مراجعة Zfxtrade: احتيال مقرف Zfxtrade.com

  • أمان الصندوق
  • سرعة الرد
  • اللائحة
0.5

الملخص

ليس لدى Zfxtrade سياسة اتفاقية العميل. لذلك ، لا نعرف الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكن للعملاء سحبه. يجب عليك التعامل مع المنصات التي تكشف عن جميع المعلومات اللازمة. يجب أن تأتي سلامتك دائمًا في المقام الأول.

قد تعطي Zfxtrade طابع شركة استثمارية حقيقية. يروج الوسيط لنفسه كواحد من الكيانات الرائدة الأسرع نموًا. أولئك الذين يرغبون في الانضمام لن يستغرقوا سوى بضع دقائق لفتح حساب. تتعامل المنصة مع تداول العملات الأجنبية والمعادن والسلع والعملات المشفرة والمؤشرات.

مراجعة Zfxtrade.com ، شركة Zfxtrade.com

قبل أن تفكر في فتح حساب ، يرجى مراجعة هذه المراجعة غير المتحيزة. يدعي المشروع أنه يحترم الشفافية للعملاء. يتأكد العملاء من بروتوكولات الأمان عالية الجودة. لذلك ، لن يتداولوا خوفًا من خسارة المال. 

إنها مطالبة جريئة قادمة من كيان مجهول بالكامل. يجب أن تقدم Zfxtrade على الأقل أسماء المحترفين الذين تعمل معهم. يجب على كل شركة حقيقية تقديم خلفية تعليمية وتاريخ تداول.

يساعد على بناء الثقة مع العملاء الذين يعرفون أن الأموال آمنة. اتخذ المخطط أول أثر رقمي له في يونيو 2022. يجب على الوسيط على الأقل تقديم أداء تداول سابق على الرغم من كونه جديدًا في السوق. 

مراجعة Zfxtrade.com

تدعي Zfxtrade أنها تعمل بشكل قانوني ولديها ترخيص. يحاول المشروع تضليل المتداولين. يعدون بالوصول إلى واجهة metatrader4. بمجرد فتح حساب ، سيكون لديك وصول كامل إلى الذكاء الاصطناعي وأدوات التداول المتقدمة.

أصبحت أنشطة الاستثمار أسهل على مر السنين. على عكس الماضي ، فأنت لا تحتاج إلا إلى حد أدنى من رأس المال لبدء التداول. ومع ذلك ، فإن مسؤوليتك هي التحقق من أنك تتعامل مع شركة حقيقية. يغمر السوق العديد من المحتالين. 

تأكد من إجراء بحث شامل قبل الالتزام بأي وسيط. ابحث عن التعليقات السلبية من أولئك الذين انخرطوا بالفعل مع شركة. هم أيضًا محتوى إعلامي من المحللين الماليين الذين يبحثون دائمًا عن مجتمع التداول. لن تخسر أبدًا الأموال للمحتالين عندما تتداول بشكل صحيح.

Zfxtrade هو وسيط غير شرعي يحبس تاريخ التداول. لا تخسر أموالك لمخططات مشبوهة. تحقق من هذه وسطاء فوركس حقيقيون وأصيلون. تتمتع هذه المشاريع بشروط تجارية ممتازة. متطلبات السحب الخاصة بهم شفافة أيضًا دون أي رسوم خفية.

شروط تداول Metawhale Capital 

لسوء الحظ ، ما توفره Zfxtrade ليس رابطًا لبرنامج ميتاتريدر 4. تجنب تثبيت ملفات غير معروفة من الشركات المشبوهة. قد يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك مصابًا ببرامج ضارة مما يؤدي إلى سرقة بياناتك.

لا توجد أنشطة تجارية تجري على الموقع المشبوه. توفر العديد من الشركات واجهة تداول MT4 و MT5. يقدم البرنامج ميزات تنافسية تتيح للمتداولين تحقيق النجاح.

مراجعة Zfxtrade.com ، ميزات Zfxtrade.com

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. لا تأخذ كلمتنا فقط ، فقد تم تصنيفهم أيضًا 4.8 من 5 على TrustPilot من قبل مستخدمين مثلك تمامًا ، لذلك لا تتردد في التحقق منها لاحقًا. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ من قِبل Scarwarning.org.

لدى Zfxtrade ثلاثة حسابات تداول لا تحتوي على شروط تداول. يمكنك استثمار مبلغ لا يقل عن 50 دولارًا ، ولكن بمجرد محاولة إجراء إيداع ، سيطلب النظام 100 دولار. إن المحتالين فقط هم من يناقضون أنفسهم بشأن الحد الأدنى من المبلغ المراد إيداعه.

أعلن الوسيط عن رافعة مالية من 1: 100 إلى 1: 500. مؤشر آخر هو مخطط Ponzi الذي لا يعمل من المملكة المتحدة. يمكن أن تقدم المشاريع المشروعة رافعة مالية بمقدار 1:30 فقط. تضع FCA هذا الحد لحماية المستثمرين من الخسائر الفادحة.

السحب والإيداع 

تقبل Zfxtrade الأموال عن طريق عملة الربط. يمكننا أيضًا رؤية خيار للتحويلات المصرفية المحلية. يطلب بعض المحتالين من العملاء تقديم معلوماتهم المصرفية. سيطلبون منك حتى التقاط صورة لبطاقتك. لا تشارك مثل هذه البيانات أبدًا ، حيث يمكن أن تستنزف كل شيء من حسابك.

تعتبر مدفوعات العملة المشفرة خطيرة عند التعامل مع أفراد مجهولين. لسوء الحظ ، لا يمكن للعملاء إصدار رد المبالغ المدفوعة أو تحديد مستلم الأموال. إنها طريقة مثالية لمخططات Ponzi لأنها تحتفظ بكل الأموال الواردة إلى نظامها دون تفجير غطاءها.

تفاصيل الاتصال ودعم العملاء 

يتوفر دعم عملاء Zfxtrade عبر البريد الإلكتروني والهاتف و WhatsApp. توضح معلومات الاتصال أن الشركة تعمل في منطقة بحرية. هذا ليس عذرا للكيان لاستهداف المستثمرين من المناطق المحظورة بشكل صارم. 

يجب أيضًا ملاحظة أن المحتالين سيحافظون على الاحتراف فقط عندما تكون على استعداد لإيداع المزيد من الأموال. بمجرد إفسادك ، سيقطع المحتالون جميع الاتصالات. ستقوم الشركة أيضًا في النهاية بإلغاء تنشيط رقم هاتفها.

اختر شركة موثوقة تتعامل دائمًا مع استفسارك في الوقت المحدد. الوسطاء الشفافون يقدرون عملائهم. يقدم البعض خدمات دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. لديهم أيضًا منصات وسائط اجتماعية نشطة حيث يمكن للعملاء التفاعل مع الدعم.

ليس لدى Zfxtrade سياسة اتفاقية العميل. لذلك ، لا نعرف الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكن للعملاء سحبه. يجب عليك التعامل مع المنصات التي تكشف عن جميع المعلومات اللازمة. يجب أن تأتي سلامتك دائمًا في المقام الأول.

الوضع التنظيمي لشركة Zfxtrade

تزعم Zfxtrade أنها مرخصة من قبل هيئة الخدمات المالية للعمل في المملكة المتحدة. الاسم المقدم ليس من هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة. الوكالة المسؤولة عن الإشراف على نشاط منصة الاستثمار هي سلطة السلوك المالي (FCA).

يحاول المشروع جاهدًا أن يظل وثيق الصلة بالموضوع ، حتى باستخدام معلومات خاطئة. قد يفقد المتداولون المبتدئون التفاصيل الصغيرة وينتهي بهم الأمر إلى الوثوق بأموالهم في مخطط بونزي الكامل.

تعمل Zfxtrade من سيشيل وسانت فنسنت وجرينادينز. لا يوجد لدى المناطق الخارجية هيئة رقابة مالية قائمة. هم لأي شخص لإدارة أعمالهم دون استجواب. المستثمرون ليسوا محميين أيضا.

أصدرت هيئة السلوك المالي (FCA) تحذيرًا ضد الشركة الاحتيالية. لا تتداول أبدًا مع وسيط مدرج في القائمة المحظورة ، حيث ستوقع على حكم الإعدام المالي. Zfxtrade هي شركة استنساخ تستخدم معلومات من وسيط مرخص.

لا تكن سريعًا في الثقة عندما يدعي الوسيط أنه شرعي. قم بزيارة موقع الويب المحلي للرقابة المالية للتحقق من المعلومات. يفرض مخطط Ponzi أيضًا على جميع الأطراف المعنية الموافقة على الشروط والأحكام الخاصة بهم. لسوء الحظ ، المستند فارغ.

لذلك سوف تمتثل لمتطلبات غير معروفة. يقوم المحتالون بتغيير المعلومات الموجودة في الوثائق القانونية لتناسب احتياجاتهم. كما أنها تفرض اتهامات خفية على التجار. تأكد من أنك تستثمر فقط مع أفضل المنصات الشرعية.

أمان صندوق Zfxtrade 

أموالك ليست آمنة مع Zfxtrade. الشركة لا تعمل مع بنك حسن السمعة. لذلك ، لا يوجد فصل في الأموال. يمكن للوسيط إساءة استخدام أموال العملاء بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، لا تشارك الجهة في خطة التعويضات. إذا واجهوا الإفلاس ، فلن يحصل المستثمرون على تعويض.

المشروع المشبوه لا يبلغ السلطة عن أنشطته التجارية اليومية. لا يمكننا التحقق مما إذا كانت أنشطة تجارية متضمنة. كما أننا لم نشهد بعد تقييمات إيجابية من العملاء.

يجب أن تقدم Zfxtrade ، وهي شركة تم إنشاؤها حديثًا ، تقارير التداول السابقة. الرايات الحمراء أكثر من أن تفترض. تخرج الشركات الاحتيالية دائمًا من الصناعة دون سابق إنذار. يقبلون الأموال مباشرة في جيوبهم ، مما يحد من أي عملية لاسترداد الأموال.

الحكم النهائي 

تعمل Zfxtrade من منطقة بحرية. الشركة لديها ظروف تجارية غير مواتية. لا نعرف المتطلبات التي يجب على العملاء تلبيتها حتى يتمكنوا من سحب الأموال. لسوء الحظ ، يقوم الكيان بتأمين مراجعات العملاء ولديه نطاق مسجل حديثًا.

يجب ألا تقامر بسلامتك من خلال الانتقال إلى كل وسيط متاح. من الضروري إجراء اختبار العناية الواجبة على الشركة قبل إيداع الأموال. لأولئك الذين يبحثون عن شركات تداول فوركس موثوقة, لقد قمنا بتغطيتك. تتمتع هذه المنصات بسمعة لا مثيل لها في السوق.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Zfxtrade Review: Zfxtrade.com Nasty Scam

  • Fund Safety
  • Customer Support
  • Regulation
0.5

Summary

Zfxtrade does not have a client agreement policy. Therefore, we do not know the minimum amount customers can withdraw. You must deal with platforms that reveal all the necessary information. Your safety should always come first.

Zfxtrade might give a vibe of a genuine investment company. The broker promotes itself as one of the leading fastest growing entities. Those willing to join will only take a few minutes to open an account. The platform deals with forex, metals, commodities, cryptocurrencies, and indices trading.

Zfxtrade.com Review, Zfxtrade.com Company

Before you consider opening an account, kindly go through this unbiased review. The venture claims it observed transparency to customers. Clients are assured of high-quality security protocols. Therefore, they won’t trade for fear of losing money. 

It is a bold claim coming from a fully anonymous entity. Zfxtrade should at least provide the names of The professionals it works with. Every genuine company must provide an educational background and trading history.

It helps to build trust with customers knowing that the funds are safe. The scheme made its first digital footprint in June 2022. The broker should at least provide past trading performance despite being new in the market. 

Zfxtrade.com Review

Zfxtrade claims it is legally in business and has a license. The venture is trying to mislead traders. They promise access to the metatrader4 interface. Once you open an account, you will have full access to AI and advanced trading tools.

Investment activities have become easier over the years. Unlike in the past, you only require a minimum capital to start trading. Nonetheless, your responsibility is to verify you are dealing with a genuine company. The market is flooded with multiple scammers. 

Ensure that you perform thorough research before committing to any broker. Look for negative reviews from those who have already engaged with a company. They are also informative content from financial analysts who always look out for the trading community. You will never lose funds to fraudsters when you trade right.

Zfxtrade is an illegitimate broker that locks up trading history. Do not lose your money to shady schemes. Check out these genuine and authentic forex brokers. These ventures have excellent trading conditions. Their withdrawal requirements are also transparent without any hidden fee.

Metawhale Capital Trading Conditions 

Unfortunately, what Zfxtrade provides is not the link to the metatrader4 software. Avoid installing unknown files from shady companies. Your computer may be infected with malware resulting in your data being stolen.

There are no trading activities taking place on the suspicious website. Numerous companies are providing the MT4 and MT5 trading interface. The software offers competitive features that allow traders to gain success.

Zfxtrade.com Review, Zfxtrade.com Features

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of six months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. Don't just take our word for it, they are also rated 4.8 out of 5 on TrustPilot by users just like you, so feel free to check them out later. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.

Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified by Scamwarning.org.

Zfxtrade has three trading accounts that don’t have trading conditions. You can invest a minimum amount of $50, but once you attempt making a deposit, the system will require $100. It is only scammers who contradict themselves on the minimum amount to deposit.

The broker advertised leverage of 1:100 to 1:500. Another indicator is a Ponzi scheme that is not operating from the United Kingdom. Legitimate ventures can only offer leverage of 1:30. The FCA puts this limit to protect investors against severe losses.

Withdrawal and Deposit 

Zfxtrade is accepting funds via tether coin. We can also see an option for local bank transfers. Some scammers require customers to provide their banking information. They will even ask you to take a picture of your card. Never share such data, as it can drain everything from your account.

Cryptocurrency payments are dangerous when dealing with anonymous individuals. Unfortunately, customers cannot issue a chargeback or identify the recipient of funds. It is a perfect method for Ponzi schemes as they retain all the money coming into their system without blowing up their cover.

Contact Details and Customer Support 

Zfxtrade customer support is available via email, telephone, and WhatsApp. The contact information shows the company is operating in an offshore region. This is no excuse for the entity to target investors from strictly restricted areas. 

You should also note scammers will only maintain professionalism when you’re willing to deposit more money. Once you go broke, the fraudsters will cut all communication. The company will also eventually deactivate its phone number.

Choose a reliable company that will always handle your query on time. Transparent brokers value their customers. Some offer 24/7 customer support services. They also have active social media platforms where customers can interact with the support.

Zfxtrade does not have a client agreement policy. Therefore, we do not know the minimum amount customers can withdraw. You must deal with platforms that reveal all the necessary information. Your safety should always come first.

Zfxtrade Regulatory Status

Zfxtrade purports to be authorized by the Financial Service Authority to operate in the United Kingdom. The name provided is not of the UK financial watchdog. The agency responsible for overseeing investment platform activity is the Financial Conduct Authority (FCA).

The venture is trying hard to remain relevant, even using false information. Novice traders might miss the small details and end up trusting their money to a complete Ponzi scheme.

Zfxtrade is operating from Seychelles and Saint Vincent and Grenadines. The offshore regions do not have an existing financial watchdog. They are for anyone to run their business without being questioned. Investors are also not protected.

The FCA has issued a warning against the fraudulent company. Never trade with a blocklisted broker, as you will be signing a financial death sentence. Zfxtrade is a clone company that uses information from a licensed broker.

Do not be quick to trust when a broker claims to be legitimate. Visit your local financial watchdog website to verify the information. The Ponzi scheme also mandates all interested parties to agree to their terms and conditions. Unfortunately, the document is blank.

You will therefore comply with unknown requirements. Scammers alter the information on the legal documentation to suit their needs. They also inflict hidden charges on traders. Ensure you only invest with the best legitimate platforms.

Zfxtrade Fund Safety 

Your money is not safe with Zfxtrade. The company is not working with a reputable bank. Therefore, there is no segregation of funds. The broker can easily misuse customers’ funds. Additionally, The entity does not participate in the compensation plan. If they face bankruptcy, investors will not receive compensation.

The suspicious venture is not reporting its daily trading activities to the authority. We cannot verify whether they are trading activities involved. We are also yet to see positive reviews from customers.

Zfxtrade, a newly established company, should provide past trading reports. The red flags are far too many to assume. Fraudulent companies always exit the industry without notice. They accept funds directly in their pocket, limiting any fund recovery process.

Final Verdict 

Zfxtrade is operating from an offshore region. The company has unfavorable trading conditions. We do not know the requirement which customers must meet for them to withdraw funds. Unfortunately, the entity locks customer reviews and has a newly registered domain.

You should not gamble with your safety by hopping to every available broker. It is essential to do a due diligence test on a company before depositing funds. For those looking for reliable forex trading companies, we got you covered. These platforms have an unrivaled reputation in the market.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published.