shall be used to compensate clients in case of insolvency. It is also mandatory that the broker reports their opening and closing traders to the watchdog. Xglobalfin is a scam that will disappear with your funds.

Xglobalfin is a company that is a scam. This is a broker that is on the warning list of the CONSOB financial body. You should never trade with a blacklisted firm. That’s all the proof you need. Trading online is one of the modes that you could use to generate income. 

Xglobalfin Review, Xglobalfin Company

However, this does not mean that you should blindly sign up to every platform that promises to make you rich. Various scammers flood the market. One wrong move could make you lose all your savings. Even worse, you will be sharing your ID with con artists.

Xglobalfin.com Review

We shall eat a hat if this venture survives in the market. The red flags that the entity displays are many to assume. The account manager that the broker brags about is nowhere to be seen. They also fail to provide their trading performance. 

A genuine forex trading company will ensure that it has a license from a recognized body. They will even feature their banking information to prove to traders that their money is safe. However, if you deal with Xglobalfin, you are only exposing yourself to more risks. 

The information regarding the parent company or founder is also missing. An SSL certificate will not be enough to protect your data. The scheme can choose to sell it to third parties. 

Trading Conditions of Xglobalfin 

The broker advertises leverage of 1:200. Unfortunately, the financial body of the USA only allows a ratio of 1:50. This should tell you that this is an illegal venture that does not hoot about the authority. The available trading platform is web-based. 

The spread of Xglobalfin is not profitable. For the EURUSD pair, they grant 3 pips which are far from the average market standard. This is a scam that will not give you a superior advantage. 

There are better schemes with perfect trading conditions. The companies even have the leading MetaTrader interface giving you a superior advantage. Refrain from dealing with the venue for your good. 

Withdrawal and Deposits

The minimum amount that one can deposit in Xglobalfin is 500 EUR. This is a super expensive venture. Why would anyone want to grant them the benefit of the doubt yet the authorities have exposed them as a Ponzi scheme. Some entities are legit and take lower capital of $10. 

Do not waste your time with fraud. The company is also using shady payment methods like PayTechno. Scammers commonly use it in the market. You are not going to get your cashback as it goes directly to the pockets of the fraudsters.

 Xglobalfin fails to feature information on the withdrawal. However, if you accept their incentives, then you must meet a particular trade volume. For instance, the bonus must be completed for every bonus dollar than a turnover of 20,000 times, or else your money will be trapped in the system. 

? Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange in the world, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Scamwarning.org.

The inactivity period starts taking effect if you have not engaged with your account for the last month. You must therefore pay a charge of $36 every month. The platform is a rip-off that only wants to make you poor.

Regulation Status of Xglobalfin 

Of every other place this company chooses to lie, it is operating from the United States. This is one of the regions in the world. A company cannot run its business without depositing a capital of $2 million. Additionally, the firm must work with a reputable bank. 

The money shall be used to compensate clients in case of insolvency. It is also mandatory that the broker reports their opening and closing traders to the watchdog. Xglobalfin is a scam that will disappear with your funds. There is no segregation of accounts. Therefore, recovering your funds is close to impossible. 

The venture is also anonymous. Their trading conditions are unrealistic. Furthermore, the Italian government has warned citizens against engaging with the firm.  There is no point in dealing with a shady firm like this one. We urge you to choose some of the transparent and licensed schemes instead. 

Customer Support

The venture claims it has offices in Boulder, Colorado. This is misleading information. The scheme appears to be from Marshall Island, an infamous offshore region that hosts all kinds of rogue investment schemes. If you cannot trust the system with such minor details, what is the need to share your credentials with them? 

Xglobalfin.com Review. Xglobalfin.com Contact

Xglobalfin is a scheme that lacks adequate funds to hire a support team. Therefore, all the attempts to reach them will be unfruitful. The phone number will be disconnected when the entity realizes there is no money coming into their website. 

However, this does not mean that the scheme will vanish. Con artists set up identical websites. The only thing that changes is their domain name. Their narrative will be even sweeter. The data that you shared before will be used to reach you. This is why we recommend that you never share anything with a shady venture. 

A transparent company will set up an office. Their support will respond in time. All the necessary data that of their whereabout is accessible to the public. Invest with them to get professional and sound services. 

Review from Xglobalfin  Clients

Despite having a warning from CONSOB, Xglobalfin is also a scheme that has left many clients displeased. There are several complaints from those that leaped faith with the broker. The entity is not processing the withdrawal request of traders. This is expected given that they overcharge clients. 

Additionally, the account managers abruptly change. They become rude and even go the extra mile of hurling insults to innocent customers. They refuse to answer emails or give back the money. The scheme is also shamelessly asking for more funds for them to process the withdrawal. 

The banks are unable to assist those that have already made losses. The authority cannot help as the individuals are anonymous. The clients have given up the process of fund recovery. The claims of assigning each client an account manager are vague. 

We also discovered that this is a chain of several scammers. They have numerous websites. Learn from the mistakes of those that have already lost funds. It is essential to research before falling for the lies of a scam. 

The Domain Insight

We highly speculate that after the firm being exposed, they will close down their website. The entity made its first digital footprint in March 2021. Their domain has been registered for two years. The information regarding the founder is hidden from the public. Unfortunately, the scam seems to be getting much traffic globally. This means that traders are buying their narrative. We cannot tell the specific location of their victims. 

Final Verdict

Xglobalfin fakes its address. The company does not have a license. Several individuals have lost funds by entrusting their cash to the firm. The broker is only looking for ways to steal rather than help investors earn. Moreover, their trading conditions are also far from being perfect. If you want the best outcome, you are better off with other platforms.

Here is a list of reputable forex trading companies in the world. Their positive reputation in the market makes them trustworthy. You can also check out the experience of investors that have used their services. You will generate real-time returns. Your safety is also well taken care of. 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *