مراجعة البذور الأبدية: YourEternelSeed.com تجنب مخطط الهدايا الاحتيالي هذا

بذرتك الأبدية

تتشابه معظم ميزات بذرتك الخالدة مع أي مخطط إهداء آخر. ومع ذلك ، فإن الشيء الوحيد الذي يجعله مختلفًا عن الأنظمة الأساسية الأخرى هو أن YourEternalSeed.com يقر على الأقل بحقيقة أنه مخطط إهداء ويريد مساعدة الأشخاص على جني الأرباح من خلال الإهداء.

ومع ذلك ، فإن ادعاءات الشركة بتوفير قدر كبير من الأرباح غير صحيحة لأن هناك العديد من العوامل المختلفة حول هذه المنصة التي تشير إلى حقيقة أنه لا ينبغي عليك الاستثمار في هذه الشركة. استمر في قراءة هذه المقالة للحصول على جميع المعلومات المهمة حول هذه الشركة:

ما هي بذرتك الأبدية؟

تصف بذرتك الأبدية نفسها على أنها خطة هدايا فريدة من نوعها يمكنها مساعدتك في كسب قدر كبير من الأرباح. ينص موقع YourEternalSeed.com على أن مهمة الشركة هي ربط الأشخاص المتشابهين في التفكير مع بعضهم البعض ومساعدتهم في جني الأرباح عن طريق الإهداء.

يذكر الموقع كلمة "إهداء" في حالات متعددة ، ولكنه يصف أيضًا نموذج الشركة القائم على القانون العالمي للعطاء والاستلام. يظهر هذا النوع من التسويق أن الشركة تحاول تقديم نفسها كشركة متطورة للغاية يمكنها مساعدتك في تحقيق قدر كبير من الأرباح.

YourEternalSeed.com

رؤى المجال

تم تسجيل YourEternalSeed.com في أغسطس 2016. لم يتم إجراء تغييرات كبيرة على الموقع منذ إنشائه. لا تقدم الشركة أي معلومات حول من يدير الشركة. بدلاً من ذلك ، يذكر فقط أن فريقًا من الأفراد المحترفين وذوي الخبرة يقفون وراء هذه المنصة.

يوضح تحليل موقع الويب مع Alexa أن 75٪ من حركة المرور إلى YourEternSeed.com تأتي من الولايات المتحدة الأمريكية. يظهر أنه من المحتمل جدًا أن يكون مقر الشركة في الولايات المتحدة الأمريكية. ميزة أخرى مثيرة للاهتمام للموقع هو أنه لا يوفر الكثير من المعلومات التفصيلية حول الشركة. يسرد فقط بعض الميزات الأساسية لبذرتك الأبدية.

رسوم تسجيل بذرتك الأبدية

إذا كنت ترغب في التسجيل كعضو منتسب في YourEternalSeed.com ، فعليك دفع رسوم قدرها 35 دولارًا. تتضمن هذه الرسوم 10 دولارات للرسوم الإدارية ، ويتم منح 25 دولارًا المتبقية للعضو الذي عينك. هذا ليس سوى الاستثمار الأولي المطلوب بواسطة بذرتك الأبدية. يمكنك أيضًا الاستثمار في العديد من الحزم والمستويات الأخرى للشركة.

هيكل الدخل من البذور الأبدية

يقدم موقع YourEternalSeed.com التحليل التالي لهيكل الدخل للشركة:

  • المستوى 1 ، حيث يتعين على الأعضاء استثمار 35 دولارًا على الأقل للحصول على 100 دولار والوصول إلى المستوى 2.
  • المستوى 2 ، حيث يتعين على الأعضاء استثمار 70 دولارًا على الأقل للحصول على 300 دولار والوصول إلى المستوى 3.
  • المستوى الثالث حيث يتعين على الأعضاء استثمار 3 دولارًا على الأقل للحصول على 150 دولار والوصول إلى المستوى 3000.
  • المستوى 4 ، حيث يتعين على الأعضاء استثمار 550 دولارًا على الأقل للحصول على 5000 دولار والوصول إلى المستوى 4.
  • المستوى 5 ، حيث يتعين على الأعضاء استثمار 1125 دولارًا على الأقل لتلقي 24000 دولار وملء جميع المناصب الثمانية.

في جوهرها ، تتبع البذور الخالدة نموذج الأعمال التقليدي لمصفوفة 8 × 1. هذا النوع من هيكل الدخل غير مناسب لتحقيق أي نوع من الأرباح الكبيرة. لذلك ، يجب تجنب الاستثمار في هذه المنصة.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملها مع Binance ، أكبر بورصة للعملات المشفرة في جميع أنحاء العالم ، تنفذ ProfitFarmers صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لبرنامج Co-pilot الخاص بك بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ أن تدفع لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تظل أموالك دائمًا في محفظة Binance الخاصة بك ، وليس في ProfitFarmers أبدًا. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Scarwarning.org.

بدلاً من ذلك ، يجب أن تفكر في الاستثمار في حقيقية شركات التعدين السحابي للعملات المشفرة. تقدم هذه الشركات مجموعة متنوعة من خيارات التعدين التي تساعدك في تحقيق قدر كبير من الأرباح بأقل قدر من الاستثمار. علاوة على ذلك ، يمكنك الوثوق تمامًا بهذه المنصات لأنها تعمل في صناعة التشفير لفترة طويلة من الزمن.

ميزات بذرتك الأبدية

توضح بذرتك الأبدية بوضوح أنها مخطط إهداء. ولم تكشف عن أي عنوان رسمي وتقول إن الشركة تعمل عبر مكتب افتراضي. علاوة على ذلك ، لم يتم شرح أي نظام مناسب لإعطاء الأموال وتلقيها. بدلاً من ذلك ، يشير موقع YourEternalSeed.com عمومًا إلى أن الشركة لديها طرقًا حديثة لتنفيذ الضوابط والتوازنات لأنشطة الإهداء الناجحة.

لا تقدم الشركة أي إحصاءات رسمية تثبت شرعية المنصة. إنها تقدم فقط ادعاءات عامة أن YourEternalSeed.com يمكن أن تساعدك في الثروة التوليدية الهائلة. ومع ذلك ، يتم تقديم مثل هذا النوع من المطالبات فقط لجعل الأشخاص يستثمرون في هذه الشركة.

الإهداء الخاص

تدعي بذرتك الأبدية أنها تعمل على عملية "الإهداء الخاص". يُعرّف المفهوم بأنه آلية لا تتضمن معاملات تجارية منتظمة أو خطط تسويق متعددة المستويات. بدلاً من ذلك ، ينص الموقع على أنه يمكن لأي شخص المشاركة في هدايا خاصة لكسب الأرباح من خلال توزيع الأموال بين الأعضاء.  

تستخدم الشركة أيضًا العامل العاطفي للترويج للشركة. تنص على أنه من خلال الانضمام إلى المنصة ، ستتمكن من مساعدة الآخرين وتحويل حياتك الخاصة في هذه العملية. يحاول موقع YourEternalSeed.com تقديم المنصة كشركة حقيقية وقانونية من خلال النص على أن القانون في أمريكا وكندا يسمح للمواطنين بتقديم ممتلكات وممتلكات أخرى متنوعة. يذكر الموقع حتى أقسامًا محددة من القانون. 

ومع ذلك ، لمجرد أن القانون يسمح بالهدية ، فهذا لا يعني أن Your Eternal Seed هي شركة شرعية. في الواقع ، لا يبدو أن الشركة مسجلة لدى أي سلطة تنظيمية.

فريق المهنية

لا يقدم موقع YourEternalSeed.com أي معلومات عن مالك الشركة. ومع ذلك ، تدعي أن فريقًا من الأفراد ذوي الكفاءة العالية والكفاءة يدير المنصة. يذكر الموقع أن الشركة ليست منصة تجارية تقليدية. بدلاً من ذلك ، يتم تشغيله بمساعدة الأشخاص المستعدين لمساعدة بعضهم البعض من خلال الإهداء. 

بذرتك الأبدية

هناك طريقة أخرى لتحفيز الناس على الاستثمار في الشركة وهي أن بذرتك الخالدة تدعي أنها تتحكم بشكل كامل في هيكل النوبات والدخل. لا توجد هيئات مستقلة تتدخل في هذه الشركة ، التي يتم تسويقها على أنها ميزة مفيدة للشركة. 

النتيجة

يوضح نموذج العمل الخاص بـ Your Eternal Seed أن الشركة هي مخطط بونزي تقليدي. لا يوجد شيء جديد حول هذه المنصة. إنها تقدم نفسها كشركة مربحة فقط. في الواقع ، تخدع الشركة الناس من خلال استثمار 35 دولارًا. 

يقدم موقع YourEternalSeed.com مجموعة متنوعة من الادعاءات المتناقضة. في مرحلة ما ، تنص على أنها ليست فرصة تجارية. ومع ذلك ، فهي تطلب 35 دولارًا على الأقل من المستخدمين للمشاركة في الشركة. علاوة على ذلك ، فإن الشروط والأحكام المدرجة في الموقع صارمة للغاية. يوافق أي شخص يقوم بالتسجيل في هذه المنصة على المشاركة في نظام الهدايا النقدية.

توضح الشركة أنها خطة هدايا وليس لها أي مصدر خارجي للإيرادات. بمعنى آخر ، لن تتمكن الشركة من البقاء بدون استثمار من المستخدمين.

نتيجة لذلك ، لا فائدة من الاستثمار في هذه الشركة حيث لن تتمكن من تحقيق أي نوع من الأرباح الكبيرة من هذه المنصة. هناك احتمال كبير جدًا بأن ينتهي بك الأمر بخسارة استثمارك الأولي أيضًا.

لذلك ، لا يجب أن تستثمر في بذرتك الأبدية. سيكون البديل الجيد لهذه الشركة هو الاستثمار في الأمور القانونية والموثوقة شركات التعدين السحابي للعملات المشفرة. هذه الشركات مناسبة للمبتدئين وذوي الخبرة في مجال تعدين العملات الرقمية. يمكنك تحقيق قدر كبير من الأرباح من خلال الاعتماد على شركات التعدين المشفرة هذه لأنها تمتلك جميع الأدوات والتقنيات المطلوبة اللازمة لأداء تعدين تشفير فعال. 

1 الرد على "مراجعة البذور الأبدية: YourEternelSeed.com تجنب نظام الهدايا الاحتيالي هذا"

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

Your Eternal Seed Review: YourEternelSeed.com Avoid This Fraudulant Gifting Scheme

Your Eternal Seed

Most of the features of Your Eternal Seed are similar to any other gifting scheme. However, one thing that makes it different from other platforms is that YourEternalSeed.com at least acknowledges the fact that it is a gifting scheme and wants to help people earn profits via gifting.

Yet, the company’s claims to provide a significant amount of profits are not true because there are many different factors about this platform that points to the fact that you should not invest in this company. Keep reading this article to get all of the important information about this company:

What is Your Eternal Seed?

Your Eternal Seed describes itself as a one-of-a-kind gifting scheme that can help you in earning a significant amount of profits. YourEternalSeed.com states that the mission of the company is to connect like-minded people with each other and help them in earning profits via gifting.

The website mentions the word ‘gifting’ in multiple instances, but it also describes the company model being based on the universal law of giving and receiving. This kind of marketing shows that the company is trying to present itself as a highly sophisticated company that can help you in generating a significant amount of profits.

YourEternalSeed.com

Domain Insights

YourEternalSeed.com was registered in August 2016. No major changes have been made to the website since its formation. The company does not provide any information about who is running the company. Instead, it only mentions that a team of professional and experienced individuals are behind this platform.

The analysis of the website with Alexa shows that 75% of the traffic to YourEternSeed.com is from the USA. It shows that it is highly possible that the company is based in the USA. Another interesting feature of the website is that it does not provide much detailed information about the company. It only lists some of the basic features of Your Eternal Seed.

Registration Fee of Your Eternal Seed

If you want to register as an affiliate member at YourEternalSeed.com, you have to pay a fee of $35. This fee includes $10 for the admin fee, and the remaining $25 is given to the member who hired you. This is only the initial investment required by Your Eternal Seed. You can also invest in many other packages and levels of the company.

Income Structure of Your Eternal Seed

YourEternalSeed.com provides the following breakdown of the income structure of the company:

  • Level 1, for which the members have to invest at least $35 to receive $100 and reach level 2.
  • Level 2, at which the members have to invest at least $70 to receive $300 and reach level 3.
  • 3rd Level at which the members have to invest at least $150 to receive $3000 and reach level 4.
  • Level 4, at which the members have to invest at least $550 to receive $5000 and reach level 4.
  • Level 5, at which the members have to invest at least $1125 to receive $24000 and fill all eight positions.

At its core, Your Eternal Seed is following a traditional business model of an 8×1 matrix. This kind of income structure is not suitable for making any kind of significant profits. Therefore, you should avoid investing in this platform.

👉 Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange worldwide, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Scamwarning.org.

Instead, you should consider investing in genuine crypto cloud mining companies. Such companies offer a variety of mining options that help you in generating a good amount of profits with minimum investment. Moreover, you can fully trust these platforms because they have been operating in the crypto industry for a long period of time.

Features of Your Eternal Seed

Your Eternal Seed clearly states that it is a gifting scheme. It does not reveal any official address and says that the company is operating via virtual office. Moreover, no proper system of giving and receiving money is explained. Instead, YourEternalSeed.com generally mentions that the company has modern ways of implementing checks and balances for successful gifting activities.

The company does not provide any official statistics that would prove the legitimacy of the platform. It is only making general claims that YourEternalSeed.com can help you in massive generative wealth. However, such kind of claims is only made to make people invest in this company.

Private Gifting

Your Eternal Seed is claiming to be operating on the process of ‘private gifting.’ It defines the concept as a mechanism that does not involve regular business transactions or multi-level marketing schemes. Instead, the website states that anyone can participate in private gifting to earn profits by distributing funds among the members.  

The company is also using the emotional factor to promote the company. It states that by joining the platform, you will be able to help others and transform your own life in the process. YourEternalSeed.com is trying to present the platform as a genuine and legal company by stating that law in America and Canada allows citizens to gift property and various other assets. The website even mentions the specific sections of the law. 

However, just because the law allows gifting, it does not mean that Your Eternal Seed is a legitimate company. In fact, the company does not seem to be registered with any regulatory authority.

Professional Team

YourEternalSeed.com does not provide any information about the owner of the company. Yet, it is claiming that a team of highly professional and competent individuals is running the platform. The website states the company is not a traditional commercial platform. Instead, it is powered with the help of people who are willing to help each other through gifting. 

Your Eternal Seed

Another way of inciting people to invest in the company is that Your Eternal Seed is claiming to be in full control of the fits and income structure. No independent bodies interfere in this company, which is being marketed as a beneficial feature of the company. 

Conclusion

The business model of Your Eternal Seed makes it evident that the company is a traditional Ponzi scheme. There is nothing new about this platform. It is only presenting itself as a profitable company. In reality, the company is scamming people by taking their $35 investment. 

YourEternalSeed.com makes a variety of contradictory claims. At one point, it states that it is not a commercial opportunity. Yet, it is asking for at least $35 from the users to participate in the company. Furthermore, the terms and conditions listed on the website are too strict. Anyone who signs up on this platform agrees to participate in the cash gifting scheme.

The company is making it clear that it is a gifting scheme and does not have any external source of revenue. In other words, the company will not be able to survive without investment from the users.

As a result, there is no use in investing in this company as you will not be able to make any kind of significant profits from this platform. There is a very high chance that you will end up losing your initial investment as well.

Therefore, you should not invest in Your Eternal Seed. A good alternative to this company would be investing in legal and reliable crypto cloud mining companies. Such companies are suitable for both beginners and experienced crypto miners. You can generate a significant amount of profits by relying on these crypto mining companies because they have all of the required tools and technology needed to perform efficient crypto mining. 

1 Reply to “Your Eternal Seed Review: YourEternelSeed.com Avoid This Fraudulant Gifting Scheme”

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *